Monday 12 March 2018

تأمين الاستثمارات الفوركس


تأمين الاستثمارات المدارة النقد الاجنبى الحساب.


لتأمين رأس المال بأموال صارمة. قد يحتاج الناس إلى تحويل مبالغ كبيرة من المال في الاستثمارات الأجنبية وكذلك البيع. توليد 100٪ العائد السنوي، الحرية المالية الآمنة. تأمين الاستثمارات المدارة النقد الاجنبى الحساب. الحسابات المدارة من فوركس هي الحل الأكثر إنتاجية للأشخاص الذين يرغبون في الاستثمار في سوق الفوركس. عقد الاستثمار. مينيموم ويثروال أس لو أس أوسد 25 $ مباشرة إلى حسابك في العملة الإلكترونية. علاج المدارة حساب الفوركس. الحسابات المدارة من فوركس من نحن حساب فوريكس المدارة. تم التحقق منها بواسطة ميفسبوك / فستات. خدمات حساب فكس المدارة. الحسابات المدارة. مشاركة الوجه. معرفة كيفية الحصول على 100٪ بعض أشهر. حساب الفوركس المدارة لدينا يستخدم طريقة تداول متحفظة وبالتالي انخفاض منخفض،.


هذا حساب الفوركس المدارة هو مساعدة لمعرفة تفاصيل من أين تستثمر الأموال، أولئك الذين هم كل جديد في الاستثمارات. خدمات إدارة الحسابات المهنية على الفوركس. الحصول على حساب إدارة النقد الأجنبي. كيف آمنة هل لديك الاستثمارات الآمنة؟ يوفر غين كابيتال الفوركس، صندوق كفد. أقوى 2018 لتجارة الفوركس مع سيكورينفستمنت. خدمات حساب فكس المدارة. حسابات الفوركس المدارة ل. TOP10 الاستثمار. سجل حساب المستثمر فوركس أكونتانتماناجيد مع 10٪ 25٪ الربح الشهري. مع سنوات عديدة من الخبرة التجارية المكتسبة في صناعة الفوركس نحن في طليعة الآلي والاجتماعي.


يمكن أن يؤدي حساب الفوركس المدار إلى خلق دخل سلبي ضخم مع النمو الأسي. حسابات فوركس المدارة هي نوع من حساب الفوركس التي تتم إدارتها والتعامل معها. الحساب المدار من قبل كبار التجار العالميين والمديرين. أفضل الآمنة. تأكد من أنها سوف تكون آمنة مع. سوف يحتاج المرء في كثير من الأحيان إلى سنوات من الخبرة من أجل الشعور بالأمان حول شخصية. كيفية العثور على أفضل الحسابات المدارة بعض هياكل الحساب المدارة هي كبيرة، والبعض الآخر ليس كثيرا. تأمين الاستثمارات المدارة النقد الاجنبى الحساب. يوفر الحساب المدار الأمان. لتلقي حساب باسم غير صحيح، لن تفصح عن أي حساب آخر. تم التحقق منها بواسطة ميفسبوك / فستات. قائمة الشركات التي تقدم حسابات الفوركس المدارة للتجار والمستثمرين. قبل الاستثمار في أي حساب فوركس مدارة،. الحساب المدار من قبل كبار التجار العالميين والمديرين. نظرا لطبيعة الفوركس، استثمارات محفوفة بالمخاطر.


أفضل حسابات الفوركس المدارة أستراليا، المملكة المتحدة، روسيا، الولايات المتحدة الأمريكية لماذا فتح حساب مدار مع الأسواق البالستية؟ فوركس كابيتال كس يعمل مع خبراء الفوركس لإدارة الأموال في. فوركس. نحن نقدم حساب الفوركس بم في فسبريموس مع الربح الشهري من 50-100٪. كيف آمنة هو. تقف فرصة لإنتاج طويلة الأجل، آمنة،. تأمين الاستثمارات المدارة النقد الاجنبى الحساب. يبدو أن الحسابات التي يديرها فوركس الآن. مع الاستثمارات في الفوركس المعتادة، يتيح لك الفوركس المدارة أسك مهم جدا أن المستثمرين يشعرون بالأمان عند الاستثمار، والصدق في نتائجنا دائما، وهذا هو السبب اخترنا الشفافية طول الحساب طول الحسابات التي تدار من قبل. الحسابات المدارة. حسابات الفوركس المدارة. الفوركس بم التي تقدمها ياديكس هو أسهل طريقة للمستثمرين للاستثمار في أسواق الفوركس.


الرائدة وسطاء الفوركس. الحساب الذي يديره فوركس هو. هذا الاستثمار آمنة للغاية. توفر الشركة عوائد عالية خدمة حسابات الفوركس المدارة مع ميزات لا مثيل لها للعملاء الاستفادة من الابتكارات التكنولوجية الأخيرة اليوم كمية الأصول التي تديرها. موثوقة أفضل حسابات الفوركس المدارة استراليا، وإعدام الجودة، ينتشر ضيق، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية،.، روسيا تقدم تجارة العملات الأجنبية مع منصات التداول الحائز على جائزة فلماذا لا تنفق الآن في حساب تداول العملات المدارة الخاصة بك مما يحقق عائدات شهرية عالية. الخدمة عندما يتعلق الأمر حسابات الفوركس المدارة. حول حساب تجريبي الخاص بك.


يقدم لك فوريكس ماناجر خدمة حسابات استثمارية فوركس مدرة للربح مع شركة وساطة رائدة في لندن، المملكة المتحدة. قسم من أجل التحقق ما إذا كانت الاستثمارات الفعلية الخاصة بك صحيحة لكانت. حساب فوريكس المدارة هو استثنائي. حسابات إدارة النقد الأجنبي، وإدارة صناديق النقد الأجنبي شركة جاكسون كابيتالفوريكس بم التي تقدمها ياديكس هي أسهل طريقة للمستثمرين.، كيفية الاستثمار في العملات الأجنبية لدينا الخبرة المهنية تسمح لنا أن نقدم لكم عوائد آمنة على الاستثمارات. برامج حساب آمنة وشفافة تتم إدارتها. إدارة حساب الاستثمار. النمو والاستثمارات. إدارة حسابات الفوركس، وإدارة صناديق النقد الاجنبى شركة جاكسون كابيتالفوريكس خدمة الاستثمار.، كيفية الاستثمار في العملات الأجنبية لدينا حساب الفوركس المدارة حساب. بالنسبة لك للتداول نيابة عن الزبائن، وإدارة. ومع ذلك، الاستثمارات ذات العائد المرتفع،.، الحسابات المدارة تجمع بين آمنة.


تأمين الاستثمارات الفوركس.


1 مليار من أموال العملاء لتختفي في الفوركس. الحفاظ على الاستثمارات الأولية إلى الحد الأدنى من قبل. جميع المدفوعات هي 100٪ آمنة، مضمونة من قبل إنستا الفوركس. عروض تجارة الفوركس المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، وإعدام الجودة، ينتشر ضيق، أدوات التداول قوية على مدار 24 ساعة الدعم المباشريمكنك الحصول على حساب تجريبي مجاني لتعلم التداول؛. 24٪. مرحبا بكم في تأمين الاستثمارات F. يرجى التحقق مرة أخرى علاج الاستثمارات وضعت متشابكة. B بتي Ltd.


تم التحقق منها بواسطة ميفسبوك / فستات. يقدم بنك هدفك مجموعة من خدمات الفوركس مثل بطاقات الفوركس للسفر والعملة الأجنبية نقدا والتحويلات المالية حلول السفر الأخرى لتلبية جميع احتياجات تبادل العملات الأجنبية الخاصة بك! حساباتك غير متاحة عبر الإنترنت في الوقت الحالي. 1. بقية حياتك تحقيق أرباح ضخمة على كل من الاستثمارات الصغيرة والكبيرة. برنامج القروض الخاصة، الفوركس، مدعوم من السندات الفوركس زائد بطاقة رقاقة: جنبا إلى جنب مع قدر أكبر من الأمن، والقدرة على إعادة تحميل، بطاقة فوركسبلوس رقاقة يتيح لك الوصول على مدار 24 ساعة للعملات الأجنبية، حتى في.، على جميع أجهزة الصراف الآلي فيزا I. الاستثمارات الآمنة F. عن إنستا الفوركس الاستثمار موقع الاستثمار. إنستا فوركس إنفستمينتس يعمل في هذا السوق. Tier1FX هو قسم الصرف الأجنبي لشركة هوغ كابيتال إنفستمينتس المحدودة، وهي شركة مرخصة بالكامل من الفئة الثانية لخدمات الاستثمار رقم التسجيل C 18954.


تأمين إنفستيتيكيتي الربح هو شركة استشارية سغس تداول الأسهم في سنغافورة، سغس الأسهم نصائح الاستثمار علاج الاستثمار.، وتوفير اللقطات الأسهم سغس، كومكس نصائح التداول، إشارات الفوركس فتح حسابك فيست المال الخاص بك في الخارج باستخدام لدينا آمنة المدفوعات العالمية الحل، بدء توفير في والعملة الأجنبية مع حسابنا العالمي فنب. سجل اليوم للحصول على أفضل أسعار الصرف، وأقل رسوم من البنوك. توفر شركة الفوركس الربح كامل. B. في حين أن استثمار الأموال قد لا يكون علم الصواريخ، هو بالتأكيد. صندوق استثمار الفوركس. مرحبا بكم في الاستثمارات عبر الإنترنت هل تبحث عن فرص الاستثمار والخدمات التي صممت لتلبية أهدافك المالية؟ 36٪ دون تداول عالية المخاطر في الفوركس،. تأمين الاستثمارات الفوركس. هو برنامج الاستثمار الخاص ذات العائد المرتفع، والاستثمار في مختلف الصناديق، بدعم من تداول سوق الفوركس، والأنشطة. أعمالنا الأساسية هي توفير خدمة إدارة الأموال آمنة حقا، فريدة من نوعها في بيئة تسيطر موازية ل. وقال انه السلكية 10، 000 إلى بنك في لاتفيا بحيث يمكن أن الآمنة التجارة الفوركس.


بعد كل ذلك، . جعل التحويلات المالية الدولية سريعة وآمنة على الانترنت مع أوفس. أعلى تصنيف وسطاء الفوركس. لدينا الخبرة المهنية يسمح لنا أن نقدم لكم عوائد آمنة على الاستثمارات. بدء تداول العملات الأجنبية مع فكستم! آمنة ومريحة. السندات البلدية هي سندات دين صادرة عن دولة أو أورمونيس "للمقاطعة القصيرة لتمويل مصروفاتها الرأسمالية. البلدية هناك العديد من أنواع الاستثمارات التي تضمن لك مستقبل مالي آمن وآمن ظروف تداول ممتازة في بيئة تجارية مثلى : بدء تداول الفوركس مع سويسكوت، واحدة من الشركات الرائدة في العالم من فكس على الانترنت، سر لإيجاد أفضل وأكبر الفوركس وسطاء هو الآن.


شروط التداول روبأوفوريكس: أوامر الآلي التنفيذ، أدنى ينتشر؛ الحد الأدنى لوت حجم 0. التنويع في التداول. تأمين الاستثمارات الفوركس. Top10 برامج الاستثمار. نحن نقدم لك لتصبح عضوا في الاستثمار الآمنة، وتلقي 500٪. ليتيفوريكس للاستثمار. وتشارك الفوركس الاستثمارات في التداول عبر الإنترنت من إكسهانجفكس الأجنبية)،. ونحن نضمن أن الأصول الخاصة بك آمنة، والاستثمارات الخاصة بك تصل إلى إمكاناتهم الكاملة! لدينا الخبرة المهنية يسمح لنا أن نقدم لكم عوائد آمنة على الاستثمارات. فوركستيمفكستم) هي شركة رائدة في مجال الفوركس متخصصة في تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والسلع والمعادن الفورية.


تداول الفوركس الاجتماعي. 01، الحضور المائة حسابات إصلاح، برو، الخبراء المستشارين على كل حساب. يوميا الفوركس حرة الفوركس المخططات نيتدانيا الفوركس. سيكون لدينا أشياء احتياطية في أقرب وقت ممكن. نبذة عن الشركة المديرين التنفيذيين الرئيسيين ل سيكور إنفستمينتس لتد :-) بما في ذلك الوصف، عنوان الشركة، فريق الإدارة، معلومات الاتصال. شكرا لصبرك. بتي لت هي واحدة من تجار التجزئة الرائدة في أستراليا، وسطاء في استراليا الفائدة الثابتة الأسواق. خدمات حساب فكس المدارة. الاستفادة من التجار الناجحين & # 39؛ والخبرة، وتبادل النجاح الخاص بك مع الآخرين من خلال لدينا الفوركس الاجتماعي. التداول عبر الإنترنت مع تداول العمولة كفد مجانا للأسهم والسلع والمؤشرات والعملات. موثوقة أفضل الحسابات المدارة فوركس أستراليا، الولايات المتحدة الأمريكية، روسيا.، المملكة المتحدة.


تأمين الاستثمارات الفوركس.


تأمين الاستثمارات الفوركس.


تأمين الاستثمارات الفوركس.


الفوركس: торговля на рынке форекс онлайн на.


الموقع مملوك لشركة ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد، المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888)


هيب مراقب هايبكسلورر - أفضل عالية العائد الاستثمار.


نبذة عن الشركة & أمب؛ المديرين التنفيذيين الرئيسيين ل سيكور إنفستمينتس لت (1055283D :-) بما في ذلك الوصف وعنوان الشركة وفريق الإدارة ومعلومات الاتصال.


تجارة الفوركس - فكسم.


تداول الفوركس مع أسرع وسطاء الفوركس في أستراليا، بيبرستون. تداول مع ميتاتريدر 4، مطابقة التجارة السريعة، ينتشر الخام إن، والرافعة المالية العالية والسيولة.


الماس المدارة فكس | حسابات الفوركس المدارة.


أفضل هيب - ارتفاع العائد برامج الاستثمار التقييم والرصد الإدراج جنبا إلى جنب مع المعلومات والاستراتيجيات والمقالات والأخبار والمشورة كسب المال على الانترنت على هيب.


هدايا لتداول الأسهم - تأمين الاستثمار في الفوركس.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.


تأمين الاستثمار - موثوق هيب رصد - عالية.


15.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيفية استخدام الاستثمارات الآمنة للتقاعد أقل أمانا التوظيف الخاص بك، والمزيد من المال الذي تريد أن تبقى مدسوس بعيدا بأمان.


غولد إنفستمينتس - secure. easy-فوريكس.


فكسم هي الرائدة في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت وسيط كفد. الاشتراك في حساب تجريبي خالية من المخاطر والتجارة الفوركس 24/5.


قد يواجه المستثمرون الفوركس $ 1 مليار خسارة كما موقع التجارة.


دخول آمن. يتم تقديم نوع الحساب أو معلومات أخرى كتعليق عام للسوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية. فوريكس ليست مسؤولة.


صندوق استثمار الفوركس (فيف)


آمنة ومأمونة، منصة الاستثمار الفوركس السعودية مقرها.


ليبيرتكس Торговая платформа - программа для.


فوركستيم (فكستم) هي وسيط الفوركس الرائدة المتخصصة في تداول العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات والأسهم والسلع والمعادن الفورية. بدء تداول العملات الأجنبية مع فكستم!


تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.


Мечтаете покорить فوريكس؟ Начните торговать на рынке форекс онлайн на сайте лучшего брокера.


المال اللغة - آمنة ومأمونة، الفوركس السعودي مقرها.


فريق فكسرو متعدد اللغات يخدم العملاء في أكثر من 150 بلدا.


الاستثمارات الآمنة forex_pdf - دوكسكريوبانكس.


بايفيك المحدودة هي منصة الاستثمار التلقائي عبر الإنترنت التي أنشأها فريق من التجار المحترفين مع التركيز بشكل رئيسي على تداول العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي أكثر.


تجارة الفوركس مع بيبرستون - أسرع أستراليا.


27.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هل هي آمنة للاستثمار عبر الإنترنت مثل من خلال تداول العملات الأجنبية؟ تحديث إلغاء. هل الفوركس استثمار جيد؟ ما هي فوائد تداول الفوركس عبر الإنترنت؟


هيب مونيتور | برامج هيب | منشئ الإحالة | هييب الغش.


أكسب الكثير مع برنامج الشراكة كبا الخاص بهم. في المتوسط ​​أتلقى 200 دولار على الأقل في الطبقة الأولى، و 300 أوسد في الطبقة الثانية لكل مستثمر محال.


Секреты торговли на рынке فوريكس.


يمكنك الحصول على حساب تجريبي مجاني لتعلم التداول. علينا أن نضمن أن الأصول الخاصة بك آمنة وسوف الاستثمارات الخاصة بك تصل إلى كامل إمكاناتها! بعد كل ذلك،


محدد اللغة | تداول الفوركس مثل برو | شركة FxPro.


ومع ذلك، تجمع الحسابات المدارة بين الاستثمارات الآمنة والعالية الغلة وتقدم المزايا التالية: نظرا لطبيعة الفوركس، الاستثمارات الخطرة.


ليتيفوريكس / تسجيل الدخول.


Браузер продлемы при работе. Рекомендуем браузеры c.


إرنينغييلد - الخدمات المالية والاستثمارية.


لدينا الاستثمار. فوركس كابيتال كس استثمر الفوركس كابيتال كس يعمل مع خبراء تداول الفوركس لإدارة الصندوق في مدى أمان العضو.


هل تداول الفوركس استثمار آمن؟ | تجارة الفوركس.


الأخبار والآراء وتحليل الفوركس، وتحليل سوق الأسهم، والدروس، وأساسيات سوق الفوركس، واستعراضات الفوركس البرمجيات، والرؤى حول صناعة الفوركس وغيرها.


سيكور إنفستمينتس لت: نبذة عن الشركة - بلومبرج.


تداول الفوركس ليس، بالمعنى الدقيق للكلمة، "استثمار"، بمعنى أن الاستثمار في السندات أو الأسهم هو. ومن الناحية التقليدية، ينبغي إجراء استثمار ل.


فوركس إكسهانج سيكور إنفستمينتس اختفى مع أكثر من 1 دولار.


تداول العملات في سوق الفوركس المالي الدولي. أخبار تداول العملات الأجنبية، أسعار العملات الأجنبية، تعليم الفوركس، التقويم الاقتصادي، مسابقات التاجر،


تأمين دخول العملاء | FOREX.


06.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أقوى 2018 لتجارة الفوركس مع سيكورينفستمنت. 2018 أثبتت أن تكون عاما عظيما لكل من الاستثمار الآمن والمستثمرين العملاء.


هل هي آمنة للاستثمار عبر الإنترنت مثل من خلال تداول العملات الأجنبية.


Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!


سيكور إنفستمنت مراجعة الفوركس - فسم تداول الفوركس الخيار.


بايفيك المحدودة هي منصة الاستثمار عبر الإنترنت التلقائي التي أنشأها فريق من التجار المحترفين مع التركيز بشكل رئيسي على الفوركس وتوفير الاستثمار الآمن.


Точные торговые сигналы бесплатно!


الاستثمار الآمن هو 100٪ موثوق & أمبير؛ مراقب هييب آمن مع ما يصل إلى 3000٪ رسب. رصد هيب دون رسوم الإدراج. الدعم المهني على وسائل الاعلام الاجتماعية.


بدء التداول مع مذهلة $ 1000 بدء التشغيل لا إيداع مكافأة.


حسابات الفوركس المدارة مع 10٪ - 25٪ الربح الشهري. الحسابات المدارة من فوركس هي الحل الأكثر إنتاجية للأشخاص الذين يرغبون في الاستثمار في سوق الفوركس.


بايفيك المحدودة الفوركس و كريبتوكيرنسي الاستثمار التجاري.


استثمارات آمنة الفوركس، استثمارات آمنة forex. pdf وثيقة، بدف البحث عن الاستثمارات الآمنة الفوركس.


أعلى تصنيف وسطاء الفوركس 2017 - دليل كامل ل فكس.


Зарабатывать стало легко! Просто торгуйте по сигналам. Услуги брокера с 1996 года.


كيفية استخدام الاستثمارات الآمنة للتقاعد - الميزان.


Советы и приемы трейдера за 7 лет ФОРЕКС торговли. Скачай книгу бесплатно.


أونلين فوريكس ترادينغ بروكر | فوركستيم (فكستم)


انها بسيطة تبدأ في أي وقت من الأوقات والسماح لمدير استراتيجية من ذوي الخبرة تفعل التداول بالنسبة لك.


اختبار الفوركس الحسابات المدارة.


دردشة مباشرة | إسكي | برودوتي برودوتي؛ Valute. METALLI. ماتيري رئيس إنرجيتيتش.


إنستافوريكس :: منطقة آمنة.


يوفر تداول العملات الأجنبية وبرامج الاستثمار ذات العائد المرتفع قبول المدفوعات الإلكترونية كوريبسي.


فوركس إنفستمنت بلان | تأمين الاستثمار الخاص.


هيبكور هو رصد هيب وأفضل صديق للمستثمر هيب. نحن نساعد أرباحك تنمو مع أفضل فرص الاستثمار وتحذرك من الحيل المحتملة.


فوركس إكسهانج سيكور إنفستمينتس اختفى مع أكثر من 1 دولار.


أعلى تصنيف وسطاء الفوركس بغض النظر عن خبرتهم، ميزانية، أو نوع من الاستثمار سر لإيجاد أفضل وأكبر الفوركس وسطاء هو.


آمن الاستثمار مراجعة - احتيال أو دفع - هيب مراقب.


صندوق الاستثمار الفوركس (فيف) - نظام الربح الاستثماري عالية العائد، والاستثمار المال على الانترنت، والحصول على 5-7٪ سعر الفائدة اليومي في الخارج، وهذه الصفحات توفر معلومات عن.


بايفيك المحدودة الفوركس و كريبتوكيرنسي الاستثمار التجاري.


Евгений Григор، клиент فوريكس كلوب، увеличил депозит на 8000٪ Тип счета.


فوركس إكسهانج سيكور إنفستمينتس اختفى مع أكثر من 1 مليار دولار في صناديق العملاء.


في وقت سابق من هذا العام، اختفت منصة تبادل العملات الأجنبية المستخدمة دوليا مع أكثر من 1 مليار $ في أموال العملاء، وجميع فيات. الاستثمارات الآمنة، بقيادة الرئيس التنفيذي اختفى مايكل ستيرلينغ، عرضت سنوات من بيانات التداول المفترض أصيلة للمستخدمين لتعريف أنفسهم قبل أن تقرر الدخول في الاتفاق. ادعت الاستثمارات الآمنة أن تكون قادرة على جعل 1٪ يوميا، وليس المركب، على العملاء & # 8217؛ الاستثمارات من خلال تداول العملات الأجنبية وعرضت ضمان العائد الأساسي.


في جميع السنوات من الاستثمارات الآمنة & # 8217؛ فإن علامة التحذير الرسمية الوحيدة جاءت من السلطات البنمية التي أشارت إلى أن الاستثمارات الآمنة لم تسجل فعليا على نحو سليم وأنها كانت تستخدم بعض معلومات الموقع المزيفة على موقعها على شبكة الإنترنت. كانت بنما أيضا & # 8220؛ المنزل & # 8221؛ إلى مخطط بونزي ذات الصلة بيتكوين يسمى بيتكوين التاجر. لم يتم العثور على هذه التحذيرات أو تجاهلها، من قبل شركة سيكور إنفستمينتس & # 8217؛ الزبائن. كان لدى شركة سيكور إنفستمنتس مجموعة عالمية من شركات القذائف التي من شأنها أن تقبل الأموال من خلال البنوك في مواقع غريبة، وهذا المسار المتميز من خلال الأجزاء الأكثر انفصالا من النظام المالي القديم هي كل السلطات التي يجب أن تعمل معها.


وقد سمع الكثير من السياسيين فقط هذا الاختفاء بمليارات الدولارات. السيناتور ليفين (D-مي) شرح كيف العالمين & # 8217؛ قد تعمل الحكومات معا لتتبع الأموال:


وسيتعين على أجهزة إنفاذ القانون أن تركز على الحسابات المصرفية والتحويلات المصرفية والمعاملات المالية التي & # 8212؛ مع التعاون الدولي وبعض الحظ & # 8212؛ يمكن أن تستخدم للحصول على وراء الشركات قذيفة مجهولة إخفاء المخالفين والأموال المسروقة.


في المقابل، جبل. غوكس الإختراق / الانفجار الداخلي / الإفلاس من المرجح أن يكون درب بيتكوين الواجب اتباعها، على الرغم من أن التحقيق لا يزال جاريا والكلمات الأخيرة من جبل السابق. غوكس رئيس مارك كاربيليز فقط تقديم تلميحات محبطة لما حدث ل جبل. غوكس & # 8217؛ s التخزين البارد.


لماذا نسمع فقط عن الاستثمارات الآمنة الآن؟


حدث الاختفاء في الأول من مايو، لكننا نسمع عن ذلك الآن من بلومبرغ، الذي عرف عنه منذ فترة طويلة قبل الاختفاء. عندما اختفت الموقع سيكور إنفستمينتس في الهواء الرقيق، فإن وسائل الإعلام الرئيسية لا تهتم في ذلك الوقت لأنها كانت لا تزال تذكر المخاطر وشدة الأرض تهتز جبل. غوكس & # 8217؛ s بيتكوين الإختراق، وجميع من & # 8220؛ الخارقة & # 8221؛ و & # 8220؛ الاختفاء & # 8221؛ التي ابتليت الفضاء بيتكوين. والدرس الحقيقي هنا هو أن الجريمة ثابتة بغض النظر عن النظام المالي الذي تستخدمه. السماح لوسائل الإعلام السائدة اقول لكم أي حادث كان أسوأ (بسبب العبارات الطنانة المعنية)، أو أكثر يستحق وقتك، ليست وسيلة للعيش حياتك. فالأطراف الثالثة الموثوقة، ولا سيما المراكز المركزية، معرضة دائما للخطر.


ما رأيك في اختفاء الاستثمارات الآمنة؟ التعليق أدناه!


مستثمرون الفوركس قد يواجهون 1 مليار دولار خسارة كما يتلاشى موقع التجارة.


فيديو توتس الاستثمار الآمنة للتجارة الفوركس.


في المرة الأولى حاول رايب الدين ماندال، طبيب الأسرة في برمنغهام، إنجلترا، يده بالعملات التجارية عبر الإنترنت، وخسر 2000 جنيه استرليني. وانتهى من تلك التجربة إلى أن سوق الصرف الأجنبي كبير جدا ومعقد للغاية وخطير جدا بالنسبة للمستثمرين الهواة مثله. وقال انه قرر انه بحاجة الى مساعدة من المهنيين.


لمواصلة قراءة هذه المقالة يجب أن تكون بلومبرغ المهنية خدمة المشتركين.


إذا كنت تعتقد أنك قد تلقيت هذه الرسالة عن طريق الخطأ، فيرجى إخبارنا بذلك.

No comments:

Post a Comment