Wednesday 28 March 2018

ملاحظات عن الخزينة المالية وإدارة النقد الأجنبي


الصفحة غير موجودة.


الرجاء محاولة ما يلي:


تأكد من أن عنوان موقع ويب المعروض في شريط العناوين في المتصفح الخاص بك مكتوب ومنسق بشكل صحيح. إذا وصلت إلى هذه الصفحة بالنقر فوق ارتباط، فاتصل بمسؤول موقع ويب لتنبيههم بأن الرابط تم تنسيقه بشكل غير صحيح. انقر فوق الخلف زر لمحاولة ارتباط آخر.


خطأ هتب 404 - لم يتم العثور على الملف أو الدليل.


خدمات معلومات إنترنت (إيس)


المعلومات الفنية (لموظفي الدعم)


انتقل إلى خدمات دعم منتجات ميكروسوفت وأجرى بحثا عن عنوان لكلمتين هتب و 404. افتح إيس التعليمات التي يمكن الوصول إليها في إيس ماناجر (إينتمغر)، والبحث عن موضوعات بعنوان إعداد موقع ويب والمهام الإدارية المشتركة وحوالي رسائل الخطأ المخصصة.


كيفية التعامل مع كس النهائي الخزانة المالية وإدارة العملات الأجنبية - دليل تمريرة.


عزيزي كس الطلاب المهنية،


شكرا جزيلا لتقديركم مقالتي حول كيفية التعامل مع كس ضريبة مقدما النهائية على كاكلوبينيدا. لقد تلقيت العديد من الطلبات من الطلاب لتقديم التوجيه بشأن الموضوع العملي الوحيد في كس المستوى المهني أي المالية، الخزانة & أمب؛ إدارة الفوركس كما واجه العديد منكم صعوبات في تطهير هذا الموضوع. لذلك، لقد أعدت هذه المادة التي سوف محاولة لمساعدتك على وضع استراتيجية لمسح موضوع فتفم.


فينانسيال، ترياسوري & أمب؛ إدارة الفوركس (مود & نداش؛ 2 أولد / نيو سيلابوس)


W ه كل قلق كثيرا حول هذا الموضوع السبب وراء ذلك: لا يمكن التنبؤ بها العملي و الفوركس! ولكن إذا كنت ترغب في قراءة نظرية هناك أخبار جيدة بالنسبة لك، 50-60 علامات نظرية 40 & نداش؛ يتم طلب 50 علامة مبالغ حتى إذا كنت لا تلخص لإعدادك في نظرية الامتحانات سيكون من مساعدة كبيرة بالنسبة لك.


وقد قلت أن ما هو تجربتي مع هذه الورقة هو حتى وما لم تحصل على مبالغ من 40 علامة 100٪ صحيح لا يمكنك تمرير هذه الورقة. & لدكو؛ الكثير من النظرية يفسد مزاج الفاحص! & رديقو ؛. والهدف من هذه الورقة هو أن تكون ورقة عملية، وإن كان المعهد متحررا بما فيه الكفاية لطرح الأسئلة النظرية. لذلك، التركيز أكثر على المبالغ التي يمكن أن أكره لهم ولكن لا يمكنك تجاهلها!


من خلال حل المبالغ أيضا يمكنك تسجيل مع إذا كنت تقديمها بشكل جيد مع الملاحظات العمل السليم والصيغ. تحتاج إلى تقديم جميع الافتراضات التي اتخذتها والصيغ تطبيقها جنبا إلى جنب مع أشكالها الكاملة. ترك أي فرصة للمتقدم لخصم علاماتك. تجنب افتراض علامات الخطوة التي تصل إلى الفاحص ما إذا كان سوف تمنح لك أم لا. حاول فقط تلك المبالغ التي كنت 100٪ واثق.


نظرية القراءة ل فم يمكن أن يكون قرارا حكيما لأن الأسئلة لا يمكن الملتوية. الكثير من الأسئلة المتكررة من الأوراق الماضية لذلك، يجب أن تذهب من خلال الماسح الضوئي !. يمكنك ملاحظة أسفل 100-120 التمييز بين الأسئلة. منها 5 سيأتي بالتأكيد. 20 علامة على الفور حتى ل غرابس. يجب أن تهدف على الأقل 15-16 هنا. حتى في إطار المنهج الجديد سوف تبقى الأسئلة نفسها على الرغم من علامات لكل سؤال سوف تؤجل.


في حين أن مراجعة الجزء النظري يحلل طريقة الإجابة على الإجابات. ليست هناك حاجة لكتابة إجابات مطولة. انها مفهوم خاطئ ضخم في كس الطلاب أن إجابات طويلة جلب المزيد من العلامات. تجنب هذه الممارسة. لا يوجد لدى الفاحص الكثير من الوقت لقراءتها! محاولة كتابة الإجابات في شكل الحكمة نقطة أو رصاصة النموذج أو في الفقرات. لذلك من السهل قراءة وتحصل على علامات أفضل بسبب النقاط.


في امتحانات فم أولا محاولة حل العملية و [رسقوو]؛ التي كنت متأكدا من أنك يمكن أن تحل السبب وراء هذا هو يمكنك الاحتفاظ الصيغ التي قمت بمراجعة فقط قبل الامتحان لمدة أقل من النظرية. حتى حل المبالغ تعطيك بشكل صحيح الثقة التي كنت تسير للحصول على علامات كاملة للورقة حلها. بعد الانتهاء من ذلك مع عملية و رسكو؛ ق بدء الجزء النظري. يجب أن لا تخصيص أكثر من 1 ساعة. لنظرية جزء حتى لو كان لها 50 علامات، وهنا يمكنك كتابة بسرعة والتستر على الوقت الثمين الذي قضيت على الجزء العملي.


إذا كنت ضد الممارسة النظرية المزيد والمزيد من المبالغ وخاصة رأس المال العامل، الميزانية الرأسمالية، كابم نموذج & أمب؛ سياسة توزيع الأرباح وتكلفة رأس المال، وإدارة المحافظ، وإدارة العملات الأجنبية (مبالغ تحويل العملات) فرص تسجيل عالية هنا حتى الاستفادة منه.


إمب: أنصحك لمحاولة 20 علامة مبالغ فقط إذا كنت واثقا تماما لأن طارئ الضرر الخاطئ الذي تسببه لا رجعة فيه! في كل محاولة المبالغ المطلوبة هي بديلة لتلك التي طلبت في الامتحانات السابقة لذلك جعل مخطط للنمط الذي المعهد إعداد ورقة السؤال هذا سوف تساعدك على التنبؤ العفريت. فصول للمحاولة التي تلت ذلك! مثل إذا كان هناك و رسكو؛ ق 20 ماركس مجموع لرأس المال العامل في يونيو 2018 ثم فرص في المحاولة القادمة ديسمبر 2018 مسألة 20 علامات سيكون من كاب. الميزانية (أو العلامات المخصصة ونوع المبلغ لن تكون هي نفسها كما كانت من قبل). نفس الشيء في حالة تكلفة رأس المال والرافعة المالية .. نوع السؤال الذي طرح في محاولة واحدة سيكون مختلفا وليس السؤال الذي طرح في المحاولة التالية. حتى إعداد بذكاء بدلا من مراجعة كل شيء!


إذا كنت من كولكاتا الممارسة مبالغ من كا مانيش راج داندهاريا سيدي و رسكو؛ ق مات. أو إذا لم يكن لديك هذا متاح يمكنك ممارسة مبالغ من الماسح الضوئي وإحالة مبالغ المستوى النهائي كا. ومثل. الممارسة هي المفتاح الوحيد للعملية & كوت ؛.


الفوركس: معظمنا إهمال الفوركس التفكير على الرغم من حدودنا. ولكن، ثق بي إذا كنت تريد حقا لمسح هذا الموضوع لديك لممارسة المبالغ النقد الاجنبى، في محاولة لتذكر الصيغ وحل المبالغ الممارسة يجعلك الكمال. تحتاج إلى أن يكون النهج المفاهيمي لجزء الفوركس والمبالغ المطروحة من هذا الجزء هي صغيرة ويمكن أن تجلب لك علامات عالية مع مخاطر أقل. المبالغ المطلوبة هنا صغيرة وتستند إلى الصيغ. لذلك، وجعل مذكرة من جميع الصيغ وممارسة المبالغ ثلاث مرات، وسوف تحصل على الثقة للقضاء عليها في الامتحانات. ما فعلته في الامتحان الخاص بي هو أنني بدأت إجاباتي من جزء الفوركس هذا يعطي انطباعا لفاحص أن المهاجم لديه الموهبة والثقة لمحاولة أصعب أولا بدلا من الذهاب لنظرية. في بعض الأحيان تحتاج للعب مع العقل من الفاحص وجعله يشعر بأنك تستحق أن يتم تمريرها في هذا الموضوع. ثق بي مثل هذه القرارات الذكية تساعد. !


كس راهول هارش - عضو مشارك في إكسي وخريج التجارة من كلكتا، ويعمل حاليا مع آنشال إسبات المحدودة كمساعد سكرتير الشركة.


أوصت القراءة.


كس راهول هارش.


مقالات ذات صلة.


آخر المقالات.


الاشتراك المقالات.


أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للاشتراك مقالات على البريد الإلكتروني.


الصفحة غير موجودة.


الرجاء محاولة ما يلي:


تأكد من أن عنوان موقع ويب المعروض في شريط العناوين في المتصفح الخاص بك مكتوب ومنسق بشكل صحيح. إذا وصلت إلى هذه الصفحة بالنقر فوق ارتباط، فاتصل بمسؤول موقع ويب لتنبيههم بأن الرابط تم تنسيقه بشكل غير صحيح. انقر فوق الخلف زر لمحاولة ارتباط آخر.


خطأ هتب 404 - لم يتم العثور على الملف أو الدليل.


خدمات معلومات إنترنت (إيس)


المعلومات الفنية (لموظفي الدعم)


انتقل إلى خدمات دعم منتجات ميكروسوفت وأجرى بحثا عن عنوان لكلمتين هتب و 404. افتح إيس التعليمات التي يمكن الوصول إليها في إيس ماناجر (إينتمغر)، والبحث عن موضوعات بعنوان إعداد موقع ويب والمهام الإدارية المشتركة وحوالي رسائل الخطأ المخصصة.


كس المواد الدراسية المهنية & # 038؛ ملاحظات كانون الأول / ديسمبر 2017.


تحميل كس المواد الدراسية المهنية ديسمبر 2017. تحميل مجاني كس المواد الدراسية المهنية شكل بدف. في الوظيفة السابقة أعطينا كس دراسة المواد ديك 2017 - مؤسسة، التنفيذي & أمب؛ المحترفين. اليوم نحن نقدم كس المواد الدراسية المهنية ل ديسمبر 2017. إذا كنت تقرأ دراسة المواد كس مع المعرفة المفاهيمية، يمكنك بسهولة اجتياز الامتحانات كس. حتى اليوم نحن نقدم كس دراسة المواد من كس المهنية ل ديسمبر 2017. إذا كنت تسير لكتابة الامتحانات كس في ديسمبر 2017، يمكنك إعداد من المواد الدراسية المقدمة التالية التي تنطبق على ديسمبر 2017 محاولة. يمكنك أيضا تحميل بعض التحديثات الهامة ذات الصلة لامتحانات ديسمبر 2017 هنا.


تحميل كس دراسة المواد المهنية ديسمبر 2017.


هنا يمكنك الحصول كس المواد الدراسية المهنية ديسمبر 2017 في أشكال قوات الدفاع الشعبي. وتشمل هذه الروابط تحميل أحدث التغييرات المنهج. انقر أدناه الروابط لتحميل كس المواد الدراسية المهنية تنطبق على ديسمبر 2017 محاولة. يمكن للطلاب عرض / تحميل / طباعة المواد الدراسية المعنية (المنهج الجديد)


تحميل كس المواد الدراسية المهنية ل ديسمبر 2017.


تحميل مجانا كس دراسة المواد المهنية ديسمبر 2017 في شكل قوات الدفاع الشعبي ل كس المهنية ديسمبر 2017 إعداد الامتحانات. هناك 4 مواضيع في كس الامتحان المهنية. انقر أدناه الروابط لتحميل كس المواد الدراسية المهنية التي تنطبق على ديسمبر 2017. برنامج المهنية.


القوانين الضريبية والممارسة المسبقة (استنادا إلى قانون المالية لعام 2018 ذات الصلة لفحص يونيو 2017) قوانين الضرائب المتقدمة والممارسة (استنادا إلى قانون المالية، 2018) مواضيع اختيارية.


الخاتمة: كس المواد الدراسية المهنية & أمب؛ ملاحظات.


على الرغم من الطلاب كس المهنية إعداد لامتحاناتهم من الكتب الخاصة، ونحن دائما نوصي لهم أيضا إعداد من هذه المواد الدراسية الصادرة عن الحقن المجهري.


شير ذيس أرتيكل "كس بروفيسيونال ستودي ماتريال & أمب؛ ملاحظات عن ديسمبر 2017 "إلى أصدقائك، الذين سيذهبون لكتابة كس الامتحانات المهنية في يونيو 2017. كما نسأل شكوكك إذا كان أي يتعلق دورة كس المهنية عبر مربع التعليق.


أوبسب - ملاحظات محدثة ل كا / كس / سما مايو / يونيو 2018 الامتحانات.


وستعقد الامتحانات التالية لبرنامج أمين سر الشركة (كس) في شهر ديسمبر 2017. وقد أعلن معهد أمناء الشركة في الهند (إكسي) وتحميل التعديلات والتحديثات ذات الصلة المطبقة على كس المهنية 2017 ديسمبر الامتحانات.


يمكنك تحميل موضوع التعديلات الحكيمة والتحديثات المطبقة على ديسمبر 2017 محاولة. وبالتالي، سوف تجد التحديثات والتعديلات في قانون الشركات المتقدمة والممارسة والتحديثات والتعديلات في التدقيق السكرتارية وإدارة الامتثال والعناية الواجبة والتحديثات والتعديلات في إعادة هيكلة الشركات والتقييم والإعسار والتحديثات والتعديلات في تكنولوجيا المعلومات ومراجعة النظم والتحديثات والتعديلات والتعديلات في الأخلاقيات والحوكمة والاستدامة والتحديثات والتعديلات في القوانين الضريبية المسبقة والممارسة والتحديثات والتعديلات في قوانين الضرائب المتقدمة والممارسة والتحديثات والتعديلات في القانون المصرفي والممارسة، وقانون التأمين وممارسة حقوق الملكية الفكرية - القانون والممارسة، والتحديثات والتعديلات في القوانين والممارسات التجارية الدولية.


التعديلات تنطبق على كس بروفيسيونال ديسمبر 2017.


وقد نشرت الحقن المجهري أوراق تكميلية لفحص برنامج كس المهنية التي ستعقد في ديسمبر 2017. يجب أن تقرأ دراسة المواد جنبا إلى جنب مع التحديثات المقدمة في الملحق. وقد تم إصدار هذه التحديثات الأكاديمية من قبل إكسي لتسهيل الطلاب كس المهنية للتعرف على التعديلات في قانون الشركات، 2018 تنطبق على ديسمبر 2017 الفحص.


أصدر الحقن المجهري الملحق ذات الصلة للطلاب الظهور في ديسمبر 2017 فحص كس دورة المهنية.


مودول 3-بابر 7: أدفانس تاكس لاوس & أمب؛ ممارسة.


مع تنفيذ السلع & أمب؛ الخدمات الضرائب ويف 1 يوليو 2017، يتم إخطار الطلاب من البرنامج المهني بموجب هذا أن الموضوعات المختارة من الجزء B من المنهج ل "قوانين الضرائب المسبقة والممارسة" (الوحدة 3 ورقة 7) من برنامج المهنية تم استبدال السلع والخدمات الضرائب (غست) لامتحانات ديسمبر 2017.


الجزء الضريبي المباشر أ:


يجب أن تقرأ هذه الدروس (1-3) المتعلقة الضرائب المباشرة جزء من أحدث المواد الدراسية المحدثة التي تنطبق على ديسمبر 2017 فحص دورة كس المهنية.


الضرائب المفروضة على الكيانات الفردية، الشراكة، لب، الشركات الضرائب الدولية التي تغطي الضرائب على الكيانات غير المقيمة، والحكم المسبق، وأسعار التحويل، اتفاقية تجنب الضرائب المباشرة دراسات حالة والمشاكل العملية التي تغطي التخطيط الضريبي المسبق المتعلق بالشركات والكيانات التجارية.


الجزء الضريبي غير المباشر ب - قوانين الجمارك:


وفيما يلي الدروس المستكملة للجزء باء المتعلقة بالقوانين العرفية للورقة 7 لفحص كس بروفيسيونال ديسمبر 2017.


قوانين الضرائب غير المباشرة والممارسة - مقدمة [تحميل الآن] قانون الجمارك - مقدمة والمفاهيم الأساسية والتقييم وتقييم السلع المستوردة والتصدير والجوانب الإجرائية [تحميل الآن] قانون الجمارك: وصول أو مغادرة وتخليص البضائع المستوردة أو التصدير، التخزين ، ورسم الرسوم الجمركية، والأمتعة والأحكام المتنوعة [تحميل الآن] قانون الجمارك: البحث والاستيلاء ومصادرة البضائع والجرائم والعقوبات [تحميل الآن] الحكم المسبق، لجنة التسوية وإجراءات الاستئناف [تحميل الآن] أمر استحقاق في القوانين الضريبية، والتخطيط الضريبي وإدارة الضرائب [دونلواد نو]


الجزء الضريبي غير المباشر ب - ضريبة السلع والخدمات "ضريبة السلع والخدمات":


وفيما يلي التعديلات والتحديثات ذات الصلة المتعلقة بالضرائب غير المباشرة لفحوصات كس الاحترافية في ديسمبر 2017.


الفصل الخامس - الأول: التعاريف الفصل الثاني: الفصل الإداري - ثالثا: جمع وجمع الضريبة - الفصل الرابع: وقت وقيمة العرض - الفصل الخامس : الفصل السابع: الفصل السادس: الفصل السابع: الحسابات والفواتير الفصل السابع: الحسابات والسجلات الفصل التاسع: العوائد الفصل العاشر: دفع الضريبة - الفصل الحادي عشر: المبالغ المستردة الفصل الثاني عشر: - الفصل الثالث عشر: التفتيش والفصل والتحجز الفصل الخامس عشر: الطلب والانتعاش الفصل السادس عشر: المسؤولية عن الدفع في بعض الحالات الفصل السابع عشر: الفصل التالي للفصل الثامن عشر: المناشدات والتقديرات الفصل التاسع عشر: التعويضات الفصل العاشر - العشرون: الأحكام الانتقالية الفصل الحادي والعشرون: السلع والخدمات المتكاملة المتنوعة الضرائب، 2017 الفصل الأول: التعريفات الفصل الثاني: الفصل الإداري - ثالثا: ليفي الفصل الرابع: تحديد مصدر السلع أو الخدمات أو كل من الفصل السادس: رد الضرائب المتكاملة على السياح الدوليين الفصل السابع: زيرو التصنيف الفائض الفصل الثامن: الفصل التاسع: التعريفات الفصل الثاني - الفصل اإلداري - ثالثا: جمع وفحص الضريبة - الفصل الرابع: دفع الضريبة - الفصل الخامس: التفتيش، الفصل السابع: الفصل السادس - الفصل السادس: الأحكام الانتقالية الفصل التاسع: الضرائب المتنوعة والضرائب على الخدمات والضرائب (التعويض إلى الدول)، 2017.


يجب أن يكون المنهج الخاص بالجزء B) 70 ماركس (من قانون الضرائب المسبقة والورقة العملية) الوحدة - 3 ورقة - 7 (للبرنامج المهني لفحص ديسمبر 2017 كما يلي:


الجزء باء: قوانين الجمارك & أمب؛ السلع وضريبة الخدمة (70 ماركس)


السمات الخاصة للرسوم الضريبية غير المباشرة - كل الطبيعة المنتشرة، المساهمة في الإيرادات الحكومية؛ أحكام دستورية تفويض ضريبة وجمع الجمارك قوانين الجمارك فرض الرسوم الجمركية، أنواع الرسوم الجمركية ليفيابل، التعريفة تصنيف & أمب؛ الاستثناءات، تقييم السلع المستوردة والمصدرة تقديم التقييم ودفع الواجبات والتعافي واسترداد الرسوم الجمركية إجراءات رد الرسوم الجمركية لتخليص البضائع المستوردة والمصدرة النقل والتخزين مصادرة البضائع ونقلها وفرضها؛ البحث، الحجز والقبض، الجرائم والادعاء أحكام الحكم، الاستئناف والتنقيح؛ تسوية القضايا، الحكم المسبق المجالات الأخرى ذات الصلة ودراسات الحالة بموجب القوانين والقواعد الخاصة بالذخائر الإذنية في القوانين المالية - المبادئ والإنطباق فيما يتعلق بالضرائب غير المباشرة.


التخطيط والإدارة الضريبية - النطاق والإدارة في الجمارك، مع إشارة محددة إلى القضايا الهامة في المجالات ذات الصلة.


(د) قانون ضريبة السلع والخدمات (تعويض الدول) لعام 2017.


لاحظ أن الأسئلة المتعلقة قوانين المكوس المركزية، قوانين ضريبة الخدمة وضريبة القيمة المضافة لن يطلب في ديسمبر 2017 امتحان. وعلاوة على ذلك، لا تنطبق القواعد المتعلقة بنظام ضريبة السلع والخدمات على امتحان ديسمبر 2017.


ومع ذلك، لا يوجد أي تغيير في المنهج من الجزء ألف - إدارة الضرائب المباشرة (30 علامات) من القوانين الضريبية المتقدمة وورقة الممارسة (الوحدة - 3 ورقة -7) من البرنامج المهني.


تم آخر تعديل لهذه المشاركة في 25 آب (أغسطس)، 2017، 1:06.


الملاحظات الموصى بها.


الحقن المجهري المنقح المنهج 2017 مشروع التعرض. برنامج المهنية كس الجديدة المقترحة المنهج 2017 ليكون & هيليب.


تحميل نموذج للمطالبة بالإعفاء في أي ورقة من مؤسسة كس، كس إنتر (البرنامج التنفيذي) & هيليب.


تحميل تذكرة قاعة أو بطاقات الاعتراف الإلكترونية ل كس (أمناء الشركة) مؤسسة / التنفيذي / المهنية برنامج الامتحانات & هيليب؛


آخر موعد لمختلف الخدمات عبر الإنترنت للعام 2017-18. القبول، نماذج الامتحانات والنتائج و هيليب؛


أعلن إكسي الجدول الزمني وجدول مواعيد لأمناء الشركة المهنية (كس النهائي) برنامج & هيليب؛

No comments:

Post a Comment