Tuesday 27 March 2018

خيارات التداول مراجعة نظام للمحترفين


نظام التداول برو - مراجعة.


جئت مؤخرا عبر هذه الدورة التدريبية نظام التدريب برو، ويمكنني أن أقول فقط أنني معجب. كما تعلمون من قراءة بقية موقعي، فإنني أؤيد التداول على المدى القصير على أساس فضفاض على استراتيجية التداول البديل. هذا بالطبع يناسب ذلك بشكل جيد مع فلسفتي أنني أشعر مضطرة لجلب انتباه انتباه القراء. اشتريت بالطبع نفسي، وذهبت من خلال كل من أشرطة الفيديو - بعض منهم مرتين.


ما هي الدورة التدريبية؟


دورة التداول نظام برو يعلمك ميكانيكا نظام الأسهم والخيارات التجارية، وذلك باستخدام أمثلة التداول الحية. ويبدأ مع فرضية أن التداول ليس هواية أو هامش، ولكن الأعمال التجارية. كما هو الحال مع أي عمل، تحتاج إلى قياس أدائك عن طريق العائد على الاستثمار. تحتاج إلى إدارة المخاطر؛ يمكنك شراء منتجات بيع (في هذه الحالة، والأسهم والخيارات) وكان لديك خطة عمل (أو خطة الاستثمار).


الشيء الثاني الذي أحب حقا عن هذا بالطبع هو أنه يلغي طن من المواد شديدة التعقيد على التحليل الفني. في نهجي الخاص للتداول، وأنا باستمرار القيثارة على حقيقة أن التحليل الفني مفرط تعقيد يؤدي إلى تحليل الشلل، والأخطاء. يركز هذا المساق على تحليل الاتجاهات، ويطابق ذلك مع مستويات الدعم والمقاومة. بعيدا عن هذا. لا شيئ! فقط لهذه الحقيقة وحدها، وأنا أعتبر بالطبع جديرة بالاهتمام.


واحدة من أهداف نظام برو التداول هو بناء الثقة في التداول. من خلال إعطائك دعم واضح من خطة عمل واستراتيجيات محددة بوضوح، لا تحتاج إلى اقتحام عرق حول اتخاذ القرار الصحيح. وتجري التجارة إما. أو أنها ليست كذلك.


وأخيرا، وأعتقد أن الموسيقار يمكن أن تلعب فقط صك بحرية وخلاق إذا كان يتقن أساسيات مثل المقاييس، أربيجيوس ونظام وتر وفهم كيف يعمل الموسيقى. في نفس الطريق، لا تحتاج إلى الروبوت المعبأة مسبقا مثل النظام - تحتاج إلى فهم كيفية عمل النظام. هذا بالطبع يمنحك هذا الفهم، وهكذا يضع لك حرية في التجارة.


كيف ستتعلم؟


إريك، الراوي من الدورة، لا يأخذك من خلال الكثير من النظرية المجردة. ويتمحور كل درس على شاشة التداول، حيث يظهر لك بالضبط كيف يختار الأسهم، وكيف انه يضع الصفقات (ينتشر الائتمان، كوندورس الحديد والتوزيع رزنامة)، وكيف انه يضبط تجارته، وكيف يحسب المخاطر وكيفية الخروج من التجارة. كما تذهب من خلال كل فيديو، يمكنك التقاط الكثير من النصائح حول كيفية القيام بذلك في الممارسة العملية. وقد استفاد التداول الخاص بي بشكل كبير من هذه المواد!


ماذا تحصل في الدورة؟


في ما مجموعه 41 أشرطة الفيديو (التي يمكن بثها أو تحميلها)، في أكثر من 24 ساعة من التدريس، وتحصل على الوحدات التالية:


مقدمة للتداول والأعمال التجارية والتجارة مع الثقة. فهم الأرقام، بما في ذلك الإغريق. واختيار التجارة واستراتيجيتها؛ كيفية بناء محفظتك. مقدمة ل ثينكرسويم (الوسيط أنا استخدم!)؛ وإدارة المحفظة، والتعديل، والتنقيح؛ فن إجراء تعديلات؛ إغلاق المراكز؛ التحليل الفني؛ والتقنيات المتقدمة واستراتيجيات بناء الثروات المتفجرة (خمس استراتيجيات هامة مفصلة).


عند شراء الدورة، يمكنك الحصول على اثنين من أشرطة الفيديو استراتيجية مكافأة (ساعتين)، والكتاب الإلكتروني، 58 فيدوز على القضايا الخلفية من استعراض السوق اليومي، وتحصل على عضوية لخدمة تنبيه تاجر الشهرية.


بعد كل ذلك، ماذا يكلف؟


هذا ما دهشني. مع كل تلك المواد، وأشرطة الفيديو، والاستراتيجيات، والتدريب شملت: يكلف 197 $. هذا هو! وهذا هو رخيصة جدا مثير للسخرية لنوعية التدريب أنه حتى بعد القيام بالطبع أنا خدش رأسي يحاول الرقم ما هو الصيد. لقد رأيت دورات مماثلة تبدأ في حوالي 3000 $، وحتى ترتفع إلى 10،000 $. الندوات الحية لها تكاليف مماثلة - ولكن أيا منها لا يقدم أي شيء أكثر تفصيلا مما تحصل عليه في هذه الدورة.


الحصول على الدورة، وقضاء أسبوع دراستها، ورمي التجارة. سوف تحصل على التكلفة مرة أخرى على التجارة الأولى. أو، سوف أكل قبعتي بعد أن مرت عليه من خلال المجاري في باريس.


هنا هو المكان الذي تحصل عليه: نظام التداول برو.


حار قبالة الصحافة!


وقد أصدر صناع نظام التداول برو للتو دورة جديدة للمتابعة. دعا نظام التجارة الرابحة، فإنه يقودك من خلال مجموعة متنوعة من استراتيجيات خيارات مربحة للغاية. عرضت في نمط فيديو مماثل، على أساس منصة التداول توس، وسوف تساعدك على توسيع حقا خطة التداول الخاصة بك. ميزة كبيرة من هذا بالطبع جديد، من ردود الفعل المشترين، هو أن العديد من هذه الاستراتيجيات لديها متطلبات هامش أقل بكثير من تلك المستخدمة في الدورة الأولى. وهذا يعني أنه يمكنك البدء مع أقل رأس المال!


احصل عليه هنا: الفوز نظام التجارة.


العودة من نظام برودينغ برو إلى الصفحة الرئيسية.


في هذه الصفحة أقرأ نظام التداول برو - نظام التداول الذي دهشني لي تشابهه مع النهج الذي اتخذه لتداول الخيارات. لقد استخدمت هذه الدورة نفسي، وقد ساعدني كمية كبيرة! وبصرف النظر عن جميع المواد الدراسية، والقيمة المعلقة على الاطلاق. ثق بي - عليك التمتع بهذه الدورة!


أحضره هنا:


الحصول على دورة المتابعة الجديدة:


هل تبحث عن مزيد من الدراسة حول خيارات التداول؟ هنا هو أفضل اختيار بلدي:


نظام التداول برودوكت: تريد ستوك & أمب؛ خيارات.


يمكنك الحصول على هذه الدورة شاملة بشكل لا يصدق في سوق الأسهم التحليل الفني والتجارة. هذه الدورة خطيرة & كوت؛ و & كوت؛ عامل في قيمة جيدة بشكل مثير للدهشة. وبصرف النظر عن جميع الكتب الإلكترونية التي تحصل عليها، هناك أكثر من 24 ساعة قيمة المواد الفيديو. إذا كان يمكنك العثور على تدريب أكثر دقة في قيمة أفضل، وسوف أكل قبعتي بعد أن كنت قد مرت عليه من خلال المجاري في باريس!


Knolpad.


نحن نحاول المنتجات، لذلك أنت دون & # 39؛ ر يجب أن.


تجارة برو مراجعة النظام: أفضل الأسهم وخيارات التداول دورة أقل من 100 دولار.


A كنت تبحث لتعلم خيارات التداول على الدايم؟


إذا كان الأمر كذلك، هناك طن من الدورات الجيدة وبرامج التدريب المتاحة، ولكن معظمها مكلفة باهظة للمبتدئين. في هذا التداول استعراض نظام برو، وأنا & # 8217؛ سوف تظهر لك أفضل الأسهم والخيارات دورة التداول تحت 100 دولار!


استعراض الفيديو الخاص بي.


بالنسبة للمبتدئين، يمكنك التحقق من بلدي استعراض الفيديو من نظام التداول برو وتعلم لماذا أعتقد أنه واحد من أفضل الخيارات التدريبات هناك:


ما هو نظام برو التداول؟


ترادينغ برو سيستيم بلوس هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال برامج التدريب على الخيارات في البلاد، وتقدم سلسلة كبيرة من أشرطة الفيديو المصممة للتجار من البداية إلى المستوى المتقدم.


في رأيي هو أفضل برنامج تدريبي متاح بأقل من 100 دولار. جودة التدريب لهذا السعر لا تقبل المنافسة.


يمكنك الاطلاع على عينة من الدورة التدريبية في هذا الفيديو:


في هذا المنصب، سوف أذهب من خلال تفاصيل ما هو مدرج في التداول برو نظام زائد، وأقول لكم بالضبط لماذا أعتقد أنه الخيار الأفضل لتعلم التداول بأقل من 100 دولار.


نظرة عامة على الدورة التدريبية.


التداول برو نظام زائد هو حقا اثنين من دورات في واحد:


نظام التداول برو نظام التداول الرابحة.


جنبا إلى جنب، أنها توفر أكثر من 30 ساعة من محتوى الفيديو، وتغطي الموضوعات من بناء محفظة لاستراتيجيات خيارات محددة، وبين كل شيء.


استعراض نظام برو التداول.


إن نظام برو ترادينغ هو المسار الرئيسي للشركة والأكثر انتشارا في عروضها. يقدم لك هذا المقرر أساسيات تداول الخيارات مع التركيز على الأسهم المتداولة وصناديق الاستثمار المتداولة. فإنه يحصل بسرعة في استراتيجيات محددة من شأنها أن تساعدك على بناء محفظة تداول مربحة مع الحد الأدنى من الجهد.


كنت تتبع جنبا إلى جنب مع تاجر المهنية كما انه يفسر من الداخل والخارج من لماذا تعمل الخيارات، ما هي المخاطر التي تنطوي عليها وكيفية تقليلها، وكيفية إعداد الصفقات التي يمكن أن تغلب على الصعاب وتعطيك فرصة أفضل للنجاح.


يتم وضع معظم الاهتمام في 3 استراتيجيات التداول الموصى بها: الحديد كوندورس، الائتمان، والتقويم ينتشر. هذا هو التركيز التعلم الخاص بك بحيث الصفقات الخاصة بك يمكن أن تكون الأكثر فعالية ومربحة في أقصر فترة من الزمن.


يتم تقسيم نظام التداول برو إلى 11 وحدات أساسية و 2 وحدات المكافأة:


مقدمة في التداول كعمل تجاري، والذي يوفر لمحة شاملة عن المهارات الأساسية التي تحتاج إلى إتقان ليكون تاجر ناجح، مع التركيز على إدارة المخاطر. فهم كيفية استخدام الإغريق، والتي سوف تظهر لك كيفية تحليل الصفقات الخاصة بك باستخدام دلتا، فيغا، ثيتا، وأفضل الممارسات غاما. اختيار التجارة والاستراتيجيات تفاصيل كيفية المضي قدما في تطوير استراتيجية التداول مثالية لمحفظتك، وكيف ومتى لاتخاذ مواقف والحد من الخسائر. كيفية بناء محفظة ناجحة تتجاوز أساسيات التنويع ويظهر لك كيفية تجميع المجموعات التجارية التي سوف تعمل معا لزيادة الأرباح الخاصة بك والحد من المخاطر الخاصة بك. يجب أن يكون أدوات التداول يأخذك داخل منصة التفكير أو السباحة ويظهر لك القوة وراء البرامج التجارية الأكثر استخداما على نطاق واسع المتاحة. إدارة المحافظ هو أكثر من مجرد التقاط الحرف، عن معرفة متى وكيف لضبطها كما نضوج التجارة الخاصة بك ويقترب تاريخ انتهاء صلاحيتها. سوف أسرار التعديلات التجارية يأخذك إلى أبعد من الجماهير من خلال تبين لك كيفية ضبط الموقف الخاص بك إذا بدأت التجارة لتحويل الحامض. تعلم متى وكيف يمكن التعرف على الإشارات التي تحتاجها لإجراء تغيير مربح. كيفية إغلاق المراكز لأقصى قدر من الربح يعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول متى لإغلاق الصفقات الخاصة بك بشكل مربح، قبل تاريخ انتهاء الصلاحية يأتي حولها. استكمال التحليل الفني نظرة عامة يحصل على تفاصيل نتيعة من التحليل الدقيق تحتاج من أجل جعل التحديدات التجارة جيدة والاستمرار في الربح من الخيارات الخاصة بك! تقنيات متقدمة وثروة البناء يظهر الاستراتيجيات التي ستعمل بغض النظر عما إذا كان السوق يذهب صعودا أو هبوطا. هذه الاستراتيجيات المتقدمة يمكن أن تسد محفظتك مع تعزيز الأرباح الخاصة بك. استراتيجية تداول المتفجرات تظهر الأمثلة على عدة طرق مختلفة تتطلب مواقف أطول أجلا ولكنها يمكن أن تحقق أرباحا هائلة. داخل نظام التداول أيام (وحدة مكافأة) يمنحك مغرفة داخل على كيفية وضع نفسك لأرباح أعلى من ذلك. أيام التداول المتطرفة (وحدة مكافأة) يظهر لك كيفية تطبيق مبادئ الدورة إلى نظام التداول اليوم، بحيث يمكنك كسب المال بسرعة أكبر.


استعراض نظام التجارة الرابحة.


تم نشر نظام التجارة الرابحة بعد نظام برو ترادينغ كمكمل ومقدمة لهذه الدورة.


في حين أن الدورة الابتدائية تجري على مستوى متوسط ​​إلى متقدم، ونظام التجارة الرابحة يأخذ خطوة إلى الوراء للذهاب على أساسيات تداول الخيارات وكيفية البدء حتى لو كنت لم تتداول من قبل.


وبطبيعة الحال هو نظرة عامة 5 ساعات من الخيارات التداول، ويتكون من 16 أشرطة الفيديو التي تغطي موضوعات أساسية مثل:


المقاييس الرئيسية والمؤشرات التي تحتاج إليها قبل التجارة، المزالق المشتركة لمعظم التجار بداية، ما يميز التجار المهنية وبصرف النظر، ومزايا خيارات التداول عبر خيارات أخرى، مقدمة لليونانيين وكيفية الاستفادة منها، استراتيجيات الحياة الحقيقية ودراسات الحالة ، كيفية التعامل مع السوق أسفل، باستخدام النفوذ لزيادة العائدات، والمهارات رقم 1 تحتاج إلى أن تكون ناجحة، كيف ولماذا لاختيار الخيارات المتاحة للبيع، ومقدمة لصناديق الاستثمار المتداولة على المدى الطويل والاستراتيجية على المدى القصير.


لماذا انها الأفضل تحت 100 دولار.


هذا البرنامج هو، دون أدنى شك، أفضل دورة تداول الخيارات التي تتوفر تحت علامة 100 $.


اتساع وعمق ونوعية المواد لا مثيل لها من قبل مقدمي الدورة الميزانية الأخرى. عادة، محتوى هذا العيار يكلف مئات، أو حتى الآلاف من الدولارات.


بعض وحدات الخيارات الرائدة، على سبيل المثال، سوف تهمة بسهولة 100-200 $ شهريا للوصول إلى أشرطة الفيديو والخدمات الخاصة بهم، في حين أن نظام التداول برو زائد هو دفعة لمرة واحدة فقط 77 $، مع ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما !


للصفقة مجتمعة من 2 دورات في 1، أن يجعل من قيمة لا يصدق، واحدة من المحتمل أن لا تستمر طويلا!


Knolpad.


نحن نحاول المنتجات، لذلك أنت دون & # 39؛ ر يجب أن.


تجارة برو مراجعة النظام: أفضل الأسهم وخيارات التداول دورة أقل من 100 دولار.


A كنت تبحث لتعلم خيارات التداول على الدايم؟


إذا كان الأمر كذلك، هناك طن من الدورات الجيدة وبرامج التدريب المتاحة، ولكن معظمها مكلفة باهظة للمبتدئين. في هذا التداول استعراض نظام برو، وأنا & # 8217؛ سوف تظهر لك أفضل الأسهم والخيارات دورة التداول تحت 100 دولار!


استعراض الفيديو الخاص بي.


بالنسبة للمبتدئين، يمكنك التحقق من بلدي استعراض الفيديو من نظام التداول برو وتعلم لماذا أعتقد أنه واحد من أفضل الخيارات التدريبات هناك:


ما هو نظام برو التداول؟


ترادينغ برو سيستيم بلوس هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال برامج التدريب على الخيارات في البلاد، وتقدم سلسلة كبيرة من أشرطة الفيديو المصممة للتجار من البداية إلى المستوى المتقدم.


في رأيي هو أفضل برنامج تدريبي متاح بأقل من 100 دولار. جودة التدريب لهذا السعر لا تقبل المنافسة.


يمكنك الاطلاع على عينة من الدورة التدريبية في هذا الفيديو:


في هذا المنصب، سوف أذهب من خلال تفاصيل ما هو مدرج في التداول برو نظام زائد، وأقول لكم بالضبط لماذا أعتقد أنه الخيار الأفضل لتعلم التداول بأقل من 100 دولار.


نظرة عامة على الدورة التدريبية.


التداول برو نظام زائد هو حقا اثنين من دورات في واحد:


نظام التداول برو نظام التداول الرابحة.


جنبا إلى جنب، أنها توفر أكثر من 30 ساعة من محتوى الفيديو، وتغطي الموضوعات من بناء محفظة لاستراتيجيات خيارات محددة، وبين كل شيء.


استعراض نظام برو التداول.


إن نظام برو ترادينغ هو المسار الرئيسي للشركة والأكثر انتشارا في عروضها. يقدم لك هذا المقرر أساسيات تداول الخيارات مع التركيز على الأسهم المتداولة وصناديق الاستثمار المتداولة. فإنه يحصل بسرعة في استراتيجيات محددة من شأنها أن تساعدك على بناء محفظة تداول مربحة مع الحد الأدنى من الجهد.


كنت تتبع جنبا إلى جنب مع تاجر المهنية كما انه يفسر من الداخل والخارج من لماذا تعمل الخيارات، ما هي المخاطر التي تنطوي عليها وكيفية تقليلها، وكيفية إعداد الصفقات التي يمكن أن تغلب على الصعاب وتعطيك فرصة أفضل للنجاح.


يتم وضع معظم الاهتمام في 3 استراتيجيات التداول الموصى بها: الحديد كوندورس، الائتمان، والتقويم ينتشر. هذا هو التركيز التعلم الخاص بك بحيث الصفقات الخاصة بك يمكن أن تكون الأكثر فعالية ومربحة في أقصر فترة من الزمن.


يتم تقسيم نظام التداول برو إلى 11 وحدات أساسية و 2 وحدات المكافأة:


مقدمة في التداول كعمل تجاري، والذي يوفر لمحة شاملة عن المهارات الأساسية التي تحتاج إلى إتقان ليكون تاجر ناجح، مع التركيز على إدارة المخاطر. فهم كيفية استخدام الإغريق، والتي سوف تظهر لك كيفية تحليل الصفقات الخاصة بك باستخدام دلتا، فيغا، ثيتا، وأفضل الممارسات غاما. اختيار التجارة والاستراتيجيات تفاصيل كيفية المضي قدما في تطوير استراتيجية التداول مثالية لمحفظتك، وكيف ومتى لاتخاذ مواقف والحد من الخسائر. كيفية بناء محفظة ناجحة تتجاوز أساسيات التنويع ويظهر لك كيفية تجميع المجموعات التجارية التي سوف تعمل معا لزيادة الأرباح الخاصة بك والحد من المخاطر الخاصة بك. يجب أن يكون أدوات التداول يأخذك داخل منصة التفكير أو السباحة ويظهر لك القوة وراء البرامج التجارية الأكثر استخداما على نطاق واسع المتاحة. إدارة المحافظ هو أكثر من مجرد التقاط الحرف، عن معرفة متى وكيف لضبطها كما نضوج التجارة الخاصة بك ويقترب تاريخ انتهاء صلاحيتها. سوف أسرار التعديلات التجارية يأخذك إلى أبعد من الجماهير من خلال تبين لك كيفية ضبط الموقف الخاص بك إذا بدأت التجارة لتحويل الحامض. تعلم متى وكيف يمكن التعرف على الإشارات التي تحتاجها لإجراء تغيير مربح. كيفية إغلاق المراكز لأقصى قدر من الربح يعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول متى لإغلاق الصفقات الخاصة بك بشكل مربح، قبل تاريخ انتهاء الصلاحية يأتي حولها. استكمال التحليل الفني نظرة عامة يحصل على تفاصيل نتيعة من التحليل الدقيق تحتاج من أجل جعل التحديدات التجارة جيدة والاستمرار في الربح من الخيارات الخاصة بك! تقنيات متقدمة وثروة البناء يظهر الاستراتيجيات التي ستعمل بغض النظر عما إذا كان السوق يذهب صعودا أو هبوطا. هذه الاستراتيجيات المتقدمة يمكن أن تسد محفظتك مع تعزيز الأرباح الخاصة بك. استراتيجية تداول المتفجرات تظهر الأمثلة على عدة طرق مختلفة تتطلب مواقف أطول أجلا ولكنها يمكن أن تحقق أرباحا هائلة. داخل نظام التداول أيام (وحدة مكافأة) يمنحك مغرفة داخل على كيفية وضع نفسك لأرباح أعلى من ذلك. أيام التداول المتطرفة (وحدة مكافأة) يظهر لك كيفية تطبيق مبادئ الدورة إلى نظام التداول اليوم، بحيث يمكنك كسب المال بسرعة أكبر.


استعراض نظام التجارة الرابحة.


تم نشر نظام التجارة الرابحة بعد نظام برو ترادينغ كمكمل ومقدمة لهذه الدورة.


في حين أن الدورة الابتدائية تجري على مستوى متوسط ​​إلى متقدم، ونظام التجارة الرابحة يأخذ خطوة إلى الوراء للذهاب على أساسيات تداول الخيارات وكيفية البدء حتى لو كنت لم تتداول من قبل.


وبالطبع هو نظرة عامة لمدة 5 ساعات من تداول الخيارات، ويتألف من 16 أشرطة الفيديو التي تغطي موضوعات أساسية مثل:


المقاييس الرئيسية والمؤشرات التي تحتاج إليها قبل التجارة، المزالق المشتركة لمعظم التجار بداية، ما يميز التجار المهنية وبصرف النظر، ومزايا خيارات التداول عبر خيارات أخرى، مقدمة لليونانيين وكيفية الاستفادة منها، استراتيجيات الحياة الحقيقية ودراسات الحالة ، كيفية التعامل مع السوق أسفل، باستخدام النفوذ لزيادة العائدات، والمهارات رقم 1 تحتاج إلى أن تكون ناجحة، كيف ولماذا لاختيار الخيارات المتاحة للبيع، ومقدمة لصناديق الاستثمار المتداولة على المدى الطويل والاستراتيجية على المدى القصير.


لماذا انها الأفضل تحت 100 دولار.


هذا البرنامج هو، دون أدنى شك، أفضل دورة تداول الخيارات التي تتوفر تحت علامة 100 $.


اتساع وعمق ونوعية المواد لا مثيل لها من قبل مقدمي الدورة الميزانية الأخرى. عادة، محتوى هذا العيار يكلف مئات، أو حتى الآلاف من الدولارات.


بعض وحدات الخيارات الرائدة، على سبيل المثال، سوف تهمة بسهولة 100-200 $ شهريا للوصول إلى أشرطة الفيديو والخدمات الخاصة بهم، في حين أن نظام التداول برو زائد هو دفعة لمرة واحدة فقط 77 $، مع ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما !


للصفقة مجتمعة من 2 دورات في 1، أن يجعل من قيمة لا يصدق، واحدة من المحتمل أن لا تستمر طويلا!


ترادينغ ريفيوس.


تجارة برو مراجعة النظام.


ترادينغ برو سيستيم ريفيو.


تحتوي هذه الصفحة على ملخص تنفيذي ومراجعة تفصيلية ل & # 8216؛ ترادينغ برو سيستيم & # 8216 ؛.


إذا كنت ترغب في الانتقال مباشرة إلى صفحة معلومات المنتج، يرجى النقر هنا.


ملخص نظام التداول التجاري.


نظام التداول برو.


تجارة برو مراجعة النظام.


أول هذا الذي وجهني إلى ديفيد فاليريس وإريك هولملوند & # 8217؛ ق التداول نظام برو كان هذا النظام الذي تم وضعه معا من قبل شخص الذي تعلم كيفية تداول سوق الأسهم باستخدام أموالهم الخاصة والتعلم & # 8216 ؛ الطريقة الصعبة & # 8217؛


هذا أمر مهم جدا وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية شرح لماذا. يمكنك أن تتخيل أن تكون كاتب / مراجع ل ترادينغريفيوس لقد كان ثروة من محاولة وتعلم الكثير من المنتجات التجارية على مدى السنوات القليلة الماضية. ولدي أيضا خلفية في الأسهم والخيارات التداول لذلك أنا أفهم ما هو & # 8217؛ ق مثل من كل من وسيط الشركات / الجانب مدير الصندوق والجانب التاجر الفردية.


إن النهجين المختلفين في التداول هما القطبان. يتداول تاجر الشركات مع أموال العميل / العميل، وهذا يتوقف على حجم الصندوق. التاجر الفردي يتداول لأنفسهم باستخدام أموالهم الخاصة، وبالتالي كميات أقل بكثير & # 8211؛ نسبيا بالطبع.


أي تاجر محترف من ذوي الخبرة يعرف أن التداول مع كميات كبيرة أو صغيرة من رأس المال المخاطر تتطلب استراتيجيات مختلفة. إذا حاولت أن تتداول صندوقا بملايين الدولارات مثلك بضعة آلاف من الدولارات التي فازت بها فقط. يمكنك أن تكون ذكيا بما فيه الكفاية للوصول إلى والخروج بسرعة، ومعظم الصفقات التي تقوم بها يجب أن تنفذ خلال الفترة التي يتحرك فيها السوق في الاتجاه المعاكس أو سوف تؤثر بشكل خطير على السعر مع الصفقات الخاصة بك.


على العكس من ذلك، إذا كنت تستخدم كمية صغيرة من المال تداول استراتيجية مثل كان صندوق عدة ملايين من الدولارات ثم كنت وون & # 8217؛ ر تكون قادرة على جعل ما يكفي من ذلك لجعلها تستحق في حين. ما هي النقطة التي تحصل على مكافأة قليلة للمخاطر العالية التي سوف تتخذها.


ما أنا & # 8217؛ الحصول على في هو أنه إذا كنت تعلم التجارة لنفسك من شخص يأتي من خلفية التداول للشركات، ثم سوف تكون استراتيجيات التعلم التي فازت للتو & # 8217؛ ر العمل.


هذا هو المكان الذي تبرز ديفيد فاليريس & # 8217؛ ق التداول برو نظام من بقية. لم يتعلم ديفيد تجارته من العمل في الأسواق. تعلمه لنفسه من خلال تداول الأسواق لنفسه، وتعلم الطريقة الصعبة. إنه بالفعل ارتكب الأخطاء ويعرف الآن ما يجب القيام به لتجنب تلك الأخطاء. وهذا ما يعلمك في نظام التداول برو.


التفكير في هذا. كم من سماسرة الأسهم السابقين أو مديري الصناديق تعرفون الذين تركوا عالم الشركات ليتاجروا بأنفسهم؟ بالتأكيد سيكون من المنطقي لأي مدير صندوق ناجح لمغادرة العمل والعمل لأنفسهم. حقيقة أن لا شيء (أو عدد قليل جدا على أي حال) تفعل ذلك لأنهم يعرفون أنهم إذا فعلوا أنها سوف تفقد فقط ثروات أنها قد تجمع على مر السنين لأن الأنظمة التي تعلموها في حياتهم المهنية فازت فقط & # 8217؛ ر العمل عندما تتداول مع أموالهم الخاصة.


شيء واحد يمكنك أن تكون متأكدا مع نظام برو التداول هو أنك سوف تتعلم من شخص كان مثلك، إلا أنها سوف تقودك من خلال حقل الألغام دون أن تفقد ذراع وساق، لأنهم يعرفون بالفعل أين الألغام هي!


لذلك، الآن أنشأنا حيث ديفيد فاليريس الحصول على خبرته من، واسمحوا & # 8217؛ ق نظرة على حيث حصل على قدرته على التجارة ليس فقط، ولكن الأهم بالنسبة لك، حيث حصل على قدرته على تعليمه أيضا.


بعد كل شيء، لمجرد أن شخص ما هو جيد في فعل شيء، فإنه لا يعني بالضرورة أنها قادرة على تعليمه للآخرين. ليس لدي سوى التفكير مرة أخرى إلى بلدي أيام الكلية حيث تمكن بلدي عبقري التاريخ محاضر باستمرار الحصول على الطلاب الفاشلين. انه فقط كانن & # 8217؛ ر تعليمه. لم يشرحها بطريقة يمكن أن يفهمها طلابه.


ديفيد فاليريس وقد تم بنجاح تعليم الناس كيفية كسب المال على الانترنت منذ عام 1999. وقال انه لن يتمتع الكثير من النجاح إذا كان & # 8217؛ ر القيام بذلك الحق.


الآن لا & # 8217؛ ر لي خاطئة، ونظام التداول برو ليس منتج التدريب الفصول الدراسية. لأنه سيكون من 3000 $ أو أكثر رأسا لحضور، على الأقل. نظام التداول برو هو تعليم نفسك في دورة تدريبية الفيديو المنزلية. وقد نقل ديفيد فاليريس معرفته التجارية وقدراته التعليمية في دورة تدريبية تتكون من 41 أشرطة الفيديو بالإضافة إلى ثلاثة أو أربعة المزيد من أشرطة الفيديو مكافأة.


أشرطة الفيديو 41 مجموع ما يقرب من 24 ساعة من التدريس من قبل ديفيد فاليريس ويمكن تصنيفها إلى 10 وحدات. دعنا نلقي نظرة سريعة على ما تتضمنه تلك الوحدات.


1. مقدمة للتجارة كشركة تجارية وتجارة مع الثقة.


تم تصميم هذه الوحدة لتعريفك إلى طريقة جديدة لتجارة الأسهم والخيارات & # 8211؛ كشركة تجارية. التركيز على إدارة المخاطر وبناء محفظة من الصفقات التي يمكن إدارتها & # 8216؛ من خلال أرقام & # 8217؛. تعلم الحرفية، واكتساب المهارات المطلوبة لتكون ناجحة في هذا العمل.


2. اليونان & # 8211؛ إدارة بالأرقام.


و & # 8216؛ الإغريق & # 8217؛ تلعب دورا حاسما في الأعمال التجارية الخاصة بك. ديفيد تماما دي-ميستيفيز لهم ويخبرك بالضبط ما اليونانيين و، في العملية، من السهل أن نفهم لغة تثبت كيف أنها تؤثر على عملك. الإغريق هي الأرقام التي تحتاج إلى فهم لإدارة محفظتك بشكل مربح.


3 - اختيار واستراتيجية التجارة.


انهم & # 8217؛ تعيين المرحلة، والآن هو & # 8217؛ ق الوقت للحصول على العمل مع اليد. هذا هو المكان الذي تحصل على أشياء جيدة ومثيرة للاهتمام. ما هي المواقف التي تأخذها؟ كيف تحدد متى وكيف؟ دو & # 8216؛ تشارتس & # 8217؛ شيء؟ ما هي الصورة الكبيرة وراء ما تفعله؟


4. بناء الحافظة.


بناء محفظة من خلال وضع المواقف التي تعمل معا. هذا هو المكان الذي يخطئ فيه العديد من التجار & # 8211؛ وضعوا على المناصب الفردية ولا يفهمون كيف يؤثرون على مجموع محفظتك.


أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية اكتشاف لماذا التنويع في الأطر الزمنية والأسعار والاستراتيجيات هو المفتاح لكسب المال.


5- أدوات التجارة.


ثينكرسويم (توس)، في ديفيد & # 8217؛ ق الرأي هو أفضل وسيط ولديه أفضل منصة التداول المتاحة. إذا كان عليك أن تدفع بشكل منفصل عن نوع من أدوات التحليل أنها تعطيك كمالك حساب سوف يكلفك مئات عديدة من الدولارات شهريا في الرسوم & # 8211؛ مع توس أنها & # 8217؛ مجانا. وقال انه يأخذك داخل منصة توس وتساعدك على الوصول إلى السلطة لديك في متناول يديك.


6. إدارة الحافظة من قبل اليونان، التعديلات، فيكس وأكثر من ذلك.


الآن بعد أن قمت ببناء محفظتك، كيف يمكنك إدارتها من قبل الأرقام؟ تعلمت الإغريق، حتى الآن انها & # 8217؛ ق الوقت لوضعها موضع التنفيذ. مفتاح النجاح هو معرفة كيفية النظر في الأرقام ومعرفة، دون أدنى شك، ما تعنيه وماذا تفعل معهم إذا كان أي شيء.


7. فن التعديلات & # 8211؛ المفتاح السري.


ماذا يحدث عندما لا تبدو أرقامنا جيدة؟ هذا هو حيث 99٪ من جميع التجار الحصول على قتل في السوق. ليس لديهم أي دليل على ما يجب القيام به عندما يتعارض الموقف معهم ويخسرون المال. انها & # 8217؛ s سيئة للغاية لأن معظم الصفقات يمكن حفظها لتحقيق الربح!


8. إغلاق المواقع.


كيف ومتى إغلاق المراكز، وكيفية إغلاقها لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. مخاطر شغل المناصب في أسبوع انتهاء الصلاحية. متى وكيف & # 8216؛ شراء & # 8217؛ التأمين على المدى القصير لحماية الأرباح الخاصة بك وزيادة ثروتك في أسبوع انتهاء الصلاحية. كيفية إغلاق الصفقات والحصول على الصفقات الحرة التي تركت على الرغم من أن صغيرة، لديهم فرصة لنفخ أرباحك.


9. الصورة الكبيرة & # 8211؛ التحليل الفني.


ما هي أنواع التحليل الفني التي تساعدك في عملك؟ هناك عدد قليل فقط من أدوات التحليل الرئيسية التي يمكن أن تساعدك على تحديد احتمالات اتجاه السوق وديفيد يقول لك بالضبط ما هي تلك. انه يعطي لك رؤى لماذا السوق يتحرك بالطريقة التي يفعلها.


10 - التقنيات المتقدمة واستراتيجيات بناء الثروة المتفجرة.


حتى واحدة من هذه الاستراتيجيات يتطلب أي معرفة من & # 8216؛ التحليل الفني & # 8217؛ & # 8211؛ يمكن أن يساعد، لكنه غير مطلوب. هذه تجعل المال ما إذا كان السوق يذهب صعودا أو هبوطا. هذه هي الاستراتيجيات التي يمكنك إدارتها استنادا إلى & # 8216؛ الأرقام & # 8217 ؛. شيء واحد مهم يجب أن أذكر: هناك طرق لكسب المال التي ليست واضحة. على سبيل المثال، استراتيجية # 1 هو شيء وقد دايفيد يدرس لسنوات، ويعمل في كل مرة، ولا يمكن أن تفشل في العمل. (يشمل خمس استراتيجيات).


يمكن تحميل مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر أو مشاهدتها عبر الإنترنت باستخدام بث الفيديو. أن نكون صادقين لتحميل 24 ساعة قيمة من أشرطة الفيديو سوف يستغرق وقتا طويلا حتى الفيديو الخيار هو إلى حد بعيد الأكثر عملية.


هناك خياران للدفع للاختيار من بينها. إما أن تدفع رسوم لمرة واحدة فقط والتي تعطي الوصول مدى الحياة إلى منطقة العضوية في الموقع، أو خيار الدفع الشهري الذي يسمح بالوصول طالما كنت تحتفظ الاشتراكات الخاصة بك.


إذا كنت جادا في تعلم كيفية تداول الأسهم والخيارات فمن المنطقي دفع رسوم مرة واحدة. مع كمية المعلومات التي سوف تجتازها، ولا شك أنك ستشاهد بعض مقاطع الفيديو عدة مرات حتى تفهم المحتوى بالكامل، في الوقت الذي كنت فيه من خلال كل شيء سوف تدفع أكثر بكثير في الرسوم الشهرية من دفع مرة واحدة.


إذا كنت & # 8217؛ لم تكن متأكدا من مدى جدية كنت ثم هو & # 8217؛ ق أفضل لدفع الشهرية والذهاب سريعا من خلال القليلة الأولى. إذا وجدت أنه ليس لك ثم يمكنك إلغاء عضويتك قبل أن تنفق أكثر من ذلك.


وفيما يتعلق بالضمانات، ليس لديك ما يدعو للقلق. كل دفعة يأتي مع كامل 60 يوما 100٪ ضمان استعادة الاموال. ما & # 8217؛ s المزيد من نظام التداول برو يستخدم شركة تسمى كليكبانك إنك (ايداهو، الولايات المتحدة الأمريكية) كما معالج الدفع. كليكبانك يأخذ المال للدفع ويحملها لمدة 60 يوما قبل تمريرها إلى البائع. إذا في أي وقت خلال 60 يوما كنت تريد أموالك مرة أخرى ثم كليكبانك يعطيها لك ومخالب مرة أخرى من البائعين من المبيعات في المستقبل.


إذا كنت تريد حقا أن نتعلم من أفضل ثم أقترح بشدة أن تعطي التداول نظام برو محاولة. إذا وجدت أنه & # 8217؛ وليس لك ثم لديك 60 يوما للحصول على كامل المبلغ.


نأمل أن تعطينا مراجعة نظام برو ترادينغ ما يكفي من المعلومات حول المنتج بالنسبة لك لاتخاذ قرار مستنير.


مدعوم من وورد وورد موضوع إنشاؤها مع الفنان.


Knolpad.


نحن نحاول المنتجات، لذلك أنت دون & # 39؛ ر يجب أن.


تجارة برو مراجعة النظام: أفضل الأسهم وخيارات التداول دورة أقل من 100 دولار.


A كنت تبحث لتعلم خيارات التداول على الدايم؟


إذا كان الأمر كذلك، هناك طن من الدورات الجيدة وبرامج التدريب المتاحة، ولكن معظمها مكلفة باهظة للمبتدئين. في هذا التداول استعراض نظام برو، وأنا & # 8217؛ سوف تظهر لك أفضل الأسهم والخيارات دورة التداول تحت 100 دولار!


استعراض الفيديو الخاص بي.


بالنسبة للمبتدئين، يمكنك التحقق من بلدي استعراض الفيديو من نظام التداول برو وتعلم لماذا أعتقد أنه واحد من أفضل الخيارات التدريبات هناك:


ما هو نظام برو التداول؟


ترادينغ برو سيستيم بلوس هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال برامج التدريب على الخيارات في البلاد، وتقدم سلسلة كبيرة من أشرطة الفيديو المصممة للتجار من البداية إلى المستوى المتقدم.


في رأيي هو أفضل برنامج تدريبي متاح بأقل من 100 دولار. جودة التدريب لهذا السعر لا تقبل المنافسة.


يمكنك الاطلاع على عينة من الدورة التدريبية في هذا الفيديو:


في هذا المنصب، سوف أذهب من خلال تفاصيل ما هو مدرج في التداول برو نظام زائد، وأقول لكم بالضبط لماذا أعتقد أنه الخيار الأفضل لتعلم التداول بأقل من 100 دولار.


نظرة عامة على الدورة التدريبية.


التداول برو نظام زائد هو حقا اثنين من دورات في واحد:


نظام التداول برو نظام التداول الرابحة.


جنبا إلى جنب، أنها توفر أكثر من 30 ساعة من محتوى الفيديو، وتغطي الموضوعات من بناء محفظة لاستراتيجيات خيارات محددة، وبين كل شيء.


استعراض نظام برو التداول.


إن نظام برو ترادينغ هو المسار الرئيسي للشركة والأكثر انتشارا في عروضها. يقدم لك هذا المقرر أساسيات تداول الخيارات مع التركيز على الأسهم المتداولة وصناديق الاستثمار المتداولة. فإنه يحصل بسرعة في استراتيجيات محددة من شأنها أن تساعدك على بناء محفظة تداول مربحة مع الحد الأدنى من الجهد.


كنت تتبع جنبا إلى جنب مع تاجر المهنية كما انه يفسر من الداخل والخارج من لماذا تعمل الخيارات، ما هي المخاطر التي تنطوي عليها وكيفية تقليلها، وكيفية إعداد الصفقات التي يمكن أن تغلب على الصعاب وتعطيك فرصة أفضل للنجاح.


يتم وضع معظم الاهتمام في 3 استراتيجيات التداول الموصى بها: الحديد كوندورس، الائتمان، والتقويم ينتشر. هذا هو التركيز التعلم الخاص بك بحيث الصفقات الخاصة بك يمكن أن تكون الأكثر فعالية ومربحة في أقصر فترة من الزمن.


يتم تقسيم نظام التداول برو إلى 11 وحدات أساسية و 2 وحدات المكافأة:


مقدمة في التداول كعمل تجاري، والذي يوفر لمحة شاملة عن المهارات الأساسية التي تحتاج إلى إتقان ليكون تاجر ناجح، مع التركيز على إدارة المخاطر. فهم كيفية استخدام الإغريق، والتي سوف تظهر لك كيفية تحليل الصفقات الخاصة بك باستخدام دلتا، فيغا، ثيتا، وأفضل الممارسات غاما. اختيار التجارة والاستراتيجيات تفاصيل كيفية المضي قدما في تطوير استراتيجية التداول مثالية لمحفظتك، وكيف ومتى لاتخاذ مواقف والحد من الخسائر. كيفية بناء محفظة ناجحة تتجاوز أساسيات التنويع ويظهر لك كيفية تجميع المجموعات التجارية التي سوف تعمل معا لزيادة الأرباح الخاصة بك والحد من المخاطر الخاصة بك. يجب أن يكون أدوات التداول يأخذك داخل منصة التفكير أو السباحة ويظهر لك القوة وراء البرامج التجارية الأكثر استخداما على نطاق واسع المتاحة. إدارة المحافظ هو أكثر من مجرد التقاط الحرف، عن معرفة متى وكيف لضبطها كما نضوج التجارة الخاصة بك ويقترب تاريخ انتهاء صلاحيتها. سوف أسرار التعديلات التجارية يأخذك إلى أبعد من الجماهير من خلال تبين لك كيفية ضبط الموقف الخاص بك إذا بدأت التجارة لتحويل الحامض. تعلم متى وكيف يمكن التعرف على الإشارات التي تحتاجها لإجراء تغيير مربح. كيفية إغلاق المراكز لأقصى قدر من الربح يعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول متى لإغلاق الصفقات الخاصة بك بشكل مربح، قبل تاريخ انتهاء الصلاحية يأتي حولها. استكمال التحليل الفني نظرة عامة يحصل على تفاصيل نتيعة من التحليل الدقيق تحتاج من أجل جعل التحديدات التجارة جيدة والاستمرار في الربح من الخيارات الخاصة بك! تقنيات متقدمة وثروة البناء يظهر الاستراتيجيات التي ستعمل بغض النظر عما إذا كان السوق يذهب صعودا أو هبوطا. هذه الاستراتيجيات المتقدمة يمكن أن تسد محفظتك مع تعزيز الأرباح الخاصة بك. استراتيجية تداول المتفجرات تظهر الأمثلة على عدة طرق مختلفة تتطلب مواقف أطول أجلا ولكنها يمكن أن تحقق أرباحا هائلة. داخل نظام التداول أيام (وحدة مكافأة) يمنحك مغرفة داخل على كيفية وضع نفسك لأرباح أعلى من ذلك. أيام التداول المتطرفة (وحدة مكافأة) يظهر لك كيفية تطبيق مبادئ الدورة إلى نظام التداول اليوم، بحيث يمكنك كسب المال بسرعة أكبر.


استعراض نظام التجارة الرابحة.


تم نشر نظام التجارة الرابحة بعد نظام برو ترادينغ كمكمل ومقدمة لهذه الدورة.


في حين أن الدورة الابتدائية تجري على مستوى متوسط ​​إلى متقدم، ونظام التجارة الرابحة يأخذ خطوة إلى الوراء للذهاب على أساسيات تداول الخيارات وكيفية البدء حتى لو كنت لم تتداول من قبل.


وبطبيعة الحال هو نظرة عامة 5 ساعات من الخيارات التداول، ويتكون من 16 أشرطة الفيديو التي تغطي موضوعات أساسية مثل:


المقاييس الرئيسية والمؤشرات التي تحتاج إليها قبل التجارة، المزالق المشتركة لمعظم التجار بداية، ما يميز التجار المهنية وبصرف النظر، ومزايا خيارات التداول عبر خيارات أخرى، مقدمة لليونانيين وكيفية الاستفادة منها، استراتيجيات الحياة الحقيقية ودراسات الحالة ، كيفية التعامل مع السوق أسفل، باستخدام النفوذ لزيادة العائدات، والمهارات رقم 1 تحتاج إلى أن تكون ناجحة، كيف ولماذا لاختيار الخيارات المتاحة للبيع، ومقدمة لصناديق الاستثمار المتداولة على المدى الطويل والاستراتيجية على المدى القصير.


لماذا انها الأفضل تحت 100 دولار.


هذا البرنامج هو، دون أدنى شك، أفضل دورة تداول الخيارات التي تتوفر تحت علامة 100 $.


اتساع وعمق ونوعية المواد لا مثيل لها من قبل مقدمي الدورة الميزانية الأخرى. عادة، محتوى هذا العيار يكلف مئات، أو حتى الآلاف من الدولارات.


بعض وحدات الخيارات الرائدة، على سبيل المثال، سوف تهمة بسهولة 100-200 $ شهريا للوصول إلى أشرطة الفيديو والخدمات الخاصة بهم، في حين أن نظام التداول برو زائد هو دفعة لمرة واحدة فقط 77 $، مع ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما !


للصفقة مجتمعة من 2 دورات في 1، أن يجعل من قيمة لا يصدق، واحدة من المحتمل أن لا تستمر طويلا!

No comments:

Post a Comment