Sunday 18 March 2018

خيارات الأسهم الممنوحة في المال


موظف خيارات الأسهم: تعاريف ومفاهيم رئيسية.


قبل الخوض في التفاصيل الدقيقة لخيارات الأسهم الموظف (إوسوس)، فمن الأهمية بمكان أن يكون هناك فهم المصطلحات الخيار الأساسي. في ما يلي وصف مختصر ل 10 بنود أساسية للمفتاح يجب معرفتها.


خيار الاتصال: يعرف أيضا باسم "المكالمة"، فإن خيار الاتصال يعطي المشتري الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأمن الأساسي أو الأصول بسعر معين في غضون فترة زمنية محددة. وبالتالي يستفيد المشتري الدعوة عندما يزيد الأمن أو الأصول الأساسية في السعر.


(الخيار) ممارسة: بالنسبة للمشتري مكالمة، ممارسة الخيار يعني تنفيذ الحق في شراء الضمان الأساسي بسعر ممارسة أو سعر الإضراب. وبالنسبة للمشترين، فإن ممارسة الخيار تعني تنفيذ الحق في بيع الضمان الأساسي بسعر الممارسة أو سعر الإضراب.


سعر البيع أو الإضراب السعر: السعر الذي يمكن شراء الأصل الأساسي (لخيار الاتصال) أو بيعه (لخيار وضع)؛ يتم تحديد سعر ممارسة أو سعر الإضراب في وقت تشكيل عقد الخيار.


تاريخ انتهاء الصلاحية: آخر يوم صلاحية لعقد الخيارات، وبعد ذلك تنتهي صلاحيتها. الوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية هو محدد رئيسي لسعر الخيار؛ وبصفة عامة، ويعد الوقت لانتهاء، وارتفاع سعر الخيار.


في المال (إيتم): المصطلح الذي يشير إلى الخيار له قيمة جوهرية، أي لخيار الاتصال، وسعر السوق للأمن الأساسي هو أعلى من سعر التمرين، وخيار وضع، وسعر السوق أقل من ضع خيارا. على العكس من ذلك، يقال أن الخيار هو "من المال" (أوتم) إذا كان سعر السوق من الكامنة هو أقل من سعر ممارسة خيار الدعوة، أو سعر السوق هو أعلى من سعر ممارسة لخيار وضع. ويقال إن الخيار هو "بالمال" (أتم) إذا كان سعر السوق للسند الأساسي يساوي سعر ممارسة خيار الاتصال، فضلا عن خيار الشراء.


القيمة الجوهرية: للمكالمة قيمة جوهرية إذا كان سعر السوق للأصل الأساسي أعلى من سعر التمرين. ويكون للقيمة قيمة جوهرية إذا كان سعر السوق للأصل الأساسي أقل من سعر التمرين.


الخيار قسط: السعر الذي يدفعه المشتري الخيار إلى البائع الخيار أو "الكاتب"، ونقلت عموما على أساس لكل سهم. يتم دفع قسط التأمين من قبل المشتري في وقت الشراء الخيار وغير قابلة للاسترداد.


انتشار: الفرق بين سعر السوق للأمن الأساسي وممارسة سعر الخيار، في وقت ممارسة الرياضة.


القيمة الزمنية: واحد من العنصرين - جنبا إلى جنب مع القيمة الجوهرية - لسعر الخيار أو قسطه، وقيمة الوقت هي أي علاوة تزيد عن القيمة الفعلية للخيار. بالنسبة للخيار بدون قيمة جوهرية، فإن القسط الكامل يعزى إلى القيمة الزمنية.


الأصول (الأصول): الأصل المالي أو الضمان الذي يستند إليه سعر الخيار، والذي يجب تسليمه إلى المشتري عند ممارسته.


الآن دعونا ننظر على وجه التحديد في منظمات المجتمع المدني، وتبدأ مع المشاركين - الممنوح (الموظف) والمانح (صاحب العمل). ويمكن للممنوح - الذي يعرف أيضا باسم الخيار - أن يكون موظفا تنفيذيا أو موظفا، في حين أن المانح هو الشركة التي توظف المنحة. ويعطى املمنوح تعويضا على حقوق امللكية على هيئة منظمات املجتمع املدين، وعادة ما يكون ذلك مع بعض القيود، من أهمها فترة االستحقاق.


فترة االستحقاق هي طول الفترة الزمنية التي يجب أن ينتظرها الموظف حتى يتمكن من ممارسة موظفيه. لماذا يحتاج الموظف إلى الانتظار؟ لأنه يعطي الموظف حافزا لأداء جيدا والبقاء مع الشركة. يتبع فيستينغ جدول محدد مسبقا التي تم إعدادها من قبل الشركة في وقت منح الخيار.


تعتبر منظمات المجتمع المدني منوطة عندما يسمح للموظف بممارسة الخيارات وشراء أسهم الشركة. لاحظ أن السهم قد لا يكون مكتملا تماما في بعض الحالات، على الرغم من ممارسة خيارات الأسهم، حيث قد لا ترغب الشركة في تحمل مخاطر الموظفين تحقيق مكاسب سريعة (من خلال ممارسة خياراتها وبيعها على الفور أسهمهم) وترك في وقت لاحق الشركة.


إذا كنت في خط للحصول على منحة الخيارات، يجب أن تذهب بعناية من خلال خطة خيارات أسهم الشركة، وكذلك اتفاقية الخيارات، لتحديد الحقوق المتاحة والقيود المطبقة على الموظفين. يتم إعداد خطة خيارات الأسهم من قبل مجلس إدارة الشركة ويحتوي على تفاصيل حقوق المستفيد. سوف توفر اتفاقية الخيارات التفاصيل الرئيسية لمنح الخيار الخاص بك مثل جدول الاستحقاق، وكيفية استحقاق موظفي الخدمة المدنية، والأسهم الممثلة بالمنحة، وممارسة أو سعر الإضراب. إذا كنت موظفا رئيسيا أو مسؤولا تنفيذيا، فقد يكون من الممكن التفاوض على بعض جوانب اتفاقية الخيارات، مثل جدول الاستحقاق الذي يتم فيه استحقاق الأسهم بشكل أسرع، أو انخفاض سعر الممارسة. قد يكون من المفيد أيضا مناقشة اتفاق الخيارات مع مخطط المالية أو مدير الثروة قبل التوقيع على خط منقط.


عادة ما يتم استحقاق وحدات الخدمة البيئية في فترات زمنية محددة مسبقا، كما هو محدد في جدول االستحقاق. على سبيل المثال، يجوز منحك الحق في شراء 1،000 سهم، مع منح الخيارات 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات لمدة 10 سنوات. لذلك فإن 25٪ من منظمات المجتمع المدني تمنح حق شراء 250 سهم ستستحق في سنة واحدة من تاريخ منح الخيار، و 25٪ أخرى ستستحق سنتين من تاريخ المنح، وهكذا.


إذا كنت لا تمارس 25٪ من موظفي الخدمة المدنية المكتسبة بعد العام الأول، سيكون لديك زيادة تراكمية في الخيارات التي يمكن ممارستها؛ وبالتالي بعد العام الثاني، سيكون لديك الآن 50٪ منظمات المجتمع المدني المخولة. إذا لم تمارس أي من خیارات منظمات المجتمع المدني في السنوات الأربع الأولی، فستکون لدیك نسبة 100٪ من منظمات المجتمع المدني المخولة بعد تلك الفترة، والتي یمکنك بعدھا ممارسة التمارین کليا أو جزئیا. وكما ذكرنا سابقا، فقد افترضنا أن منظمات المجتمع المدني لها مدة 10 سنوات. وهذا يعني أنه بعد 10 سنوات، لن يكون لديك الحق في شراء الأسهم؛ وبالتالي، يجب أن تمارس منظمات المجتمع المدني قبل فترة 10 سنوات (عد من تاريخ منحة الخيار) هو ما يصل.


دفع ثمن السهم.


واستمرارا للمثال الوارد أعلاه، لنفترض أنك تمارس 25٪ من موظفي الخدمة المدنية عند استحقاقهم بعد عام واحد. هذا يعني أنك سوف تحصل على 250 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب.


يجب التأكيد على أن السعر الذي يجب دفعه للأسهم هو سعر التمرين أو سعر الإضراب المحدد في اتفاقية الخيارات، بغض النظر عن السعر الفعلي للسوق. يتم خصم الضرائب المقتطعة وغيرها من ضريبة الدخل الفدرالية للدولة ذات الصلة في هذا الوقت من قبل صاحب العمل، وسعر الشراء عادة ما تشمل هذه الضرائب في تكلفة شراء سعر السهم.


سوف تحتاج إلى الخروج نقدا لدفع ثمن السهم. هذه مشكلة لطيفة، خاصة إذا كان سعر السوق أعلى بكثير من سعر التمرين، ولكن هذا يعني أنه قد يكون لديك مشكلة التدفق النقدي على المدى القصير.


ممارسة النقدية - حيث يجب أن يتم الدفع نقدا للأسهم المشتراة من خلال ممارسة إسو - هو الطريق الوحيد لممارسة الخيار المسموح به من قبل بعض أرباب العمل. غير أن أرباب العمل اآلخرين يسمحون اآلن بممارسة األموال غير النقدية التي تنطوي على ترتيب مع وسيط أو مؤسسة مالية أخرى لتمويل ممارسة الخيار على أساس قصير األجل، ثم يتم سداد القرض من خالل البيع الفوري لكل أو جزء من) الأسهم المكتسبة.


انتشار إسو والضرائب.


نصل الآن إلى انتشار إسو. وبما أن المخزون المكتسب يمكن بيعه فورا في السوق بالسعر السائد، فكلما زاد سعر السوق عن سعر التمرين، كلما كان "الفرق" أكبر، وبالتالي التعويض (وليس "الكسب") الذي حصل عليه الموظف. وكما سيتبين فيما بعد، فإن ذلك يؤدي إلى فرض ضريبي يتم بموجبه تطبيق ضريبة الدخل العادية على الفارق.


النقاط التالية يجب أن توضع في الاعتبار فيما يتعلق الضرائب إسو (انظر الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف):


الخيار نفسه ليس حدثا خاضع للضريبة. لا یواجھ الممنوح أو الخیار التزامات ضریبیة فوریة عندما تمنح الخیارات من قبل الشرکة. لاحظ أنه عادة (ولكن ليس دائما)، يتم تعيين سعر ممارسة منظمات المجتمع المدني بسعر السوق من أسهم الشركة في يوم منحة الخيار. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعرف هذا الفرق (بين سعر التمرين وسعر السوق) أيضا كعنصر الصفقة في الصفة الضريبية، ويخضع للضريبة على معدلات ضريبة الدخل العادية لأن مصلحة الضرائب تعتبره جزءا من تعويض الموظف. ويؤدي بيع الأسهم المكتسبة إلى فرض حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قام الموظف ببيع الأسهم المكتسبة لمدة تقل عن سنة واحدة أو بعدها، يتم التعامل مع المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير الأجل ويتم فرض الضريبة عليها بمعدلات ضريبة الدخل العادية. إذا تم بيع الأسهم المكتسبة بعد أكثر من سنة من التمرين، فإنها ستكون مؤهلة للحصول على معدل ضريبة أرباح رأس المال.


دعونا نوضح ذلك بمثال. دعونا نقول لديك إوس مع سعر ممارسة من 25 $، ومع سعر السوق للسهم في 55 $، ترغب في ممارسة 25٪ من 1،000 سهم منح لك وفقا ل إوس الخاص بك.


لذلك ستحتاج إلى دفع 6،250 دولار (تجاهل الضرائب في الوقت الراهن) للأسهم (25 $ 250 سهم). وبما أن القيمة السوقية للأسهم هو 13،750 $، إذا كنت على الفور بيع الأسهم المكتسبة، هل صافي الأرباح قبل الضرائب من 7500 $. يتم فرض ضريبة على هذا الانتشار كدخل عادي في يديك في السنة من التمرين، حتى لو كنت لا تبيع الأسهم. ويمكن أن يؤدي هذا الجانب إلى خطر إلتزام ضريبي ضخم، إذا واصلتم الاحتفاظ بالمخزون وانخفضت قيمته، حيث اكتشف آلاف العمال في قطاع التكنولوجيا في أعقاب "حطام التكنولوجيا" في الفترة 2000-2002 (انظر "خيارات الأسهم العاملين في مجال التكنولوجيا تتحول إلى الكوابيس الضريبية '').


دعونا نلخص نقطة هامة - لماذا يتم فرض ضريبة عليك في وقت ممارسة إسو؟ يتم النظر في القدرة على شراء أسهم في خصم كبير على سعر السوق الحالي (سعر الصفقة، وبعبارة أخرى) من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية كجزء من حزمة التعويضات الإجمالية المقدمة لك من قبل صاحب العمل الخاص بك، وبالتالي يتم فرض ضريبة على ضريبة الدخل الخاص بك معدل. وبالتالي، حتى لو كنت لا تبيع الأسهم المكتسبة وفقا لممارسة إسب الخاص بك، فإنك تقوم بتشغيل المسؤولية الضريبية في وقت التمرين.


الجدول 1: مثال على انتشار إسو والضرائب.


القيمة الجوهرية مقابل القيمة الزمنية لمنظمات الخدمة المدنية.


وتتكون قيمة الخيار من قيمة قيمة وقيمة جوهرية. وتعتمد قيمة الوقت على مقدار الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية (التاريخ الذي تنتهي فيه صلاحية وحدات الخدمة البيئية) وعدة متغيرات أخرى. وبالنظر إلى أن معظم منظمات المجتمع المدني لديها تاريخ انتهاء صلاحية محدد لمدة تصل إلى 10 سنوات من تاريخ منح الخيار، وقيمتها الزمنية يمكن أن تكون كبيرة جدا. في حين يمكن حساب قيمة الوقت بسهولة للخيارات المتداولة في البورصة، فإنه من الأصعب حساب قيمة الوقت للخيارات غير المتداولة مثل منظمات المجتمع المدني، حيث أن سعر السوق غير متاح لهم.


ولحساب القيمة الزمنية لمنظمات إسو الخاصة بك، يجب عليك استخدام نموذج تسعير نظري مثل نموذج تسعير خيارات بلاك سكولز المعروف (انظر إوس: باستخدام نموذج بلاك سكولز) لحساب القيمة العادلة لمنظمات الخدمة البيئية الخاصة بك. سوف تحتاج إلى سد مدخلات مثل سعر التمرين، والوقت المتبقي، وسعر السهم، ومعدل الفائدة الخالية من المخاطر، والتقلب في النموذج من أجل الحصول على تقدير للقيمة العادلة للمنظمة. من هناك، هو عملية بسيطة لحساب قيمة الوقت، كما يمكن أن يرى في الجدول 2. تذكر أن القيمة الجوهرية - التي لا يمكن أبدا أن تكون سلبية - صفر عندما يكون الخيار هو "في المال" (أتم) أو "من أصل المال "(أوتم)؛ وبالنسبة لهذه الخيارات، فإن قيمتها كلها تتألف بالتالي من قيمة زمنية فقط.


إن ممارسة نظام إسو ستستحوذ على قيمة جوهرية ولكنها عادة ما تتخلى عن قيمة الوقت (على افتراض وجود أي يسار)، مما يؤدي إلى تكلفة فرصة خفية كبيرة محتملة. افترض أن القيمة العادلة المحسوبة ل إوس الخاص بك هو 40 $، كما هو مبين في الجدول 2. طرح القيمة الجوهرية من 30 $ يعطي إوس الخاص بك قيمة الوقت من 10 $. إذا كنت تمارس إسو في هذه الحالة، فإنك سوف تتخلى عن قيمة الوقت من 10 $ للسهم الواحد، أو ما مجموعه 2500 $ على أساس 250 سهم.


الجدول 2: مثال على القيمة الجوهرية والقيمة الزمنية (في المال إسو)


قيمة المنظمات غير الحكومية الخاصة بك ليست ثابتة، ولكن سوف تتقلب مع مرور الوقت على أساس الحركات في المدخلات الرئيسية مثل سعر الأسهم الأساسية، والوقت لانتهاء الصلاحية، وقبل كل شيء، والتقلب. فكر في الوضع الذي تكون فيه المنظمات غير الحكومية الخاصة بك خارج نطاق المال، أي أن سعر السوق للسهم هو الآن أقل من سعر ممارسة المنظمات غير الحكومية (الجدول 3).


الجدول 3: مثال للقیمة الجوھریة والقیمة الزمنیة (من أصل المال إسو)


سيكون من غير المنطقي ممارسة المنظمات الخاصة بك في هذا السيناريو لسببين. أولا، هو أرخص لشراء الأسهم في السوق المفتوحة في 20 $، مقارنة مع سعر ممارسة 25 $. ثانيا، من خلال ممارسة المنظمات الخاصة بك إسو، سوف تتخلى عن 15 $ من القيمة الزمنية للسهم الواحد. إذا كنت تعتقد أن السهم قد انخفض إلى أدنى مستوى ويريد الحصول عليه، سيكون من الأفضل أن تشتريه بسعر 25 دولار فقط، وأن تحتفظ بمنظمات إسو الخاصة بك، مما يمنحك إمكانية أكبر للصعود (مع بعض المخاطر الإضافية، لأنك تملك الآن الأسهم أيضا ).


الآثار الضريبية من الأسهم الخيار باكداتينغ.


وفي حين أن تركيز لجنة الأوراق المالية والبورصات يركز على الممارسات المحاسبية غير السليمة والإفصاحات، وبالتالي تنتهك قوانين الأوراق المالية، فإن أحد النتائج الرئيسية التي لم يتم استكشافها بعد للفضيحة ينطوي على ضرائب مرهقة على أولئك الذين حصلوا على هذه الخيارات.


في الأساس، خيار الأسهم هو حق عقد لشراء كمية من الأسهم بسعر محدد لفترة من الزمن. على سبيل المثال، إذا كان السهم يساوي 10 دولارات للسهم الواحد، فإن خيار الأسهم قد يمنح أحد الخيارات حق شراء 1،000 $ سهم بسعر 10 $ للسهم لمدة 5 سنوات.


إذا ارتفع السهم إلى 11 $ للسهم، يمكن للحامل ممارسة الخيار، ودفع 10 $ / سهم للحصول على الأسهم، ثم يستدير وبيعه ل 11 $ / سهم، وكسب $ 1 / حصة في الربح ($ 1000 في المجموع).


إذا انخفض السهم إلى ما دون 10 $ / سهم، فإن السهم سيكون "تحت الماء". وبالتالي، فإن الخيار لن يمارس، لأن سعر السهم أقل من تكلفة ممارسة الخيار.


وخلافا لسوء الحظ في الملاجئ الضريبي للشركات التي غالبا ما تنطوي على التلاعب معقدة من الصفقة لتحقيق النتائج الضريبية التي تتعارض مع الواقع الاقتصادي للصفقة، والخيار الأسهم النسخ الخلفي هو جهاز الخام نسبيا: شركة مجرد تغيير التاريخ الذي كان خيار الأسهم منحت بالفعل إلى وقت سابق عندما كان سعر السهم أقل.


وهكذا، يصبح الخيار "في المال"، وهذا يعني أن هناك ربحا مبنيا على المخزون الأساسي، في تاريخ المنح. وفي بعض الحالات، تم تغيير تاريخ التمرين، بدلا من تاريخ المنح، إلى تاريخ سابق لتحويل الدخل العادي إلى مكاسب رأسمالية.


وبصفة عامة، اختارت الشركات التي تشارك في صفقة تقليدية للرسم البياني تاريخا عندما كان سعر السهم عند نقطة منخفضة واختر تاريخا مؤاتيا كتاريخ المنح. حددت بعض الشركات تاريخ المنح في أدنى نقطة ضمن نافذة لمدة 30 يوما تنتهي في تاريخ المنح الفعلي، مما يكفل عمليا خيار سعر السوق أدناه.


وفي حالات أخرى، عندما تعتقد الشركة أن مخزوناتها سوف تزيد بشكل كبير من القيمة بناء على حدث مستقبلي، تمنح الخيارات قبل الحدث المواتي. وهذا ما يسمى "الربيع تحميل" خيارات الأسهم.


وهناك نوع آخر من النسخ الخلفي يحدث عندما تعلن الشركة أخبارا سيئة قد تؤدي إلى خفض سعر سهمها مؤقتا. تنتظر الشركة حتى ينخفض ​​السهم، ثم يصدر الخيارات عند نقطة منخفضة في سعر السهم. وتسمى هذه الممارسة "التهرب من رصاصة".


لتوضيح تأثير خيارات الترقيم، النظر مايك الذي عرضت وظيفة الرئيس التنفيذي لشركة أسم شركة، وهي شركة عامة، في 1 سبتمبر، عندما الأسهم أسم تبلغ 20 $ / سهم.


وكجزء من تعويضه، يقدم مايك راتبا قدره 000 000 1 دولار و 000 000 1 سهم من الأسهم التي ستستحق فورا. ويوافق مجلس الإدارة على حزمة التعويضات في الأول من نوفمبر / تشرين الثاني، عندما تبلغ قيمة سهم أسم 30 دولارا للسهم.


ملاحظة: تاريخ منح خيار الأسهم هو عادة التاريخ الذي يوافق المجلس على المنحة، وبالتالي، فإن سعر الخيار في تاريخ المنحة هو الآن 30 $ / سهم.


ومع ذلك، من خلال التراجع عن تاريخ المنحة حتى التاريخ الذي عرض مايك خيارات الأسهم (1 سبتمبر)، يتم تخفيض سعر الخيار إلى 20 $ / سهم ومايك يتلقى مكاسب مدمجة على "انتشار" بين سعر التمرين والعادلة القيمة السوقية للسهم 10 $ / سهم أو 10،000،000 $.


على افتراض أن أسم عززت الخيارات الأسهم إلى 1 سبتمبر، ما هي العواقب الضريبية لشركة مايك والشركة؟


إيرك سيك. وتنص المادة 162 (م) على أنه يجوز للمؤسسة العامة أن تطالب باقتطاع ضريبي للتعويض الذي يدفع لرئيسها التنفيذي وأربعة من المديرين التنفيذيين الآخرين ذوي الأجر الأعلى، ولكن فقط إذا استوفيت الشروط الصارمة.


ولا يجوز أن يتجاوز الراتب المدفوع 000 000 1 دولار، باستثناء التعويض القائم على الأداء، مثل خيارات الأسهم، شريطة أن يكون سعر التمرين مساويا أو يتجاوز القيمة السوقية العادلة اعتبارا من تاريخ المنح.


في مثالنا، إيرك ثانية. 162 (م) قد انتهكت منذ تلقى مايك خيارات الأسهم بسعر ممارسة 20 $ / سهم عندما كان سهم أسمي بقيمة 30 $ / سهم. ولذلك، لا يجوز لشركة أسم خصم تعويض مايك الذي يزيد عن الراتب الذي يبلغ 000 000 1 دولار، وهو ما قد يتسبب في إعادة بيان الدخل بمبلغ 000 000 10 دولار.


أيضا، مايك لديه دخل عادي في تاريخ ممارسة الخيارات ويمكن أن تخضع لقواعد أشد بكثير بموجب إيرك Sec.409A بدلا من ذلك (نوقشت أدناه).


إيرك سيك. 409A، بعد فضيحة إنرون، ويستهدف خطط التعويض المؤجلة، بما في ذلك الخيارات في المال الممنوحة قبل أكتوبر 2004 واستحقاقها بعد 31 ديسمبر 2004.


إذا إيرك ثانية. 409A ينطبق، يتم فرض ضريبة على مايك على انتشار (10،000،000 $) في الوقت الذي سترة خياراته سترة، وليس عندما يمارس لهم. في مثالنا، خيارات مايك المخولة على الفور، حتى انه كان مدين 10،000،000 $ في الدخل العادي في تاريخ حصوله على منحة الأسهم.


ولكن هذا ليس كل شيء. انتهاك إيرك ثانية. 409A تفرض عقوبة بنسبة 20٪ من ضريبة المبيعات بالإضافة إلى ضريبة الدخل المباشرة، بالإضافة إلى الفائدة (حاليا حوالي 9٪ سنويا، بالإضافة إلى 1٪ في السنة عقوبة الفائدة)، وربما عقوبة ذات صلة بالدقة بنسبة 20٪ إضافية!


ملاحظة: لدى مصلحة الضرائب مبادرة جديدة (إر 2007-30) تسمح لأرباب العمل بدفع الضرائب الإضافية التي يتكبدها موظفو الرتب والملفات بسبب إعادة تصنيف أسهم الشركة خلال عام 2006.


وتعتزم مصلحة الضرائب برنامج الحد من أعباء الامتثال على الموظفين الذين ليسوا من المطلعين على الشركات مع تحصيل الضرائب الإضافية المستحقة.


وبموجب مبادرة مصلحة الضرائب، لن يقوم أصحاب العمل بالإبلاغ عن الضرائب الإضافية على الموظف W-2 ولن يكون الموظف ملزما بدفع الضرائب الإضافية. يجب على أصحاب العمل تقديم إخطار النية للمشاركة في البرنامج بحلول 28 فبراير 2007. (تحقق لمعرفة ما إذا كان قد تم تمديد المبادرة).


عندما يتم إصدار خيار الأسهم حافز ("إسو") تحت إيرك ثانية. 422، لا يدفع الموظف ضرائب في تاريخ المنح أو التمارين، على الرغم من أنه يخضع للضريبة الدنيا البديلة على الفارق بمجرد ممارسة الخيار.


إذا كان الموظف يحمل الأسهم لمدة سنة على الأقل بعد تاريخ ممارسة الرياضة وبعد سنتين من تاريخ المنحة، فإنه يحق له على المدى الطويل معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية الاتحادية من 15٪ على انتشار.


ومع ذلك، تنتهك الخيارات المتوفرة في المال قواعد إسو بموجب إيرك سيك. 422، وهو ما يعني أن خيارات الأسهم خاضعة للضريبة كدخل عادي في تاريخ ممارسة الرياضة، ويتعين على صاحب العمل أن يحجب ضريبة الدخل وضرائب المرتبات على الدخل الذي يتقاضاه الموظف، بما في ذلك العقوبات المفروضة على عدم الاستقطاع.


هناك نوعان من المزايا الضريبية المحتملة في هذا المخطط: أولا، في وقت سابق من تاريخ ممارسة الرياضة، وكلما سيتم التوصل إلى فترة 12 شهرا عاجلا لمعدل أرباح رأس المال على المدى الطويل مواتية 15٪. وباإلضافة إلى ذلك، وباختيار تاريخ ممارسة يكون فيه السهم منخفض القيمة، تحول السلطة التنفيذية الدخل العادي المحتمل إلى أرباح رأسمالية. إليك الطريقة:


السيناريو الأول: افترض أن مايك يتلقى 100 ألف خيار في 1 يناير 2006 مع سعر تمرين قدره 20 $ / سهم ويمارسها في 1 يوليو 2006 عندما يكون السهم بقيمة 50 $ / سهم. سوف مايك لديها 3،000،000 $ من الدخل العادي في تاريخ ممارسة الرياضة (100،000 × انتشار 30 $ / سهم).


السيناريو الثاني: إذا أسم يعيد تاريخ التمرين إلى 1 يناير عندما كان السهم بقيمة 25 $ / سهم، يتم تخفيض الدخل العادي مايك إلى 500،000 $، لأن انتشار هو الآن فقط 5 $ / سهم.


نفترض أنه في 2 يناير من السنة التالية، الأسهم أسم تبلغ 55 $ / سهم، ومايك تبيع الأسهم.


السيناريو الأول: سوف يدفع مايك ضرائب على 3،000،000 دولار من الدخل العادي (يخضع للضريبة بنسبة 35٪ كحد أقصى فيدرالية) وسيكون له 500،000 $ من الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل في السنة التالية (تخضع للضريبة على معدلات الدخل العادية)، حيث ارتفع السهم 10 $ / حصة منذ تاريخ ممارسة الرياضة (100،000 × 5 / حصة = 500،000 $).


السيناريو الثاني: سوف يكون مايك 500،000 $ من الدخل العادي، ولكن سوف تتلقى 3500000 $ تخضع للضريبة على معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل، لأنه باع الأسهم أكثر من 12 شهرا من تاريخ منح الخيارات.


الدرس: باكداتينغ تاريخ ممارسة الرياضة، بدلا من تاريخ المنحة، ويوفر الموظف مع فائدة ضريبية مزدوجة ولا يعمل بعيدا عن إيرك سيكس. 162 (m)، 409A، أو قواعد إسو تحت إيرك سيك. 422، لأن هذه الأحكام مدونة تعالج الخيارات في المال في تاريخ المنحة، وليس ممارسة.


لا تظهر فضيحة التراجع عن خيار الأسهم أي علامات على التراجع، وقد يعطى التاريخ الجديد المكتشف من تاريخ ممارسة الرياضة للشركات الأمريكية عين سوداء أخرى.


نتوقع إرس لمتابعة بقوة هذا الغش لأنه يصل إلى الاحتيال الضريبي والتهرب، نقية وبسيطة، وسهلة نسبيا لإثبات.


الاتجاهات & أمب؛ التطورات - أكتوبر 2018 - كن على علم (حذار) - مخفضة خيارات الأسهم تخضع ل 409 A.


فالعديد من الشركات الصغيرة، والشركات التي تعمل بشكل وثيق، وخاصة الشركات المبتدئة، ترغب في إصدار خيارات الأسهم للمسؤولين التنفيذيين والموظفين الرئيسيين كحافز للمساعدة على نمو الشركة وكبدلا عن التعويض النقدي عندما يحتاجون إلى النقد للاستثمار في الأعمال التجارية. في بعض األحيان، ال يدرك المالكون المتطلبات المنصوص عليها في البند 409A من قانون اإليرادات الداخلية) إيرك (حيث أنه ينطبق على خيارات األسهم وحقوق تقدير األسهم) يشار إليها مجتمعة ب "الخيارات" أو "خيارات األسهم" (ويخفق في تحديد سعر التمرين بشكل مناسب) . في أوقات أخرى، فإنها ببساطة لا تريد أن تدفع لتقييم الأعمال لتحديد سعر ممارسة. وفي كلتا الحالتين، يمكن أن تكون العواقب الضريبية للمديرين التنفيذيين والموظفين كارثية.


23 سبتمبر، 2018.


13 يناير 2017.


18 يناير 2017.


يوفر القسم 409A إيرك قواعد شاملة تنظم الضرائب من التعويض المؤجل غير المؤهلين. وفي حين أن القسم 409A لا يحدد صراحة "تأجيل التعويض"، فإن مصلحة الضرائب الأمريكية كانت متسقة في موقفها بأن خيارات الأسهم المخفضة هي تعويضات مؤجلة تخضع للبند 409A في جميع إشعاراتها، وأنظمةها المقترحة، وأنظمتها النهائية. على وجه التحديد، يشير إرس نوتيس 2005-1 إلى أنه إذا تم منح خيار الأسهم بسعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي في تاريخ المنحة، فسيتم التعامل مع الخيار على أنه تأجيل للتعويض تخضع لمتطلبات القسم 409 ألف.


تطبيق القسم 409A لخيارات الأسهم وحقوق تقدير الأسهم.


جاذبية خيارات الأسهم إلى المديرين التنفيذيين والموظفين هو أنهم أنفسهم السيطرة على توقيت الاعتراف الدخل عن طريق توقيت ممارسة الخيار. إذا كان القسم 409A ينطبق على الخيار، يتم فقدان هذه المرونة، مما يلغي بشكل كبير قيمة خيار الأسهم. ولتجنب فرض الضرائب بموجب المادة 409 ألف، يجب إما أن يكون الخيار معفى على وجه التحديد من المادة 409A أو يستوفي شروطا معينة على النحو المبين أدناه.


يتم استثناء خيارات الأسهم المحفزة الصادرة بموجب القسم 422 من إيرك وخيارات الأسهم الصادرة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين بموجب القسم 423 من إيرك على وجه التحديد بموجب اللوائح الواردة في القسم 409A شريطة أن تستمر في تلبية متطلبات التأهيل المطبقة لتلك الأقسام من إيرك.


وفيما يتعلق بخيارات الأسهم التي لم تصدر عملا بالبند 422 ("الخيارات غير المؤهلة")، هناك أربعة متطلبات أساسية يجب الوفاء بها لكي تعفى بموجب المادة 409 ألف، على النحو التالي:


بالنسبة لخیارات الأسھم غیر المؤھلة، یجب أن یکون سعر التمرین مساویا للقیمة السوقیة العادلة للأسھم الأساسیة کما في تاریخ المنح. ولهذا الغرض، إذا كان للممنوح الحق في الحصول على توزيعات أرباح في ممارسة الرياضة، فإنه سيتم التعامل معها على أنها تخفيض لسعر الممارسة؛ أي أن المنحة ستعتبر صادرة بسعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة في تاريخ المنح ورهنا بالبند 409 ألف. تنطبق متطلبات التقييم المحددة التالية على تحديد "القيمة السوقية العادلة" للسهم العادي في تاريخ المنحة: يجب على الشركة العامة أن تستند إلى القيمة السوقية العادلة بطريقة معقولة باستخدام المبيعات الفعلية لسهمها المشترك مثل آخر عملية بيع، سعر الإغلاق أو متوسط ​​السعر في اليوم السابق أو يوم منح الخيار. وعالوة على ذلك، قد تستخدم الشركة متوسطا خالل فترة محددة في ظروف معينة) تتعلق عادة بمنح للموظفين في الواليات القضائية األجنبية من أجل االمتثال لقانون الضرائب المحلي (. ومع ذلك، یجب تحدید شروط المنحة وفترة المتوسط ​​قبل تاریخ منح المنحة. يجب على الشركة الخاصة أن تستند إلى القيمة السوقية العادلة على أساس معقول من أساليب التقييم المعقولة استنادا إلى جميع الحقائق والظروف ذات الصلة والعوامل مثل قيمة الموجودات الملموسة وغير الملموسة والقيمة الحالية للتدفقات النقدية المتوقعة وقيمة الأسهم للكيانات المماثلة، ومبيعات البيع بالتجزئة، وطرق التقييم المستخدمة ألغراض أخرى غير تعويضية. وبموجب أحكام المادة 409 ألف، يفترض أن ثلاث طرق للتقييم الآمن للميناء تعتبر تقييما معقولا (تحويل عبء إثبات عدم المعقولية إلى مصلحة الضرائب) لهذا الغرض، على النحو التالي: '1' تقييم مستقل في غضون ال 12 شهرا السابقة التي تستوفي متطلبات تقييم الأسهم التي تحتفظ بها خطة ملكية الأسهم للموظفين، و (2) التقييم القائم على الصيغة الذي يعتبر تقييدا ​​غير مطابق بموجب المادة 83، وباستخدام شروطه طالما لم يتم تداول الأسهم بشكل عام، شريطة أن (سواء كانت تعويضية) خيارات، حقوق تقدير حقوق امللكية، إلخ (واملعامالت غير التعويضية) غير مطلوبة لبيع جميع أو جميع أسهم الشركة بشكل جوهري (، أو) 3 (في حالة شركة ناشئة غير سائلة) عموما في الأعمال التجارية أقل من 10 سنوات مع عدم وجود فئة من الأوراق المالية المتداولة علنا ​​وعدم توقع تغيير السيطرة في غضون 90 يوما أو الاكتتاب العام في غضون 180 يوما)، تتطلب اللوائح تقييم من قبل المؤهلين، "ولكن ليس بالضرورة مستقل، فرد (5 سنوات من الخبرة في تقييم الأعمال، وتقييم، والتمويل والخدمات المصرفية الاستثمارية، والإقراض المضمون، وما إلى ذلك). يجب أن يكون السهم الخاضع لمنحة الخيار غير المؤهلين مخزونا حصريا للجهة التي تتلقى خدمات مزود الخدمة أو أي شركة تمتلك حصة مسيطرة في متلقي الخدمة أو التي يتم تضمينها في سلسلة من الشركات التي يتم التحكم في كل منها بواسطة شركة أخرى الشركة تنتهي مع الشركة الأم في نهاية المطاف. ولأغراض تحديد حصة مسيطرة، يتم تطبيق قواعد المجموعة الخاضعة للمراقبة بموجب البند 414 من برنامج إيرك لخطط التقاعد المؤهلة عن طريق الاستعاضة عن نسبة 50٪ على الأقل من ملكية ما لا يقل عن 80٪ من متطلبات الملكية بموجب هذه اللوائح. يتم تخفيض متطلبات الملكية بنسبة 50٪ إلى 20٪ حيث توجد معايير تجارية مشروعة لمنح الخيار بسبب العلاقة بين مقدم الخدمة والكيان المختار. ويخضع المخزون الوحيد المؤهل كمخزون مشترك مؤهل لخيار الأسهم الممنوح لمزود الخدمة. ولهذا الغرض، يسمح القسم 409A باستخدام أي فئة من الأسهم العادية على النحو المحدد في القسم إيرك 305 من أي مستلم خدمة مؤهل (كما نوقش في 2 أعلاه). قد يخضع السهم للقيود، ولكن قد لا يكون لديه أي تفضيلات أرباح من أي نوع. يسمح بتفضيلات التصفية، ولكن لا يجوز أن يخضع السهم لالتزام إلزامي بإعادة الشراء إلزامي أو وضع أو طلب حق بسعر غير القيمة السوقية العادلة. ولا يجوز أن يوفر خيار الأسهم سمة تأجيل (أي لا يمكن أن ينص على تأجيل تسليم الأسهم عند ممارسة التمارين) أو أن يتم استبدالها بالتعويض المؤجل الآخر. وتعامل التعديلات الجوهرية للمنحة القائمة كمنحة جديدة رهنا بمتطلبات القسم 409A، ومن المرجح أن تتطلب إعادة التسعير. ويسمح بتمديد الحق في التمارين حتى فترة التدريب األصلي كما هو محدد بموجب منحة الخيار أو 10 سنوات. ويمكن تمديد الخيارات تحت الماء دون قيود. ولھذا الغرض، یتم التعامل معھا کمنحة جدیدة مع سعر ممارسة یتجاوز القیمة العادلة الحالیة للسھم.


الآثار الضريبية من عدم الامتثال.


إذا تم انتهاك أي من متطلبات القسم 409 أ المبينة أعاله، فإن خيارات األسهم غير المؤهلة أو األسهم التي يتم تحصيلها تخضع للضريبة على الفور، أو في حالة الحقا، عند االستحقاق) عندما يكون خيار األسهم غير معرض لخطر كبير للمصادرة (. إن المبلغ المعترف به كدخل عادي من قبل الجهة الممنوحة هو الزيادة في القيمة السوقية العادلة للسهم في 31 ديسمبر ناقصا سعر الممارسة وأي مبلغ مدفوع للخيار المنحة. وبالإضافة إلى ذلك، يفرض القسم 409A ضريبة جزاء بنسبة 20٪ على التعويضات المعترف بها والفوائد (إن وجدت) على سعر الفائدة المنخفض لمصلحة الضرائب، بالإضافة إلى 1٪. وعلاوة على ذلك، فإن أي تقدير في قيمة الخيار في السنوات اللاحقة يخضع للضريبة أيضا في إطار المادة 409 ألف بما في ذلك السنة التي يمارس فيها الخيار [الكنز. ريج. 1.409A-4 (ب) (6)].


نشاط مراجعة حسابات مصلحة الضرائب ومحكمة المطالبات الاتحادية.


وعند إجراء عمليات التدقيق الميداني، تنظر مصلحة الضرائب بشكل واضح في منح خيارات الأسهم فيما يتعلق بما إذا كان الخيار قد منح بالقيمة السوقية العادلة. قد ترى مصلحة الضرائب الأمريكية أن هذه طريقة سهلة لتوليد إيرادات إضافية للحكومة الاتحادية كما هو مبين بتقييمها للضرائب الإضافية البالغة 3.5 مليون دولار مقابل الرئيس التنفيذي لمجموعة مارفيل للتكنولوجيا المحدودة لامتلاكها خيارات الأسهم المخفضة. ولم يتم بعد تسوية القضية، سوتاردجا ضد الولايات المتحدة؛ بيد أن محكمة المطالبات الاتحادية أكدت في حكم أولي أن المادة 409 ألف تنطبق على خيارات الأسهم. ولا يزال يتعين البت في هذه الحالة ما إذا كانت الخيارات الممنوحة، استنادا إلى الوقائع، تمنح في الواقع بسعر مخفض إلى القيمة السوقية العادلة. مع التأكيد على أن القسم 409A ينطبق على خيارات الأسهم، فإن مصلحة الضرائب ستواصل التدقيق في منح الخيار.


يجب على جميع الشركات أن تكون على بينة من القواعد المطبقة على منح خيارات الأسهم والسهم لموظفيها. يجب أن تكون الشركات المقيدة بشكل وثيق على علم تام بمتطلبات التقييم المتعلقة بالمخزون والتقدير المناسب بموجب القسم 409A لتجنب العواقب الضريبية القاسية للغاية المفروضة على الموظف بسبب عدم الامتثال لهذه القواعد.


الاتجاهات & أمب؛ التطورات - أكتوبر 2018.


إذا كانت لديك أية أسئلة حول هذا العنصر من الوسائط، فنحن نرغب في سماع رأيك. يرجى حصة أفكارك معنا.


بتوغ توسع برنامج الموقع المشارك المفقود لتضمين خطط المساهمة المحددة.


حدود خطة التقاعد لعام 2018.


هل تعرف كيف قواعد المجموعة الخدمة التابعة والمنتسبة.


إيسنيرامبر لب هي واحدة من أكبر شركات الخدمات الاستشارية والمحاسبة الكاملة في البلاد. نحن نقدم خدمات التدقيق والمحاسبة والضرائب، فضلا عن مجموعة كاملة من الخدمات الاستشارية المهنية لمجموعة واسعة من العملاء في العديد من الصناعات. ونحن نعمل مع الشركات من جميع الأحجام، بما في ذلك أكثر من 200 شركة عامة، وكذلك مع الأفراد ذوي الثروات العالية والمكاتب العائلية. نحن نخدم الآلاف من الكيانات المالية التي تغطي التحوط، الأسهم الخاصة ومساحة صندوق المشاريع، جنبا إلى جنب مع وكلاء وسيط وشركات التأمين. مع نمو الشركات نساعدهم على الوصول إلى أهدافهم في كل خطوة على الطريق.


خيارات أسهم الموظفين: قضايا التقييم والتسعير.


وتتمثل المحددات الرئيسية لقيمة الخيار في: التقلب، والوقت اللازم لانتهاء الصلاحية، ومعدل الفائدة الخالي من المخاطر، وسعر الإضراب وسعر السهم الأساسي. فهم التفاعل بين هذه المتغيرات - وخاصة التقلب والوقت لانتهاء الصلاحية - أمر بالغ الأهمية لاتخاذ قرارات مستنيرة بشأن قيمة خيارات الأسهم الموظف (إوس). (ذات صلة: تقييم الخيار)


في المثال التالي، نفترض أن إسو تعطي الحق (عند التملك) لشراء 1،000 سهم للشركة بسعر إضراب قدره 50 $، وهو سعر إغلاق السهم في يوم منح الخيار (مما يجعل هذا في الخيار - money على منحة). يستخدم الجدول 4 نموذج تسعير خيارات بلاك سكولز لعزل تأثير تسوس الوقت مع الحفاظ على ثبات التذبذب، بينما يوضح الجدول 5 تأثير التقلب العالي على أسعار الخيارات. (يمكنك توليد أسعار الخيارات نفسك باستخدام هذه الخيارات أنيق آلة حاسبة في الموقع كبوي).


كما يمكن أن يرى في الجدول 4، وكلما زاد الوقت لانتهاء، كلما كان الخيار يستحق. وبما أننا نفترض أن هذا هو الخيار في المال، وقيمتها بأكملها تتكون من قيمة الوقت. ويوضح الجدول 4 مبدأين أساسيين لتسعير الخيارات:


وقيمة الوقت عنصر هام جدا في تسعير الخيارات. إذا تم منحك لمنظمات الخدمة المدنية في المال لمدة 10 سنوات، فإن قيمتها الجوهرية هي صفر، ولكن لديهم قيمة كبيرة من الوقت القيمة، 23.08 $ لكل خيار في هذه الحالة، أو أكثر من 23،000 $ لمنظمات المجتمع المدني التي تعطيك الحق لشراء 1،000 سهم. الخيار وقت الاضمحلال ليست خطية في الطبيعة. تنخفض قيمة الخيارات مع اقتراب تاريخ انتهاء الصلاحية، وهي ظاهرة تعرف باسم تسوس الوقت، ولكن هذا الاضمحلال الزمني ليس خطيا في الطبيعة ويسرع بالقرب من انتهاء الصلاحية. والخيار الذي هو بعيدا جدا عن المال سوف تتحلل أسرع من الخيار الذي هو في المال، لأن احتمال الأول هو مربحة هو أقل بكثير من ذلك من هذا الأخير.


الجدول 4: تقییم أحد موظفي الخدمات البیئیة، علی افتراض أنھ في المال، في حین أن الوقت المتبقي متباین (یفترض المخزون غیر المدفوع للأرباح)


ويبين الجدول 5 أسعار الخيارات استنادا إلى نفس الافتراضات، باستثناء أن التقلبات يفترض أنها 60٪ بدلا من 30٪. ولهذه الزيادة في التقلب أثر هام على أسعار الخيارات. على سبيل المثال، مع 10 سنوات المتبقية إلى انتهاء الصلاحية، وسعر إسو يزيد 53٪ إلى 35،34 $، في حين مع سنتين المتبقية، وارتفاع الأسعار 80٪ إلى 17،45 $. ويبين الشكل 1 أسعار الخيارات في شكل رسوم بيانية لنفس الوقت المتبقي إلى انتهاء الصلاحية، عند 30٪ و 60٪ مستويات التقلب.


ويتم الحصول على نتائج مماثلة عن طريق تغيير المتغيرات إلى المستويات السائدة حاليا. مع التقلب عند 10٪ ومعدل الفائدة الخالية من المخاطر عند 2٪، سيتم تسعير إوس عند 11.36 $، 7.04 $، 5.01 $ و 3.86 $ مع الوقت لانتهاء الصلاحية في 10 و 5 و 3 و 2 سنة على التوالي.


الجدول 5: تقییم أحد موظفي الخدمات البیئیة، علی افتراض أنھ في المال، في حین أن التقلب المتغیر (یفترض المخزون غیر المدفوع للأرباح)


الشکل 1: القیمة العادلة لکل من: (إسو) بسعر صرف (50) دولار في إطار افتراضات مختلفة حول الوقت المتبقي والتقلب.


إن الاستغناء عن هذا القسم هو أن مجرد أن منظمات المجتمع المدني ليس لها قيمة جوهرية، ولا تجعل الافتراض الساذج أنها لا قيمة لها. وبسبب طول الوقت الطويل لانتهاء الصلاحية بالمقارنة مع الخيارات المدرجة، فإن منظمات المجتمع المدني لديها قدر كبير من القيمة الزمنية التي لا ينبغي أن تكون مرتجعة بعيدا من خلال ممارسة الرياضة في وقت مبكر.


استخدام في المال خيارات الأسهم دون انتهاك 409A.


0 تعليقات ذي إيسو سبوت منشور بواسطة بليستاكسلاو 11.02.2018.


كما نفعل في كثير من الأحيان، دعونا نبدأ مع بعض الأخبار الجيدة. لدينا شريك جديد، توم غرين، الذي كان يمارس في استحقاقات الموظفين والتعويض التنفيذي لمدة 20 عاما تقريبا. بالإضافة إلى ممارسته التقليدية إريسا، توم هو بالفعل إحداث فرق في منطقتنا M & أمبير؛ A الممارسة مع التعامل معه خفية من 409A، 280G، إسو، إنهاء الخطة، والفوائد الفوائد القضايا للمشترين والبائعين وفرق الإدارة.


في شرف توم، تدرس هذه الطبعة من مقصد القضية كيف يمكن أن تكون خيارات الأسهم في المال مفيدة لشركات النمو. في هذه المناقشة، يعني مصطلح "النقود" أن سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي في تاريخ المنحة، و "شركة النمو" تعني شركة خاصة صغيرة نسبيا ينوي أصحاب الأسهم وخياراتها الربح من زيادة رأس المال في بيع الشركة بأكملها (وليس من خلال توزيع أرباح التشغيل أو مبيعات الأسهم المعزولة).


حقيقة ممتعة: 409A لا يحظر خيارات الأسهم في المال.


وتقول الحكمة التقليدية إن الخيارات غير المؤهلة تنتهك الفقرة 409A ما لم يكن سعر الإضراب مساويا على الأقل للقيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي في تاريخ منح الخيارات. ضمان "سعر الإضراب فمف" هو عموما فكرة جيدة للأعمال التجارية، والامتثال للأوراق المالية، وأسباب أخرى غير ضريبية، ولكن ليس مطلوبا تماما من قبل الفقرة 409A.


ولتحديد المسرح، تذكر أن الفقرة 409A تنظم توقيت التأجيل والمدفوعات من أجل "خطط التعويض المؤجل". وعموما، فإن خيارات الأسهم المشتركة مع سعر الإضراب فمف ليست خطط تعويض مؤجلة، وبالتالي فهي معفاة من الفقرة 409A. وغني عن البيان أن الإعفاء من الفقرة 409A يعني مرونة واسعة في تصميم أحكام الاستحقاق والممارسة لمثل هذه الخيارات، مما يجعل حياة المرء أسهل بكثير.


ومع ذلك، فإن الخيارات الصادرة في الأموال هي خطط تعويض مؤجلة بموجب الفقرة 409A. وعلى الرغم من أنها لا تستثنى من الفقرة 409A، فإنها يمكن أن تمتثل لها من خلال معايير أخرى تقيد وتتطلب ممارسة أقرب حدث واحد أو أكثر من ستة أحداث دفع مسموح بها هي: الوفاة والعجز وحالة طوارئ غير متوقعة ومحددة الجدول الزمني أو المحدد، والأهم من ذلك بالنسبة للشركات النمو، تغيير السيطرة أو الانفصال عن الخدمة.


كيف يمكن أن تكون الخيارات في المال مفيدة.


وهنا ما يجعل الخيارات في المال إمكانية حقيقية لشركات النمو: عدد قليل جدا من أصحاب الخيار من أي وقت مضى في الواقع ممارسة خياراتهم قبل حدث السيولة أو، وإلى حد أقل، إنهاء العمل. انها مجرد مبالغة قليلا أن نقول أن حامل الخيار النموذجي بالكاد يلاحظ إذا كان له أو لها خيارات يمكن أن تمارس إلا في وقت سابق من تغيير السيطرة و / أو الانفصال عن الخدمة. وبهذه القيود على ممارسة الرياضة، يمكن أن تمتثل الخيارات للفقرة 409A حتى لو كان سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي عند منحها.


وفي حين أنه ليس النهج المفضل عادة، قد تكون الخيارات ذات سعر الإضراب الاسمي أو الأدنى من فمف مفيدة في ظروف معينة. والأكثر وضوحا أن الشركة ومدير تنفيذي جديد قد يرغبان في أن تشارك السلطة التنفيذية في العائدات من معاملة بيع من "دولار واحد"، أي على أساس كامل قيمة السهم عند البيع وليس مجرد الفرق بين قيمة البيع وسعر التمرين. أو قد ينضم موظفان أو أكثر إلى الشركة ويتلقون خيارات في أوقات مختلفة ولكنهم يرغبون، لأسباب مختلفة، في الحصول على حزم تعويضات مماثلة. سوف يتعرف مستشارو بدء التشغيل على مثال آخر & # 8212؛ قد يكون لدى المؤسس خيارات وعدت شفهيا لبعض الموظفين، وقد تكون الشركة قد اعتمدت حتى خطة خيار وتفويض منح الخيارات، ولكن الخيارات لم تمنح فعلا للموظفين حتى أسهم الشركة قد زادت بشكل كبير من حيث القيمة.


الامتثال، بدلا من الإعفاء من، الفقرة 409A لديه بعض العيوب المتميزة، وهذا هو السبب "سعر الإضراب فمف" هو أكثر شيوعا. والأهم من ذلك هو قضية "التأجيل اللاحق". مع مراعاة بعض الاستثناءات النادرة، يجب أن تمارس الخيارات في المال (مثل جميع خطط التعويض المؤجل) أو يتم صرفها في حالة الدفع ذات الصلة، حتى لو لم يكن حامل الخيار تلقي مبالغ نقدية كافية لدفع الضرائب الناتجة. على سبيل المثال، قد يكون تغيير السيطرة هو إعادة هيكلة المخزون مقابل المخزونات دون أي اعتبارات نقدية، أو قد لا يتضمن الفصل عن الخدمة حزمة قطع كافية. وقد ينطوي الصياغة حول هذه المخاطر على التخطيط المسبق والتفاوض المسبق.


إصدار خيارات الأسهم مع "سعر ضربة فمف" بالتأكيد يجعل الضرائب وغيرها من الامتثال القانوني أسهل، ولكن ليس مطلوبا تماما من قبل الفقرة 409A. هناك ظروف قد تكون فيها الخيارات في المال مفيدة. وتتوافق هذه الخيارات مع الفقرة 409A طالما أن التمارين محدودة ومطلوبة في أحداث معينة، أبرزها تغيير التحكم أو الانفصال عن الخدمة.


لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال ب ترافيس بليس أو توم غرين.

No comments:

Post a Comment