Tuesday 27 March 2018

أنظمة الدوري التنس التنس


أنظمة الدوري التجاري للتنس
أنا & # 8217؛ م 39، وأنا & # 8217؛ لقد تم كسب لقمة العيش من تجارة التنس والرهان لمدة 13 عاما.
عندما كنت في السادسة والعشرين، كنت بحاجة إلى (أراد) المزيد من المال! من لا يفعل & # 8217؛ t !؟ كانت في ذلك الوقت بدأت أفعل ما يفعله الجميع في مرحلة ما من حياتهم & # 8211؛ أتعامل مع أشياء مثل & # 8220؛ كسب المال عبر الإنترنت & # 8221؛ أو & # 8220؛ نظم صنع المال & # 8221 ؛. شعرت بأنني لم أكن أحصل على المكافآت التي كنت أبحث عنها.
النتائج الكاملة والإحصاءات.
ما عليك سوى التحقق من كيفية نمو البنك الذي تتعامل معه إذا انضممت إلى تنيس ترادينغ ليغو & # 8217's ترادينغ أند بيتينغ تيبس.
نصائح الرهان قسط.
تعيين وننسى !!
الشيء العظيم في بلدي الرهان الخدمة هو أنه يتطلب القليل جدا time. It سوف يأخذك 5 دقائق كحد أقصى لوضع الرهانات كل يوم. تعيين وننسى !!
نصائح معززة بالكامل سوف تذهب نصائح مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك كل يوم. باتريك روس الثلاثي غورانتي !! مزيد من المعلومات مزيد من المعلومات.
خدمة التداول.
قوية، نصائح تجارية دقيقة.
منذ عام 2018، ماي الإسبارتان تجارة نصائح قد تم تحقيق أرباح عالية باستمرار، والاستمرار في تحسين السنة بعد عام.
نصائح التداول اليومية أكثر من 70٪ معدل الإضراب ضمان استعادة الأموال اعرف المزيد تعرف على المزيد.
نصائح مذهلة، أرباح مذهلة.
نصائح التداول درس للمبتدئين.
أحدث نصائح التداول.
آخر المشاركات.
من جميع الفئات.
المتقشف نصائح تجارة التنس الاسترالي اليوم المفتوح 2 نصائح التداول الحرة.
المتقشف التنس نصائح التداول الاسترالي اليوم المفتوح 1.
أتب نهائيات 2017 لندن، المملكة المتحدة.
المقبل الجنرال أتب نهائيات 2017 المعاينة.
اتصل بنا.
ونحن سوف نعود اليكم.
الشهادات - التوصيات.
وكانت نصيحتك بشأن كوشلكريبر ضد كوريك المعلقة. أنا تقريبا ثلاثة أضعاف حصتي. دون مشورة أور، لم أكن قد نظرت في التداول بهذه الطريقة في المباراة. سام.
أخذت الفترة التجريبية الخاصة بك، وأنا أرى أنه لم يكن هناك شيء لتخسره، وهذا كان قبل 2 سنوات! فقط 2 يفقد أشهر في 2 سنة، لا يصدق، وذلك بفضل. الفونس.
مرحبا باتريك، ما شهر مدهش في أبريل، وأنا حساب أكثر من 80٪ معدل الإضراب. منذ بدأت العام الجديد 2017، أنا فوق 2K!

نجاح استراتيجيات تجارة التنس للفوز.
أتساءل ما هي استراتيجيات التداول التنس الأكثر نجاحا هي؟ أتساءل كيف يمكنك أن تكون أكثر اتساقا مع الرهان التنس؟ أنت في المكان المناسب. اقرأ بعض أنظمة التنس الرائعة.
التنس هو رياضة شعبية كبيرة في العالم الرهان ومن السهل أن نرى لماذا. إلى مراقب عارضة، وهناك العديد من البطولات أتب و وتا لعبت على مدار السنة وكل مروحة الرياضية يعرف بطولات البطولات الاربع الكبرى. ومع ذلك، مع أحداث تشالنجر التي تجري في جميع أنحاء العالم، على أساس منتظم، فمن الممكن للمشاركة في تجارة التنس أو المراهنة على مدار السنة، في جميع الأوقات من اليوم.
لمحة تاريخية.
من الصعب جدا تتبع تاريخ رهان التنس وبالضبط عندما بدأت لأول مرة. ومع ذلك، هناك نظرية مثيرة للاهتمام التي تربط التنس والرهان معا من وقت مبكر جدا ويرتبط طريقة التهديف المستخدمة.
في العصور الوسطى، كان الرقم 60 في غاية الأهمية في فرنسا، وكان نظام التهديف من التنس على هذا العدد، مقسوما على أربعة، والتي أنتجت النقاط الأخرى المستخدمة، والتي هي 15 و 30 و 40. ومع ذلك، وتستخدم لأغراض المراهنة في العصور الوسطى، وفي ألمانيا كانت هناك قوانين تمنع الرهانات أكثر من 60 'المنكرين'، على الرغم من أن نظام التهديف كان مرتبطا بذلك.
وبالإضافة إلى ذلك، كان هناك عملة فرنسية في التداول في الوقت الذي يسمى "غروس دينير تورنويس" الذي كان يستحق 15 المنكرين. لذلك يعتقد أنها قد تستخدم هذا للرهان لكل نقطة، ما يصل الى ما مجموعه 60. انها نظرية مثيرة للاهتمام ويظهر مدى عمق الصلة المحتملة بين التنس والرهان هو حقا.
أحداث تنس شعبية للمراهنة والتداول.
كما ذكر أعلاه، هناك الكثير من الأحداث التنس التي الرهان طوال السنة التقويمية. بعض أكثر شعبية من غيرها، وإذا كنت بدأت للتو على مغامرة الرهان التنس، وهنا بعض من الأحداث الأكثر شعبية على الرهان.
أوسترليان أوبين & # 8211؛ تجري كل يناير في ملبورن. أول & # 8220؛ ماجور & # 8221؛ من السنة الفرنسية المفتوحة & # 8211؛ لعبت على الملاعب الطينية الشهيرة رولان غاروس في باريس كل يونيو ويمبلدون & # 8211؛ بطولة الملاعب العشبية، لعبت في لندن خلال شهري يونيو ويوليو أوس أوبين & # 8211؛ لعبت في فلوشينغ ميدو، نيويورك خلال شهر سبتمبر من كل عام أتب تور فينالس & # 8211؛ العالم & # 8217؛ لاعبالزبون أعلى 16 لاعبين الذكور تتنافس في هذه البطولة نهاية العام في لندن في نوفمبر وتا نهائيات كأس العالم & # 8211؛ تتنافس أعلى النساء في سنغافورة خلال شهر أكتوبر في نهاية الموسم السنوي كأس ديفيس & # 8211؛ مسابقة على مدار السنة حيث يمثل اللاعبون بلدانهم أتب إنديان ويلس ماسترس & # 8211؛ الأول من 9 أتب سادة الأحداث تجري خلال شهر مارس من كل عام أتب ميامي المفتوحة & # 8211؛ آخر حدث أتب الرائدة حيث ما يقرب من جميع كبار اللاعبين سوف تتنافس الألعاب الأولمبية & # 8211؛ الذهب الأولمبي هو الآن واحدة من أكثر رواجا بعد ميداليات ملاعب التنس، تجري كل 4 سنوات.
وتغطي الأحداث المذكورة أعلاه البطولات الاربع الكبرى لبطولة جراند سلام، ونهائيات الموسم النهائي لكل من أتب و وتا تورس، وكأس ديفيس الذي هو حدث فريق دولي، والبطولات المستقلة على أتب و وتا تور والدورة الأولمبية. سوف تجد أكبر خيار من الأسواق التجارية التنس المتاحة خلال هذه الأحداث.
قواعد الرهان التنس.
قبل الانتقال إلى تسليط الضوء على بعض من أفضل الرهان التنس الأسواق، وأنظمة تجارة التنس واستراتيجية جيدة الرهان التنس، فمن المهم أن يكون هناك فهم لقواعد الرهان التنس.
قواعد الرهان التنس يمكن أن تختلف من قبل مراهنات ولكن لاعب التقاعد هو الأكثر شيوعا للبحث عن.
لاعب التقاعد.
بغض النظر عن ما السوق لديك الرهان على، لاعب التقاعد يمكن أن يكون لها تأثير على الرهان الخاص بك. على سبيل المثال، مع الرهان المباراة، وبعض المراهنات لن استرداد أبدا الرهان بعد أن لعبت النقطة الأولى من المباراة، بغض النظر عن لاعب التقاعد. سوف المراهنات أخرى برد الرهانات في هذه الحالة، في حين أن البعض سوف تختلف اعتمادا على كيفية العديد من المجموعات التي لعبت. تحقق دائما قواعد المراهنة التنس من مراهنات كنت تستخدم قبل وضع الرهانات، أيهما السوق كنت تراهن على لتجنب فقدان حصتك في هذه الحالات.
أسواق الرهان التنس الرئيسية.
كما هو الحال مع العديد من الألعاب الرياضية، وإدخال المراهنات على الانترنت شهدت زيادة كبيرة في عدد من الأسواق الرهان التنس المتاحة. وفيما يلي بعض من الأسواق الأكثر شعبية للحصول على انك بدأت مع تجارة التنس الخاص بك:
مباراة الرهان.
وهذا ينطوي ببساطة الرهان على لاعب كنت تعتقد سيفوز مباراة محددة. لذلك، إذا كان أندي موراي يلعب نوفاك ديوكوفيتش في ويمبلدون، يمكنك اختيار واحد من هؤلاء اللاعبين للفوز في المباراة ووضع الرهان على هذا اللاعب. وينطبق المبدأ نفسه على مباريات الزوجي.
الفائز البطولة.
هذا هو آخر مباشرة إلى الأمام الرهان التنس في السوق وينطوي على اختيار الفائز في البطولة بأكملها. على سبيل المثال، يمكن أن يعود سيرينا وليامز للفوز الولايات المتحدة المفتوحة ولكن كل ما يجب القيام به هو فقدان مباراة واحدة لرهانك أن يكون أكثر.
تعيين الفائز.
يتم تعيين هذا السوق محددة ويسمح لك للمراهنة على لاعب كنت تعتقد سيفوز المجموعة التالية أو واحد الحالي، إذا الرهان يعيش في اللعب.
عدد المجموعات.
كم عدد المجموعات التي تعتقد أنها ستكون في هذه المباراة؟ هل اللاعبين متقاربين بشكل وثيق، وهذا يعني أنه يمكن أن يكون ثلاثة أو خمسة مباراة أو سوف واحد منهم كروز من خلال مجموعات مباشرة؟ هذا هو سوق مثيرة للاهتمام لمراهنات التنس.
هذا السوق هو على التوالي إلى الأمام كما يبدو. أي لاعب تعتقد أنه سوف يخدم معظم يسي في المباراة.
أكثر / تحت المجاميع.
هنا يمكنك الرهان على العدد الإجمالي للألعاب لعبت خلال المباراة. سوف المراهنات تعيين مجموع ويجب عليك الرهان على ما إذا كنت تعتقد أن المبلغ الإجمالي للألعاب لعب سيكون أكثر أو تحت هذا العدد.
نصائح التنس.
هناك العديد من غيض الإنترنت الذين سوف توفر لك مع تفاصيل اقتراحاتهم للحصول على أفضل رهان التنس. في تجربتنا، نصائح التنس توفير أفضل قيمة والنصائح الأكثر موثوقية المتاحة.
أنها تستخدم أساليب مختلفة تنطوي على استخدام النمذجة الإحصائية وتحليل أداء اللاعبين توليد وجهة نظر على احتمال النتيجة ومن ثم يمكن أن تعمل على ما هي الصعاب المطلوبة للقيمة. نظامها بيب المكرر على مدى سنوات عديدة، وإن لم يكن رخيصة بشكل خاص، فإنه يوفر وسيلة رائعة للمشاركة في النقابة التي تديرها المراهنات السابق.
أنظمة الرهان التنس.
قبل الذهاب إلى عدد قليل من أنظمة الرهان التنس يمكنك استخدامها، وهناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى تذكر عند الرهان على التنس. استراتيجية الرهان التنس لا ينطوي فقط على اختيار أفضل الأحداث والأسواق للمراهنة على، كما أنه ينطوي على دراسة المعلومات. الأمثلة الثلاثة التالية هي المبادئ الأساسية التي يجب اتباعها عند الرهان على التنس وأنها سوف تساعد على زيادة المكاسب الخاصة بك.
السجلات من الرأس إلى الرأس.
تحقق دائما من السجلات الرأس إلى الرأس بين لاعبين اثنين قبل وضع الرهان الخاص بك. هذه المعلومات متاحة مجانا على الانترنت وسوف تسمح لك بقعة الاتجاهات بين اللاعبين. ننظر إلى النتائج الأخيرة، إذا كان لاعب واحد قد هزم الآخر باستمرار على مدى العامين الماضيين، فمن الواضح لديهم حافة.
لعب السطح.
بعض اللاعبين يفضلون اللعب على أسطح محددة. أنها ببساطة أداء أفضل في البطولات التي لعبت على سطح واحد من أي دولة أخرى. رافائيل نادال هو مثال جيد على هذا على الرغم من انه فاز بجميع الأحداث الاربع الكبرى سلام انه أفضل على الطين وهذا يتضح مع تسعة عناوين الفرنسية المفتوحة.
الجدول الزمني والتحفيز.
خلال موسم التنس، واللاعبين السفر في العالم واللعب في العديد من الأحداث. قد يكون هناك وقت عندما يحتاجون إلى إعطاء الأولوية للبطولة على آخر وهذا يرى لهم القضاء عليها في وقت سابق مما كان متوقعا. إذا حدث أقل مرموقة تجري قبل أو بعد البطولات الاربع الكبرى، قد لا اللاعبين كبار أداء لأعلى مستوى وهذا يستحق أن نأخذ في الاعتبار عندما تراهن التنس.
نظام تجارة التنس.
بالنسبة لأولئك الذين يحبون أن يكون نظام لمتابعة عند الرهان والتنس هي رياضة كبيرة لأن هناك بعض أنظمة التداول التنس ممتازة لتوظيف. وفيما يلي أمثلة على ثلاثة أنظمة التداول كبيرة للتنس يمكنك استخدامها عند الرهان على التنس.
طريقة يويو.
هذا هو نظام جيد لتداول التنس ولكن يجب أن يكون لديك ضبط النفس عند استخدامه. وغالبا ما يستخدم هذا النظام في المجموعة الثانية من المباراة ويأتي في اللعب عندما المفضلة للمباراة فقدت المجموعة الأولى. عندما يفقد لاعب أعلى المجموعة الأولى، وهناك فرصة جيدة انهم ذاهبون لترتد مرة أخرى والمطالبة المجموعة الثانية، لذلك ضع الرهانات على هذا اللاعب في أقرب وقت المجموعة الأولى قد أغلقت. يحدث هذا في كثير من الأحيان مما قد يعتقد. ومع ذلك، فإنه لا يمكن استخدامها على كل مباراة وتحتاج إلى أن تكون انتقائية ومشاهدة المباراة مباشرة للحصول على أفضل النتائج. هذا صحيح كلما كنت تتداول التنس.
كسر طريقة العودة.
ويركز هذا النظام التجاري للتنس على كسر الأول يخدم في المباراة. لذلك مرة أخرى، فمن الأفضل إذا كنت مشاهدة المباراة مباشرة عند توظيف هذه الاستراتيجية. مرة واحدة في الشوط الاول في المباراة قد حدث، يمكنك دعم اللاعب الذي أجبر كسر. مرة واحدة احتمالات لهذا اللاعب للفوز قد انخفض، والتي سوف، يمكنك بعد ذلك وضع الرهان (العودة ضدهم) على تبادل الرهان، مثل بيتفير. تحتاج إلى الحصول على تغذية حية جيدة لهذه الاستراتيجية كما توقيت هو جوهر وإذا كنت تشاهد التغطية التي يتأخر بضع ثوان، يمكن أن يكون مكلفا. ومع ذلك، عندما تستخدم بشكل صحيح، وهذه التقنية تجارة التنس هي واحدة من أفضل بسبب عدم وجود المخاطر المعنية. أساسا، أسوأ شيء يمكن أن يحدث لا أحد يطابق الرهان ولكن في هذه الحالة، فإنك لن تفقد أي شيء. ومع ذلك، كما هو الحال مع جميع التداول، يجب أن لا تترك التجارة مفتوحة لفترة طويلة. يجب إغلاق التداول الخاص بك بسرعة، لأن الاحتمالات يمكن أن تتحرك بسرعة أيضا، وكنت بحاجة لتغطية الخسائر الخاصة بك لحماية البنك التجاري الخاص بك إذا لزم الأمر.
وضع المفضلة.
ويشمل هذا النظام التجاري التنس وضع المفضلة قبل المباراة قد بدأت. جعل الرهان الخاص بك فقط قبل أن يبدأ وإذا كان المستضعف يجعل بعض النقاط لعبة ويأخذ زمام المبادرة، وهذا هو عندما احتمالات للمفضلة سوف تبدأ في إطالة. مرة كنت سعيدا مع الربح المحتمل سوف تجعل، يمكنك العودة المفضلة والتمتع المكاسب الخاصة بك. سيكون هناك أوقات عندما يفوز المفضلة بعض نقاط اللعبة في وقت مبكر من المباراة، وسوف تضطر إلى الخروج من التجارة مع خسارة. ومع ذلك، فإن المبلغ الذي سوف تفقد يقابله المبلغ الذي يمكن أن يفوز في المدى الطويل. هذا هو أفضل استخدام استراتيجية تجارة التنس عندما كنت تعتقد أن المفضلة هو مجرد العودة من الإصابة، قد لا تكون كل ما مهتم في البطولة أو يلعب مراهق الشباب مع شيء لإثبات.
هذه أمثلة على ثلاثة أنظمة أساسية للتنس ولكن يجب أن تستخدم بحذر من قبل المبتدئين. يستغرق وقتا طويلا لتصبح مألوفة مع التداول على الرهان التبادلات قبل أن تبدأ تجارة التنس بهذه الطريقة. ومن المفيد أيضا استخدام تداول الورق (ممارسة دون وضع المال في الواقع) على الصفقات القليلة الأولى قبل أن تتورط في الواقع.
مزيد من المعلومات حول المراهنات والتداول.
إتقان التنس تجارة دانيال وستون يساعدك على اتخاذ نهج تحليلي هادئ لتداول التنس. كما هو الحال مع التداول والرهان على أي رياضة، فمن الجيد للحفاظ على العاطفة بها. يوفر الكتاب استراتيجيات تجارة التنس لإدراج،
ودعم المفضلة عند فقدان دعم خادم وضع خوادم سيئة تجارة التعادل.
هناك الكثير من الاحصاءات التي تكشف في اللعب، فرص تداول احتمالات عالية وهي تستحق التدقيق بها.
ويعتبر التنس واحدة من أفضل الرياضات للمراهنة والتجارة. هناك دائما مباريات المتاحة التي للمراهنة على مدار السنة. هناك خيار كبير من الأسواق المتاحة، بث مباشر من مئات المباريات وثروة من الإحصاءات لمساعدتك في الرهان التنس الخاص بك. مع العديد من استراتيجيات التداول التنس المتاحة لك لتوظيف، وأنك لن تكون قصيرة من الطرق لتحقيق ربح جيد عند المراهنة على التنس.

تنس ترادينغ ليغو & # 8211؛ مراجعة نهائية.
لقد وصلنا إلى نهاية محاكمتنا لمدة ثلاثة أشهر من تريبس ليغو & أمب؛ 8270 الرهان نصائح وهنا هي النتائج:
التنس مراجعة الدوري النهائي.
هذا هو أول تلميح التنس لقد راجعنا هنا في تعليقات الرهان صادق ولسوء الحظ فقد ضرب واحدة كثيرة جدا & # 8220؛ الأخطاء المفرطة & # 8221؛ خلال المحاكمة.
أول شيء يمكن الإشارة إليه هو أننا كنا نراجع نصائح الرهان التي تقدمها الخدمة بدلا من نظام التداول.
مع فقدان ما يزيد قليلا عن 9 نقاط، كانت محاكمة مخيبة للآمال إلى حد ما، ونحن لا نشعر على هذا الأساس يمكننا أن نوصي الجانب البقشيش من الخدمة.
ويمثل هذا الانخفاض البالغ 9 نقاط تخفيضا بنسبة 46٪ في البنك وهو انخفاض كبير جدا.
لا يبدو أنها تنشر نتائجها السابقة لذلك فمن الصعب قياس إذا كانت نصائح كانت مربحة على المدى الطويل سواء. عادة إذا كانت النتائج إيجابية ثم الخدمات يصرخون من أسطح المنازل، ولكن لا يمكننا أن نعرف على وجه اليقين في أي من الاتجاهين هنا.
لذا فإن بحثنا عن لعبة تريبستر مربحة يمضي قدما & # 8211؛ ربما خدمته حتى نصائح التنس سوف تنتج السلع.
في ما يلي النتائج بتنسيق الرسم البياني على أي حال:
كما ترون، الأمور لم تحصل حقا في وقت مبكر على الذهاب وذهب إلى ناقص الأراضي في منتصف الطريق من خلال و دن & # 8217؛ ر استرداد من هناك.
خدمة انهيار.
سهولة الاستخدام: جيد - هناك في المتوسط ​​1.5 الرهانات في اليوم الواحد. يتم إرسال النصائح عن طريق البريد الإلكتروني في 8-9 صباحا بتوقيت المملكة المتحدة والأسعار وتعطى على أساس أسعار بيتفير. لا يستغرق وقتا طويلا لوضع الرهانات.
توافر الأسعار: كانت الأسعار متاحة بشكل عام بحرية ولم يكن لدينا مشاكل كثيرة جدا مطابقة للأسعار الموصى بها. الشيء الجيد هو أن أسواق التنس هي سائلة جدا على بيتفير لذلك حتى مع عدد كبير من أتباع، النصائح من غير المرجح أن تؤثر على أسعار أكثر من اللازم.
معدل الإضراب: كان معدل الإضراب خلال المحاكمة 57٪، ولكن مع احتمالات متوسطة حوالي 1.7 ستحتاج إلى معدل الإضراب ليكون أعلى لتحقيق الربح.
بنك الرهان نصح: عمادا ينصح هو 5٪ على كل طرف، بحيث يعمل بها في بنك 20 نقطة. وهذا يعني للأسف خسارة 46٪ للبنك خلال محاكمتنا.
تكاليف الاشتراك: التكاليف معقولة جدا في 5 £ في الأسبوع، 12 £ في الشهر أو 129 £ لعضوية مدى الحياة.
الحكم العام: فشل.
لسوء الحظ مع فقدان 46٪ للبنك، ونحن غير قادرين على التوصية نصائح كرة المضرب تنس التجارة & # 8217؛ s الرهان.
ومع النتائج السابقة التي لم تنشر، لا يمكننا أن نرى أي شيء يشير إلى أن هذا كان مجرد بليب وأن النتائج هي عادة أفضل بكثير.
لذلك بحثنا عن تيبستر التنس الفوز يذهب، مثل الكثير من السيد فيدرر & # 8217؛ ق البحث عن لقب 18TH البطولات الاربع الكبرى.
الوقت لبعض نصائح الرهان التنس؟
مراجعة جديدة 21 نيسان / أبريل 2018.
مع الشمس مشرقة والصيف على ما يبدو قاب قوسين أو أدنى، اعتقدت أنه سيكون من المناسب أن تبدأ مراجعة خدمة تقدم نصائح الرهان التنس.
بعد كل شيء، الفرنسية المفتوحة هو الخروج قريبا ومن ثم قبل أن تعرف ذلك، ونحن سوف يكون كل مضغ الفراولة وكريم وتتمتع عجائب ويمبلدون.
حتى اليوم نحن نبدأ مراجعة باتريك روس & # 8217؛ رابطة تجارة التنس. هذه هي الخدمة التي ترسل نصائح التنس اليومية الرهان لدوائر التنس الرئيسية في كل من الرجال & # 8217؛ s و المرأة & # 8217؛ ق الألعاب.
الخدمة بأسعار معقولة جدا مع حزم مختلفة المتاحة & # 8211؛ 7 £ في الأسبوع، و 15 جنيه استرليني في الشهر (مع 1 جنيه استرليني للشهر الأول) أو £ 40 للسنة الأولى و 117 £ عن كل سنة بعد ذلك، إذا كنت ترغب في الخيارات على المدى الطويل.
فضلا عن نصائح الرهان، وهناك خيارات أخرى متاحة. يمكنك أيضا الحصول على باتريك & # 8217؛ s نصائح التداول والاستراتيجيات، بتكلفة إضافية إلى الرهان نصائح الرئيسية. لهذا الاستعراض سوف نلتزم فقط الرهان نصائح للحفاظ على الأمور يمكن التحكم فيها.
لا يمكنني & # 8217؛ ر يبدو أن العثور على قائمة كاملة من النتائج على الموقع الذي هو غير عادي قليلا، ولكن بالطبع هذا لا يعني موقع إيسن & # 8217؛ ر ناجحة & # 8211؛ الوقت اقول جيدا! سنقوم بتشغيل لدينا المعتاد مراجعة ثلاثة أشهر والتي ينبغي أن تأخذ لنا لطيف من خلال موسم البلاط الطين، مع الأخذ في رولان غاروس وبعد ذلك إلى موسم محكمة العشب ويمبلدون.
من يدري، قد نرى حتى أندي موراي انتصار سلام كبير خلال محاكمتنا.
وقد باتريك تشغيل الخدمة لعدد من السنوات ويفتخر اقتباسات من الكثير من أعضاء سعداء، لذلك دعونا نأمل أن أحد هؤلاء الأعضاء يأتي نهاية الاستعراض 🙂

أنظمة الدوري التجاري للتنس
تنيس ترادينغ ليغو نصائح هي خدمة تيبستر التي يقدمها باتريك روس. توفر الخدمة نصائح فضلا عن المشورة التجارية للتنس.
ماذا يعرض المنتج؟
هناك نوعان من الجوانب الرئيسية لتنس ترادينغ ليغو تيبس، الأول هو خدمة تيبستر الفعلية مع نصائح الرهان التي يرسلها باتريك روس، والآخر يكمن في خدمة المشورة التجارية التي تقدم عددا من المقالات التي تقدم نظرة ثاقبة والمشورة في وطبيعة التداول، والنهج العقلي الصحيح وحتى أشياء مثل برامج التداول التي تستخدم. يتم إرسال التحديدات يوميا عن طريق البريد الإلكتروني كما هو القاعدة وأي نصائح التداول يجب الوصول إليها من خلال موقع ويب التنس نصائح رابطة التجارة. تنيس ترادينغ ليغو نصائح يدعي معدل ضربات لائق من 71٪.
ويستند التحديدات للتنس دوري نصائح التجارة بشكل كبير على تحليل النموذج. نظرا لطبيعة التنس كرياضة (والنتائج التي تم إنشاؤها) وهذا يبدو بالتأكيد أن النهج الصحيح. عندما يتم إرسال اختيارات من التنس تجارة دوري نصائح خارج فضلا عن اختيار المستخدمين تلقي الإخطار الذي المراهنات سوف نقدم أفضل الصعاب. نصائح التداول تأتي في الفوز والعودة إلى وضع شكل ونظام التداول يتبع معايير صارمة للحد من الخسائر المعنية.
ما هو الاستثمار الأولي؟
يتم بيع الجانبين لتنس ترادينغ ليغو تيبس بشكل منفصل مع نصائح مباشرة إلى الأمام تكلف 5 £ في الأسبوع، £ 11 في الشهر أو 129 £ للوصول مدى الحياة. خدمة التداول متاحة إما 49 جنيه استرليني في السنة أو 99 £ للحصول على مدى الحياة. هناك 30 يوما غير المشروط ضمان استعادة الاموال في مكان يجب أن تكون غير راض عن الخدمة.
ما هو معدل العائد؟
يقول باتريك روس أنه يهدف إلى توفير عائد 10٪ على بنك الرهان على الرهان نصائح و 30٪ على نصائح التداول كل شهر. في نهاية المطاف لموسم 2018 التنس رابطة تجارة نصائح أنتجت عائد 66٪ على رأس المال.
يظهر التنس تجارة الدوري نصائح خدمة في نهاية المطاف أن تكون واحدة ناجحة. باتريك روس يبدو أن لديها نظام في المكان الذي يعمل حقا مع غالبية رهاناته بشكل جيد. سأكون أكثر حذرا قليلا من خدمة التداول إلا إذا كنت ملتزمة بإنفاق الكثير من الوقت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن خدمة تيبستر أنتجت نتائج جيدة جدا بتكلفة معقولة ويجب أن تتناسب مع أي محفظة الرهان دون الكثير من القضايا .

تنس التنس دوري نسخ ترادشاركتنيس استراتيجية.
حصلت على توخي الحذر هنا ولكن أنا & # 8217؛ م صدمت حتى من قبل ما رأيت للتو أنني حقا لا & # 8217؛ ر إعطاء إرم.
اتصل بي أحد أعضاء تراديشاركتنيس لي أمس ليقول إنه تلقى نسخة محدثة من دوريات التنس للتنس & # 8217؛ النظام. وكانوا قد قبلوا أن سلخ فروة الرأس مع استراتيجية بلدان جزر المحيط الهادئ الحية لا تعمل بعد الآن، وأنها قد استبداله مع واحد جديد، التنس المستغل. وقال إن هذه الاستراتيجية هي نفس استراتيجية بلدي 15-40.
كنت مندهشا بوضوح وأن نكون صادقين قليلا متشككا. من الممكن تماما أن استراتيجية يمكن أن تظهر سيمليار للمشاهد. ولكن عندما كنت قد كتبت الاستراتيجية التي تعرف دون أدنى شك إذا كنت تقرأ نسخة من عملك الخاص.
انه عرضت يرجى إرسال دي في دي لي وأنا تلقيت هذا الصباح. لقد تمكنت للتو من مراجعة المحتويات.
إنه ليس & # 8217؛ ر مماثلة تماما غامضة. وهي نسخة صارخة من استراتيجية 15-40.
نقاط الدخول هي نفسها. نقاط الخروج هي نفسها لكل من الصفقات الناجحة وغير الناجحة. الحد الأدنى من السيولة هو نفسه (ومختلفة جدا إلى المبلغ الذي ينصح كنت تبحث عنه في استراتيجياته الأخرى)
شغلها مع زغب حول استخدام الأدوات على بيتانجيل ولكن هو نفس الاستراتيجية.
باتريك روس، صاحب رابطة تجارة التنس، يبيع نظامه مقابل 67 جنيها إسترلينيا. عضوية ترادشارك التنس هو فقط 29 £. ويمكن القول بأنني أبيع عضويتي بطريقة رخيصة جدا ولكن من الذي يقدم قيمة أكبر؟
ربما أود أن أشعر بالاطمئنان أن نظام التداول التنس رقم 1 أحب واحدة من استراتيجيات بلدي كثيرا أنها أخذت وتسويقها بأنها خاصة بهم.
كانت استراتيجية 15-40 الأساسية متاحة بحرية في منتدى تجار سباق حتى أدرك أن هناك القليل الذي يمكنني القيام به لحمايته. ومع ذلك فإن أي شخص يضع 15-40 والتنس المتزلج جنبا إلى جنب سوف تأتي بلا شك إلى استنتاج أنها هي نفسها.
وكانت رابطة تجارة التنس ملك للتداول التنس لفترة طويلة. يبدو أن باتريك قد نفد من الأفكار و لا يتعارض مع فكرة تمزيق شخص آخر & # 8217؛ s. شنق رأسك في العار السيد روس.
إلى أي شخص يفكر في شراء دوري تجارة التنس كنت ينصح جيدا لمحاولة المنتج الخاص بي والخدمة أولا. هل يمكن أن تنقذ نفسك بعض المال. (والحصول على خدمة أفضل!)
الملك ميت & # 8211؛ عاش القرش.
الكاتب: ترادشارك.
5 أفكار على & لدكو؛ تنس تجارة دوري نسخ ترادشاركتنيس استراتيجية & رديقو؛
أعتقد أنني عضو في القرش التداول ولكن لا يمكن أن نتذكر تفاصيل أعضائي يمكنك يرجى تقديم المشورة. شكر. اندي.
سأتحقق من عنوان البريد الإلكتروني هذا لمعرفة ما إذا تم استخدامه لشراء العضوية أم لا. إن لم يكن سوف تحتاج إلى أن تعطيني البريد الإلكتروني الذي استخدمته.
أندي، وسوف البريد الإلكتروني لك.
مرحبا، اشتريت الدورة الخاصة بك وأصبحت عضوا في حين مرة أخرى، ولكن أنا ملاذ & # 8217؛ كان قادرا على تسجيل الدخول لأنني نسيت تفاصيل تسجيل الدخول وكلمة المرور. هل يمكن أن يرجى إرسال تفاصيل تسجيل الدخول إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بي حتى أتمكن من البدء في تعلم المزيد عن تجارة التنس؟ شكرا لك على وقتك، وأتمنى لكم كل التوفيق.

No comments:

Post a Comment