Saturday 10 March 2018

تد أميريتراد حساب الممارسة الفوركس


أفضل يوم التداول المحاكاة والحسابات التجريبية.


يوم الممارسة التداول مجانا في حساب في الوقت الحقيقي.


يوم التداول لا تتطلب سوى المعرفة، فإنه يتطلب الممارسة. في حين أن حساب تجريبي أو محاكاة التداول اليوم لا يمكن أن تحاكي الضغوط النفسية من وجود المال الحقيقي على الخط، فإنه لا يزال أداة قيمة لشحذ الاستراتيجيات، وتطوير الثقة في التداول، ومراقبة ظروف السوق أو التعرف على نفسك البرمجيات قبل استخدامه مع رأس المال الحقيقي.


سواء كنت تداول العملات الأجنبية اليوم، الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة، أو كل منهم، وهنا ثلاثة الحسابات التجريبي المجاني الصلبة يمكنك استخدامها. كل وسيط يقدم أنواع مختلفة من البرمجيات (منصات التداول)، حتى تتمكن من معرفة أي برنامج أفضل الأجنحة أسلوب التداول الخاص بك.


العقود الآجلة حساب تجريبي: نينجاترادر ​​الوساطة.


نينجاترادر ​​هو منخفضة التكلفة (يمكن أن تكون حرة) منصة التداول الآجلة كبيرة، وتوفر الشركة أيضا خدمات الوساطة.


فتح حساب تجريبي مجاني نينجا التاجر والحصول على واحدة من الرسم البياني الأكثر الموصى بها منصات التداول المتاحة، فضلا عن بعض أدنى رسوم التداول في الأعمال التجارية.


منصة نينجاترادر ​​هو منتج مشتري، ويمكن أن تكون متكاملة مع عدد من السماسرة. نينجاترادر ​​هو متاح أيضا مجانا، على الرغم من العمولات ستكون عموما أعلى مع هذا النهج (يتم تشغيل تكلفة منصة في اللجان). يمكنك استئجار منصة لمدة 50 دولارا شهريا، وهذا يقلل من العمولات التجارية، أو يمكنك شراء منصة صريحة ل 995 $ وهذا يؤدي إلى أدنى عمولات.


الشيء العظيم هو أنه يمكنك ممارسة العقود الآجلة التداول اليوم على نينجاترادر ​​مجانا. إعداد حساب تجريبي، ويمكنك ممارسة كل ليلا ونهارا! A & # 34؛ ريبلاي & # 34؛ ميزة تسمح لك بتحميل أيام التداول الماضية، ومن ثم التجارة بها كما لو كانوا يعيشون. وهذا يعني أنه يمكنك ممارسة كل يوم وعطلة نهاية الأسبوع إذا كنت تريد، حتى عندما تكون الأسواق مغلقة. عندما تعلم التجارة، والقدرة على ممارسة هذا بكثير هو فائدة كبيرة.


كما يوفر نينجاترادر ​​التداول الفوركس (ويعيش) التداول من خلال مجموعة صغيرة من وسطاء الفوركس.


حساب تجريبي فوركس: أواندا مع منصة التداول سطح المكتب.


لا يوجد نقص في الحسابات التجريبي فوركس المتاحة، ولكن بالنسبة للمقيمين في الولايات المتحدة، تقدم أواندا الكثير من المرونة، والبرمجيات الكبيرة والفروق التنافسية.


لا تتقاضى أواندا عمولات على الصفقات (عند التداول المباشر). بدلا من ذلك، فإنها كسب المال عن طريق فرض أعلى قليلا عرض / طلب انتشار. وهذا يعني أن التجار يجب أن يدفعوا الفارق لدخول / خروج التجارة.


شيء واحد عظيم حول حسابات الممارسة أواندا هو أنها لا تنتهي. يمكنك ممارسة لطالما كنت تريد، وذلك باستخدام منصة التداول MT4 شعبية أو منصة التداول سطح المكتب الخاصة أواندا (أو التطبيق المحمول).


منصة سطح المكتب سهلة الاستخدام وتشمل وظائف التجارة مثل القدرة على وضع بسهولة وقف الخسارة والهدف (بالنقاط أو السعر) في نفس الوقت يتم اتخاذ التجارة. كما يوفر البرنامج الرسم البياني المتقدم، و & # 34؛ أوتوشارتيست & # 34؛ الميزة التي تبرز إعدادات التجارة استنادا إلى البيانات الإحصائية (الموجود تحت التحليل الفني في علامة التبويب الموارد).


الاشتراك في حساب تجريبي أواندا يمكن أن يتم بسرعة كبيرة، هنا: هتبس: // أواندا / فوريكس-ترادينغ /


أواندا ليست وسيط إن. إن وسطاء إن يتقاضون عمولة على كل صفقة ولكن لديهم عادة أكثر تشديدا عرض / طلب ينتشر. حساب إن هو أفضل للتداول الفوركس اليوم، ولكن اعتبارا من عام 2017 هناك عدد قليل جدا من وسطاء إن فتح حسابات للمقيمين في الولايات المتحدة.


تداول الأسهم حساب تجريبي: ترادينغفيو تجارة الورق.


ترادينجفيو هو منصة التي توفر الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مجانا والتجريبي التجريبي. الرسوم البيانية الأسهم في الوقت الحقيقي الحرة ليست بيانات السوق الرسمية. البيانات الرسمية تتطلب الدفع. يتم مناقشة شرح كامل للفرق بين بيانات السوق المالية الحرة والمدفوعة في الوقت الحقيقي في أفضل الرسوم البيانية الأسهم في الوقت الحقيقي في الوقت الحقيقي للتجار اليوم. ومع ذلك، بالنسبة لمعظم الناس تبدأ في حساب تجريبي فإن البيانات الحرة تعمل بشكل جيد.


يتم تحميل الموقع مع الميزات، ويسمح لك لجعل الصفقات في الوقت الحقيقي محاكاة في الأسهم أو النقد الأجنبي. تداول العقود الآجلة هو متاح، ولكن يتم تأخير البيانات. يمكن للمتداولين تداول عقود الفروقات على العديد من العقود الآجلة، على الرغم من أن عقود الفروقات لديها بيانات في الوقت الحقيقي.


ترادينغفيو لديه بعض من أفضل الرسم البياني وأدوات تحليل السوق المتاحة (وخاصة بالنظر إلى أنها مجانية!).


بعد الاشتراك للحصول على حساب مجاني، على طول الجزء السفلي من الشاشة انقر فوق علامة التبويب تجارة الورق. سحب ما يصل الرسم البياني تريد التجارة. إجراء محاكاة التجارة إما عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني، أو النقر في المربع دوم.


ترادينغفيو يمكن مزامنتها مع عدد محدود من السماسرة إذا قررت التجارة المال الحقيقي. إذا لم تكن مثل السماسرة التي يعرضونها، فستحتاج إلى استخدام منصة مختلفة للتداول المباشر (على الرغم من أنه لا يزال بإمكانك إجراء تحليل مجاني على ترادينجفيو، إذا كنت ترغب في ذلك).


سابقا، كان تد أميريتراد ثينكورزويم حساب ورقة المال الحساب التجريبي الموصى بها لأسهم التداول اليوم. للأسف، لم تعد توفر البيانات في الوقت الحقيقي (تأخر الآن 15 دقيقة) لذلك لم يعد الموصى بها. فإنه لا يزال منصة التداول التجريبي مفيدة إذا أخذ الصفقات على المدى الطويل على أساس الرسم البياني اليومي، على سبيل المثال.


كل ما تحتاجه للتجارة الفوركس، كل من زعيم في التداول.


تداول الفوركس في تد أميريتراد والحصول على التكنولوجيا على مستوى عالمي، وأدوات مبتكرة، وخدمة دراية و [مدش]؛ كل من شركة آمنة ماليا. انها ليست فقط ما تتوقعه من زعيم في التداول، انها و رسكو؛ ق ما تستحقه.


تجلب لك فرصة عالمية.


يسعى تجار الفوركس النشطين إلى الحصول على قوة الدفع التي تأتي من القدرة على تحديد الفرص والحصول على أفكار من أسواق العملات في جميع أنحاء العالم. مع ثينكورسويم، يمكنك الوصول إلى حزم الرسوم البيانية فوركس العالمية، خرائط تداول العملات، أخبار العالم الأخبار، في الوقت الحقيقي الأخبار العاجلة من نبك الدولية، كل من منصة متكاملة واحدة.


ثلاثة أسباب لتداول الفوركس في تد أميريتراد.


القيمة & نداش؛ تد أميريتراد لا تفرض رسوم منصة أو اشتراك للوصول إلى منصات تداول العملات الأجنبية لدينا. لا تزال اللجنة ورسوم التمويل تنطبق.


ثينكورزويم & نداش؛ الأدوات والتكنولوجيا على مستوى المهنية تزيد من تجربة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. الوصول إلى كل سوق العملات الرئيسية، بالإضافة إلى الأسهم والخيارات، والعقود الآجلة على كل منصة واحدة.


والحصول على أداة التداول المحمولة حتى الآن المتقدمة في كف.


درهم إماراتي.


الدولار هونج كونج.


الشيكل الإسرائيلي الجديد.


البيزو المكسيكي الجديد.


الدولار النيوزيلندي.


ريال سعودي.


راند جنوب أفريقيا.


تقنية خطيرة للتجار خطيرة.


تنفيذ استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك باستخدام منصة التداول ثينكورسويم المتقدمة. بالإضافة إلى ذلك، مع بابيرموني & ريج؛ ، يمكنك استخدام بيانات السوق الحقيقي لاختبار النظريات والاستراتيجيات الخاصة بك دون المخاطرة الدايم.


منصة التداول التي يمكن أن مواكبة لك.


إذا كنت متداولا فوركس جديا، فأنت تريد تقنية جادة لا تتفق معك ليلا ونهارا. مع ثينكورسويم تحصل على منصة متكاملة تماما التي تتميز كل ما تحتاجه لإجراء التحليل الفني، والحصول على نظرة ثاقبة، وتوليد أفكار جديدة، والبقاء على رأس المشهد النقدي الدولي.


ورقة التجارة دون المخاطرة الدايم.


يمكنك الحصول على أداة تساعدك على ممارسة التداول ويثبت استراتيجيات جديدة دون المخاطرة بأموالك الخاصة. تد أميريتراد و رسكو؛ s بابيرموني هو وسيلة واقعية لتجربة مع أنواع النظام المتقدم واختبار أفكار جديدة. شحذ وصقل المهارات الخاصة بك مع بابيرموني.


المزيد من أدوات التداولتصفح جميع الأدوات والمنصات.


الفوركس العملات خريطة يمنحك وجهة نظر عين ق من الأسواق المالية العالمية. توفر لك خريطة العملة أيضا مقبض مرئي على أداء عملتك الأساسية في جميع أنحاء العالم.


نبك الدولية تيارات في الوقت الحقيقي من خلال ثينكورسويم لذلك سوف البقاء على رأس الأخبار من آسيا وأوروبا ومناطق أخرى حيث جميع أسواق الصرف التجارة.


ثينكونديماند هو أداة مبتكرة التي تمكنك من اختبار المهارات الخاصة بك تداول العملات الأجنبية و همة ضد مجموعة متنوعة من السيناريوهات المحتملة وظروف السوق على أساس قاعدة بيانات تاريخية هائلة. *


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


التنويع لا يلغي مخاطر التعرض لخسائر الاستثمار.


يشمل تداول الفوركس الرافعة المالية، ويحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يرجى قراءة كتيب نفا: ما يحتاج المستثمرون إلى معرفته قبل تداول منتجات الفوركس.


حسابات الفوركس ليست محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك).


خدمات تداول العملات الأجنبية التي تقدمها تد أميريتراد العقود الآجلة & أمب؛ فوركس ليك. امتيازات التداول تخضع للمراجعة والموافقة. لن يكون جميع العملاء مؤهلين. حسابات الفوركس غير متوفرة لسكان ولاية أوهايو أو ولاية أريزونا.


واعتبارا من الساعة الرابعة من بعد ظهر يوم الأحد، يمكن فتح العملات على فترات مختلفة خلال الدقائق القليلة الأولى لضمان سيولة السوق. ويظل سوق الفوركس مفتوحا على مدار 24 ساعة يوميا حتى يوم الجمعة عندما يغلق عند الساعة الرابعة مساء. كجزء من الصيانة اليومية الروتينية، التي أجريت عموما بين 12-2 صباحا وتستمر حوالي 2 دقيقة، تد أميريتراد العقود الآجلة & أمبير؛ قد لا تكون منصة التداول فوركس ليك & رسكو؛ s متاحة. الأوقات المشار إليها هي التوقيت المركزي المركزي أو التوقيت الصيفي المركزي، أيهما ساري المفعول.


تتوفر بيانات تنفيذ فوريكس إضافية حسب الطلب. يمكنك طلب بيانات المعاملات لمدة تصل إلى 15 الصفقات التي تحدث في نفس زوج العملات مباشرة قبل وبعد التداول الخاص بك. تتضمن المعلومات المقدمة في بيانات المعاملة تاريخ التنفيذ والوقت والجانب والكمية وزوج العملات والسعر. لإرسال طلبك، يرجى الاتصال بأحد متخصصي الفوركس في أميريتراد على الرقم 866-839-1100.


* باكتستينغ هو تقييم استراتيجية تجارية معينة باستخدام البيانات التاريخية. النتائج المعروضة هي افتراضية، أنها لم تحدث في الواقع، وأنها قد لا تأخذ في الاعتبار جميع رسوم المعاملات أو الضرائب التي قد تتكبدها في المعاملة الفعلية. وكما أن الأداء السابق للأمان لا يضمن النتائج المستقبلية، فإن الأداء السابق للاستراتيجية لا يضمن نجاح الإستراتيجية في المستقبل. قد تختلف النتائج بشكل كبير، ويمكن أن تنتج عن ذلك خسائر.


تطبيق برنامج بابيرموني ترادينغ هو لأغراض تعليمية فقط. لا يضمن التداول الافتراضي الناجح خلال فترة زمنية واحدة الاستثمار الناجح للأموال الفعلية خلال فترة زمنية لاحقة مع تغير ظروف السوق بشكل مستمر.


ويتوقف الحصول على بيانات السوق في الوقت الحقيقي على قبول اتفاقات التبادل. يختلف الوصول المهني وقد يتم تطبيق رسوم الاشتراك. انظر عمولة ورسوم السمسرة للحصول على التفاصيل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.


تبدأ مع ثينكورزويم ® -


لقد حصلنا على ظهرك.


عندما يتعلق الأمر أن تبدأ مع ثينكورسويم، نقول لكم ما تحتاج إلى معرفته. وتأكد من أن لديك الأدوات المناسبة والدعم. الدعم المعرفي من الناس الذين يمكن أن توجه لكم من خلال منصة مع عيونهم مغلقة.


تحقق من ذلك! لقد تم تصنيفها من بين أفضل ل "في الخدمة الشخصية" من قبل بارون. 20.


الحصول على مساعدة حية للتجار من التجار مع مئات السنين من الخبرة مجتمعة.


للوصول إلى متداول سابق في كبوي ® أو خبير تجاري مدرب في كبوي، اتصل بالرقم 866-839-1100.


إذا كانت المعرفة قوة،


يمكنك أن تصبح خارقة.


سواء كنت جديدا على العقود الآجلة أو تم التداول لسنوات، وهناك دائما استراتيجيات وتقنيات يمكنك أن تتعلم للمساعدة في تحسين معرفتك. عندما تعرف الأشياء الخاصة بك، يمكنك أن تكون أفضل تجهيزا للتداول.


التعليم الأساسي.


العقود الآجلة 101.


تحقق من ذلك كما رئيس الاستراتيجيين لدينا، جي كيناهان، شخصيا يرحب بكم في عالم العقود الآجلة ويوفر بعض رؤى تجارية قيمة.


مجانا على الانترنت مركز التعليم.


تعرف على العقود الآجلة على البنود الخاصة بك. الاختيار من بين مجموعة متنوعة من البث الشبكي، وورش العمل والدورات، وأكثر من ذلك كل ما هو متاح في أي وقت.


ثينكورزويم & ريج؛ مركز التعلم.


البحث عن الدروس، والعروض، وأشرطة الفيديو، وجميع كيف-توس تحتاج إلى مساعدة في الحصول على العقود الآجلة للتجارة مريحة على ثينكورزويم & ريج؛ .


الصخور الصلبة الموارد.


دروس السباحة & # 8480؛


الغوص في دروس السباحة الحية، كل يوم اثنين إلى الجمعة، على ثينكورسويم أو تد أميريتراد موبايل التاجر. فقط قم بتسجيل الدخول إلى ثينكورسويم، افتح وحدة تلفزيون التاجر، وحدد "تد أميريتريد نيتورك" من القائمة المنسدلة. لمعرفة المواضيع لهذا اليوم، اتبع @ ثينكورسويم أوTDANetwork على تويتر. إليك تفصيل جميع العروض:


11:00 صباحا & # 8722؛ 12: 00 مساء إت: تحليل يوم التداول مع فريق من التجار الطابق السابق. الحصول على رؤى السوق الرئيسية ومساعدة صقل الأسهم والخيار، ومهارات التداول الآجلة.


نبك الآجلة الآن.


لحن في المستقبل بارز طرف ثالث التجار الآجلة تركز على كيفية التجارة في الأخبار من اليوم باستخدام العقود الآجلة. ابحث عن أفكار قد تتناسب مع خطة التداول وطرق الحد من المخاطر المحتملة. البث المباشر يعيش في تلفزيون التاجر على ثينكورزويم، الثلاثاء والخميس 1 & # 8722؛ 1: 15 مساء. ET. وفي أحيان أخرى، ستكون أحدث نسخة متاحة للعرض حسب الطلب. يعيش الصوت من الحفرة.


سماع ما يحدث في سوق العقود الآجلة مباشرة من الحفرة. سوف الجري الصوت جديلة لكم على الفروق الدقيقة التي يمكن أن ينظر إليه إلا من الأرض. بابيرموني & ريج؛


اختبار القيادة نظريات التداول الآجلة قبل وضع أي أموال على الخط. الحصول على حساب افتراضي محملة 100،000 $ من اللعب المال ونرى كيف تفعل. قائمة مراجعة العقود الآجلة.


تحميل هذه القائمة المرجعية في متناول اليد للتأكد من أنك تأخذ الاستفادة الكاملة من جميع الأدوات والتعليم لدينا لتقديم التجار الآجلة.


الحصول على الدعم في أي وقت كنت في حاجة إليها.


لديك أسئلة على طول الطريق؟ لدينا إجابات. الاتصال أحد المتخصصين الآجلة لدينا 24/7 للحصول على المساعدة.


866-839-1100.


دردشة مباشرة.


(على ثينكرزويم & ريج؛ * و تد أميريتراد موبايل التاجر)


العقود الآجلة وتداول الخيارات الآجلة هي المضاربة، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة كشف المخاطر عن العقود الآجلة والخيارات قبل تداول العقود الآجلة.


العقود الآجلة والخيارات الآجلة وخدمات تداول العملات الأجنبية التي تقدمها تد أميريتريد الآجلة والفوركس ليك. امتيازات التداول تخضع للمراجعة والموافقة. لن يكون جميع العملاء مؤهلين. حسابات الفوركس غير متوفرة لسكان ولاية أوهايو أو ولاية أريزونا.


يشمل تداول الفوركس الرافعة المالية، ويحمل مستوى عال من المخاطر، وغير مناسب لجميع المستثمرين. يرجى قراءة كشف مخاطر الفوركس قبل تداول العملات الأجنبية.


العقود الآجلة وحسابات الفوركس غير محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك).


التنويع لا يلغي مخاطر التعرض لخسائر الاستثمار.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين، حيث أن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. تداول الخيارات تخضع ل تد استعراض أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


الخيارات في العقود الآجلة ليست مناسبة لجميع العملاء وخطر الخسارة في العقود الآجلة للتداول والخيارات على العقود الآجلة يمكن أن تكون كبيرة. بالإضافة إلى ذلك، تنتهي بعض الخيارات قبل التسوية النهائية أو انتهاء العقد الآجل.


خيار الكتابة كاستثمار غير مناسب على الاطلاق لمن لا يفهم تماما طبيعة ومدى المخاطر التي ينطوي عليها والذين لا يستطيعون تحمل احتمال خسارة غير محدودة محتملة. ومن الممكن أيضا في السوق حيث تتغير الأسعار بسرعة أن كاتب الخيار قد لا يكون لديه القدرة على السيطرة على مدى الخسائر.


فريد & ريج؛ هي علامة تجارية مسجلة للبنك الاحتياطي الفيدرالي سانت لويس. علامة التبويب البيانات الاقتصادية يستخدم فريد و ريج؛ أبي ولكن ليست معتمدة أو مصدقة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي سانت لويس. فريد & ريج؛ أبي والبيانات والنسخ؛ بنك الاحتياطي الفدرالي سانت لويس. كل الحقوق محفوظة. باستخدام فريد & ريج؛ البيانات، فإنك توافق على الالتزام ب فريد & ريج؛ شروط استخدام واجهة برمجة التطبيقات.


ينطوي هامش احملفظة على مخاطر أكبر بكثير من احلسابات النقدية، وهو غير مناسب جلميع املستثمرين. تنطبق متطلبات التأهيل الدنيا. لا يتوفر هامش الهامش في جميع أنواع الحسابات. امتيازات هامش الحافظة تخضع لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. لن يكون جميع العملاء مؤهلين. يرجى النظر في الموارد المالية الخاصة بك، وأهداف الاستثمار، والتسامح للمخاطر لتحديد ما إذا كان من المنطقي لظروف الفردية الخاصة بك. اقرأ بعناية بيان الإفصاح عن مخاطر هامش المحفظة ودليل الهامش ومستند الإفصاح عن الهامش لإفصاحات محددة والمزيد من التفاصيل. يمكنك أيضا الاتصال تد أميريتريد في 800-669-3900 للحصول على نسخ.


* للدردشة مع ممثل حي، قم بتسجيل الدخول إلى ثينكورزويم وانقر على "دعم / دردشة"، ثم "دعم لايف"، ثم "إنشاء طلب الدعم". نحن جاهزون من الساعة 7 صباحا وحتى 7 مساء. ET.


** أطراف ثالثة مستقلة منفصلة عن تد أميريتريد، وهي ليست مسؤولة عن محتواها أو خدماتها أو سياساتها.


و خنجر؛ مطالبة القيادة المتنقلة على أساس تحليل البيانات المنافسين المتاحة للجمهور فيما يتعلق بعدد مستخدمي الهواتف النقالة ومستويات التجارة اليومية متوسط ​​الإيرادات.


ذي بابيرموني & ريج؛ تطبيق البرمجيات هو لأغراض تعليمية فقط. فالتداول الافتراضي الناجح خلال فترة واحدة لا يضمن الاستثمار الناجح للأموال الفعلية خلال فترة زمنية لاحقة - تتغير ظروف السوق باستمرار.


يتم الحصول على البحوث والأدوات من طرف ثالث من الشركات التي لا تنتمي إلى تد أميريتراد، ويتم توفيرها لأغراض إعلامية فقط. في حين أن المعلومات تعتبر موثوقة، تد أميريتراد لا يضمن دقتها، اكتمالها، أو ملاءمتها لأي غرض، ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامه. يرجى الرجوع إلى مصادر المعلومات الأخرى والنظر في وضعك المالي الفردي والأهداف قبل اتخاذ قرار استثماري مستقل.


تد أميريتراد لا تقدم المشورة الضريبية. نقترح عليك أن تطلب المشورة من أخصائي التخطيط الضريبي لتقييم كامل لظروفك الشخصية والاحتياجات.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.


ويتوقف الحصول على بيانات السوق في الوقت الحقيقي على قبول اتفاقات التبادل. يختلف الوصول المهني وقد يتم تطبيق رسوم الاشتراك.


تد أميريتريد والأطراف الثالثة المذكورة أعلاه هي كيانات منفصلة وغير منتسبة وليست مسؤولة عن منتجات وخدمات بعضهم البعض.


أبل هي علامة تجارية لشركة أبل Inc. الروبوت هي علامة تجارية لشركة جوجل، وشركة


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ تد أميريتريد.


بابيرموني ® تأكيد التسجيل.


يرجى مراجعة المعلومات أدناه وإجراء أية تعديلات ضرورية بالنقر على الزر "تعديل" أدناه. سيتم استخدام هذه المعلومات لإنشاء ملف تعريف بابيرموني الخاص بك.


معلومات التسجيل.


سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني من تد أميريتراد مع وصلة لتحميل البرنامج بورغموني. لذا يرجى التأكد من صحة عنوان البريد الإلكتروني الذي أدخلته.


شكرا لتسجيلك.


استمتع بنسخة تجريبية مدتها 60 يوما من بابيرموني ®.


ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني على العنوان الذي قدمته مع رابط وإرشادات لتنزيل حسابك في برنامج بابيرموني الظاهري. أو إذا كنت ترغب في تحميله الآن، انقر هنا. لا ننسى، بابيرموني لا يدعم التداول الفعلي. إذا كنت ترغب في الحصول على الوصول إلى منصة ثينكورزويم كاملة، سيكون لديك لفتح حساب تد أميريتريد.


وبمجرد الانتهاء من برنامج بابيرموني الخاص بك كاملة، عليك أن تكون قادرا على استكشاف كيفية التداول على منصة ثينكورزويم المتقدمة لدينا - دون وضع المال الحقيقي على الخط.

No comments:

Post a Comment