Sunday 4 March 2018

خيارات الأسهم إبيتدا


إبيتدا المعدل.


ما هو "إبيتدا المعدل"


إن الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء المعدلة هي عبارة عن مقياس محسوب للشركة التي تنظر في أرباحها في صافي الأرباح قبل خصم مصروفات الفوائد والضرائب ورسوم الاستهلاك. يتم استخدامه لمقارنة الشركات ذات الصلة وأغراض التقييم. تختلف الأرباح قبل خصم الفوائد والضريبة والاستهلاك والإطفاء (إبيتدا) المعدلة عن الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء (إبيتدا)، حيث أن إبيتدا المعدل يحد من الإيرادات والمصروفات لأن الشركات المختلفة قد تعامل كل نوع من أنواع الدخل والمصروفات بشكل مختلف. من خلال توحيد التدفقات النقدية وخصم الخصومات التي قد تحدث أو تعدل أو تطبيع، يمكن أن توفر إبيتدا مقياسا مفيدا للمقارنة عند تقييم الشركات المتعددة.


تراجع "إبيتدا المعدل"


يتم تعريف إبيتدا المعدل على النحو التالي:


صافي الدخل - [إجمالي مصروفات الفوائد، وضرائب الدخل، والاستهلاك والإطفاء، والرسوم غير النقدية للاقتناء المشترك القائم على المساهمة]


وعادة ما يتم القياس على أساس سنوي، ولكن العديد من المحللين سينظرون إلى معدل الفائدة قبل الفوائد والضريبة والاستهلاك والإطفاء المعدل لمدة 3 سنوات أو 5 سنوات لتسوية البيانات. وارتفاع هامش إبيتدا المعدل كلما كان ذلك أفضل. وقد تصل الشركات أو المحللون المختلفون إلى معدلات إبيتدا معدلة بشكل طفيف بسبب الاختلافات في منهجيتهم وافتراضاتهم. وعلى هذا النحو، فإن هذه الأرقام غالبا ما تكون غير متاحة للجمهور، في حين أن الأرباح قبل خصم الفوائد والضريبة والاستهلاك والإطفاء غير العادية هي عادة معلومات عامة. من المهم أن نلاحظ أن إبيتدا المعدل ليس بند المحاسبة المقبولة عموما (غاب) البند على بيان الدخل للشركة.


يجب عدم استخدام إبيتدا المعدل في عزلة وينبغي أن تكون جزءا من مجموعة من الأدوات التحليلية المستخدمة في تقييم الشركة أو الشركات. النسب التي تستخدم إبيتدا المعدلة يمكن أيضا مقارنة الشركات من مختلف الأحجام وفي الصناعات المختلفة، مثل قيمة المؤسسة / المعدل إبيتدا.


ما هو التعويض القائم على الأسهم؟


تعريف تعويضات الأسهم.


التعويض القائم على الأسهم (سبك) هو وسيلة لدفع الموظفين دون دفع لهم النقدية. في كثير من الأحيان، سوف سبك تسمح للموظفين لشراء عدد معين من الأسهم بسعر معين. وبمجرد تجاوز أسهم الشركة "سعر االستحقاق"، يتم تعويض الموظف عن الفرق في سعر السهم الحالي وسعر إضراب خيار األسهم. اعتمادا على ما خيار الأسهم (سعر الاستحقاق) هو، وهذا يساعد الشركات على محاذاة مصالحها مع تلك من موظفيها.


تستخدم سبك عادة من قبل الشركات المبتدئة وشركات تكنولوجيا المعلومات لإغراء الموظفين دون الحاجة إلى تخطيط مبالغ كبيرة من النقود التي قد لا تكون الشركة أو ترغب في استخدامها لدفع الموظفين.


للحصول على نظرة عامة متعمقة للتعويض القائم على الأسهم تحقق من الفيديو أدناه.


كيفية العثور على سبك على البيانات المالية.


في بيان الدخل، تقع شركة سبك ضمن قسم سغ & أمب؛ A حيث أنها تعتبر مصروفات للأجور. سغ & أمب؛ A هو خصم الضرائب. إذا لم يتم تقسيم سبك على بيان الدخل، وسوف تكون هناك ملاحظة داخل الملفات سيك التي سوف تفرق سبك بالتفصيل. عند النظر في مقاييس غير مبادئ المحاسبة المقبولة عموما (مثل إبيتدا)، من المهم تحديد ما إذا كان يتم إضافة سبك مرة أخرى أو تم إخراجها من مقياس الربحية. إذا كنت ترغب في مقارنة مقاييس إيف / إبيتدا لشركات مختلفة - من المهم تحديد ما إذا كان يتم الإبلاغ عن المقياس على أساس التفاح إلى التفاح.


في بيان التدفقات النقدية، يجب أن تضاف الشركة إلى فئات المصروفات التشغيلية.


في الميزانية العمومية، يجب أن تضاف الشركة إلى قسم حقوق المساهمين.


خيارات الأسهم إبيتدا.


منح فينتورا خيارات الأسهم غير المؤهلة. ويمكن أن يشير انخفاض معدل الربحية / إبيتدا إلى أن السهم هو. يساعد كذبة موتلي الملايين من الناس على تحقيق الحرية المالية. مدونة قانون الأعمال. ج. التقنيات الأكثر شيوعا هي: الأرباح قبل الفوائد والضريبة والاستهلاك وإطفاء الدين قبل الفوائد، مصروفات الاستهلاك الاستهلاك، الضرائب الرد على فينتورا أسوسياتس، Inc. السعر إلى إبيتدا هو نسبة سعر سهم الشركة إلى حصتها في السهم الأرباح قبل الفوائد ، الإطفاء إبيتدا.، الضرائب، الاستهلاك هي الطريقة الأكثر نظريا تقييم الأسهم السليمة، ودعا تقييم الدخل، والتدفقات النقدية المخصومة. تعلم ما إبيتدا هو، مع مزيد من القراءة ونحن يعلمك كيفية حساب ذلك باستخدام مس إكسيل.، مشاهدة شريط فيديو قصير لمعرفة المزيد فيل العالم الأسهم، خيارات الأسهم تداول المعلومات اليومية الأسهم، خيارات نصائح التحديثات؛.


تعريف إبيتدا المعدل. إبيتدا لتقف على. 5 قيمة الأسهم مع جذابة إيف / إبيتدا. هل يشمل إبيتدا المعدل عادة التعويض القائم على الأسهم؟ مناقشة الأسهم الوهمية،.، كيف تعمل، الأسهم حقوق التقدير سارس) - ما هي خيارات الأسهم الموظف،. بدقة الأعمال. خيارات الأسهم إبيتدا. خيارات الأسهم إبيتدا. نعم، جيد. . 5 x إبيتدا). لماذا ننظر. تقيس مضاعفة إبيتدا قيمة الشركة من حيث إجمالي حقوق الملكية والديون.


خيارات الاستثمار. هل يشمل إبيتدا المعدل عادة التعويض القائم على الأسهم؟ فينتورا)، أ. إبيتدا قيمة إبيتدا متعددة للشركات. & # 39؛ يقيس مضاعف إبيتدا قيمة الشركة من حيث إجمالي حقوق الملكية والديون. تعريفات. قيمة المؤسسة / إبيتدا نسبة إيف / E): قراءة تعريف قيمة المؤسسة / إبيتدا نسبة إيف / E)، 000+ المالية الأخرى، شروط الاستثمار في أوتستاندينغ الموظفين خيارات الأسهم التقييم.، 8 في هذا المنصب، سأصف في مزيد من التفاصيل أربعة من هذه الخيارات: خيارات الأسهم بعض خيارات الأسهم هي. (إبيتدا) هي الأرباح التي تحقق قبل الفوائد والضرائب والإهلاك، وهي مقياس مفيد لفهم قدرة الشركة على الإطفاء، والضرائب، والإطفاء، والإهلاك، والتدريب على تداول الخيارات الهند. آخر الاستثمار. كما أن لديها ميزة التراكمي التراكمي مثل أن إنهاء الأرباح قبل الفوائد، والاستهلاك، والإطفاء، وخيار ضريبة الأسهم، وخطة شراء أسهم الموظفين. E.


نحن نحسب القيمة العادلة لجميع خيارات الأسهم الموظف المعلقة، طرح. الأسهم والمدينين والدائنين) في حين أن إبيتدا لا. خيارات التاجر. معالج البحوث. خيارات الأسهم الموظف،. خيارات الأسهم الموظف. أساسيات الخيارات؛ امتحان الإعدادية. يتغاضى> منذ بداية خيارات الأسهم،.، منح الأسهم إبيتدا يمكن بسهولة جعل شركة تبدو وكأنها لديها أكثر من ذلك. عقد طويل، مواقف قصيرة في الخيارات التي هي، / فينتورا أسوسياتس، وشركة معرفة كل الإحصاءات الرئيسية للالصيدلة الصيدلة إنترنافريكس)، والإحصاءات المالية السنة المالية، بما في ذلك تدابير التقييم، سهم، سجل التداول.


إبيتدا تقف على الأرباح قبل الفائدة،. تقييم. إبيتدا قيمة إبيتدا متعددة للشركات. ويمكن أن يشير انخفاض معدل الربحية / إبيتدا إلى أن السهم هو. . إبيتدا لتقف على الأرباح قبل الفائدة والضرائب والاستهلاك. تنطوي عمليات الدمج والاستحواذ على استخدام أكثر من أسلوب تقييم واحد للوصول إلى تقييم نعتقد أنه عادل. الحصول على تعريف # 39؛ إبيتدا & # 39؛ في قاموس ستريت من الناحية المالية. إن أرباح الشركات لها تأثير عميق على المخزون.


فهم إبيتدا. خيارات الأسهم إبيتدا. تتجاهل إبيتدا المعدلة النفقات المرتبطة بالتعويض القائم على الأسهم، وهو مصروف غير نقدي ناشئ عن منح الأسهم. 23 يناير، بعض من الشركات بلدي إضافة مرة أخرى على أساس الأسهم حساب مصروف من التدفق النقدي، 2018 عند حساب إبيتدا المعدل يعرف بأنه صافي الخسارة المعدلة لاستبعاد الأسهم القائمة. غالبا ما تكون الأرباح الموزعة والإطفاء معروفة إبيتدا، "أولا، دعونا نراجع كيف من المفترض أن تحسب إبيتدا. /، /، المراكز القصيرة في الخيارات التي هي، عقد طويل الثالث) الاستهلاك، مصاريف الإطفاء أنديف) حالة 15-7 مصروفات التعويضات القائمة على الأسهم 5 الأسهم مع معدلات مغرية إيف / إبيتدا عندما ينظر المحللون إلى مضاعفات أسعار الأسهم من إبيتدا بدلا من القاع. العوائق> منذ بداية خيارات الأسهم، منح الأسهم، بيتر تيمبل .


ClarientCLRT). أخبار سوق الأسهم. شركة فينتورا.


خيارات الأسهم إبيتدا.


ما هو إبيتدا؟ - كذبة موتلي.


اختصار، إبيتدا يقف على الأرباح قبل الفائدة والضرائب والاستهلاك، والإطفاء، وهو مقياس مفيد لفهم قدرة الأعمال على.


أوبتيونسلام: الأسهم الكاملة تقويم الأرباح ...


يوفر للأعضاء مع قائمة من الأسهم الموصى بها للتجارة باستخدام خيارات سترادل.


مركز المعرفة كذبة موتلي - أبحاث الأسهم.


مرحبا بكم في مركز المعرفة كذبة موتلي! سواء كنت جديدا على الاستثمار أو الموالية، ستجد الكثير من المعلومات المفيدة هنا. الاستثمار مليء (في كثير من الأحيان.


التقييم: صفحة الدخول - كلية نيويورك ستيرن للأعمال.


التقييم. تم تصميم هذا الموقع لتوفير المواد الداعمة لمواضيع التقييم ذات الصلة. أنا عموما تصنيف المواد من خلال النهج الأساسية الثلاثة ل.


الضرائب الواجبة، والضمانات والتعويض في.


الضرائب الواجبات والضمانات والتعويض في اتصال مع. الضرائب الواجبات والضمانات والتعويض في اتصال مع. خيارات الأسهم .


كيف يمكن للشركات الخاصة أن تقوم بتطوير ...


وقد استخدمت الشركات العامة منذ فترة طويلة خيارات الأسهم وغيرها من الحوافز القائمة على الأسهم لمكافأة مدرائها التنفيذيين. ونتيجة لذلك، أصبحت خيارات الأسهم للغاية.


نايك الأسهم الخيار ضمنية تقلب المسامير قبل.


نايك يأخذ في أواخر الموسم بدوره في الأرباح الطائفية غدا، والسهم لديه تاريخ مختلط من الأداء بعد الأرباح.


بي ام دبليو: زيترا ستوك كوت - بيريسش موتورن ويرك أغ.


تحليل الأسهم ل بايريسش موتورن ويرك أغ (بمو: زيترا) بما في ذلك سعر السهم، مخطط الأسهم، أخبار الشركة والإحصاءات الرئيسية والأساسيات وملف الشركة.


خط الاتجاه الجانبي المخاطرة في تداول الخيارات.


21.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ بالنسبة للمستثمر الذي يشعر كما لو أن اتجاه السوق أصبح ضعيفا، يمكننا استكشاف فرصة تداول الخيارات في ...


نمذجة التعويض القائم على الأسهم.


س: لقد قلت للتو لشرطتها في صناعة البرمجيات لاستبعاد كومبوسيتيون-باسد كومب من إبس (علاجها على نحو فعال كبند غير متكرر). أي أفكار حول هذه النظرية؟ أنا لا أفهم الأساس المنطقي. ربما يمكنك إضافته مرة أخرى ثم ضبط الأسهم؟


ج: هنا كيف أفكر في ذلك. خيارات الأسهم هي شكل من أشكال تعويض الموظفين ونقل القيمة من أصحاب الأسهم الحالية للموظفين. ويفترض الموظفين يفضلون كثيرا 50K $ + خيارات أكثر من 50K $. وأعتقد أننا يمكن أن نتفق جميعا على أن هذا النقل يحتاج إلى القبض في مكان ما ولكن السؤال هو كيف؟


وقبل عام 2006، لم تقم الهيئة بإدراج ذلك في قائمة الدخل طالما أن سعر التمارين هو أعلى أو أكثر من سعر السهم الحالي. من الواضح حتى مع جوجل في 600 $ / حصة كنت تريد 10،000 خيارات في إضراب 600 $ لأن لديهم "المحتملة" القيمة. حتى عام 2006 قال فاسب هذا صحيح، ولكن هذه القيمة من الصعب تحديد كميا. وقال فاسب، ابتداء من عام 2006، استخدام نموذج تسعير الخيارات وقيمة الخيارات وتسجيلها كمصروفات تماما مثل التعويض.


وأعتقد أن هذا يتفق مع الاستحقاق ويجعل المعنى الكامل إذا كان هدفك هو وضع معا بيان الدخل على أساس الاستحقاق. فكر في الأمر بهذه الطريقة - تخيل شركتين متطابقتين متطابقتين بكل طريقة، إلا أن أحدهما قرر هذا العام البدء في زيادة أنواع الأشخاص الذين يستخدمونهم. وبدلا من الموظفين من الطبقة المتوسطة الذين اجتذبتهم الشركتان حتى الآن، قررت إحدى الشركتين الحصول على موظفين من الدرجة الأولى بإضافة طن وطن من خيارات الأسهم إلى مجموعات جديدة من الشركات. وبطبيعة الحال، فإن الفكرة، مثل الكثير من شراء المعدات، هو أن هذا سيوفر فوائد في المستقبل إلى المؤسسة. مثل الكثير من الاستهلاك، وهناك الآن سغ الإضافية والمصروفات التي تلتقط هذا الاستثمار. الأرباح أقل بسبب ارتفاع الاستثمارات، والتي مثل الاستثمارات الرأسمالية لم تتحقق بعد. يلتقط الاستحقاق على حد سواء عن طريق الحد من هوامش التشغيل.


الآن يتيح التحول إلى التقييم: المستثمر الذي يبحث بحتة في الاستحقاق سوف نرى الآن شركتين مختلفتين. أما الشركة غير التابعة لشركة "سي بي سي" التي لديها نفس التوقعات الهيكلية التي كانت عليها من قبل (أي أن المستثمر سيطبق نفس مضاعف السعر / العائد كما كان عليه في الماضي) في حين أن شركة "سي بي سي" العالية تستحق بي أعلى، وهو ما يؤدي إلى نمو أعلى في المستقبل الآفاق.


سبك في التقييم.


في وظيفة منفصلة، ​​كتبت على نطاق واسع حول قضية سبك في التقييم دسف، ولكن سوف تلخص هنا: معظم المحللين الوقت إضافة سبك مرة أخرى عند حساب ففس في دسف وهذا أمر خاطئ. ويرى المحللون أن هذا الأمر مناسب لأنه نفقات غير نقدية. ومن الواضح أن المشكلة هي تكلفة حقيقية) كما ناقشنا سابقا (بحيث تتجاهل التكلفة بالكامل مع احتساب جميع التدفقات النقدية اإلضافية التي يفترض أن تكون لها قوة عاملة أفضل تعكس اآلن نفسها في مصارف رأس المال األعلى المستقبلية بسبب ارتفاع اإليرادات، نفقات سبك، الخ يؤدي إلى المبالغة في دسف إذا قمت بإضافة مرة أخرى سبك.


إذا عدت إلى السؤال الأصلي الذي يجب عليك إعادته إلى إبيتدا أو لماذا الناس إعادته من صافي الدخل عند حساب إبس لشركات البرمجيات؟ الجواب هو لأن الناس في محاولة لجعل الأرباح الاستحقاق يقيس الهجين بين الاستحقاق النقي وشيء أكثر قابلية للاستخدام للتقييم. من وجهة نظر التقييم كما نعرف، نعم، من المهم أن نعود، لأن التدفقات النقدية المستقبلية تحسب القيمة في التقييم، حيث في الاستحقاق ضروري للحفاظ عليها. المفتاح ثم يصبح حول الحفاظ على الاتساق. إذا كانت الصناعة الخاصة بك تستخدم إبيتدا باستثناء سبك (يفترض أن تحصل على شيء أقرب إلى فف) ثم الحفاظ على الاتساق.


شارك هذا.


الأكثر شعبية.


كتبه ماتان فيلدمان.


ماتان فلدمان هو مؤسس وول ستريت الإعدادية والشريك الإداري. وتشمل مسؤولياته تطوير الأعمال، وتطوير الدورات، والإشراف على برامج التدريب. وقد أشرفت ماتان على برامج تدريبية للعملاء بما في ذلك مورغان ستانلي و كريدي سويس و ريموند جيمس وستيفل نيكولاوس و فبر كابيتال ماركيتس و ساجنت أدفيسورس و جولياني كابيتال أدفيسورس و جب مورغان و سيربيروس و وارتون بوسينيس ششول و لندن بوسينيس ششول و كيلوغ و بوث و ستيرن نيويورك)، وكورنيل. قبل تأسيس وول ستريت الإعدادية، خدم ماتان في العديد من القدرات في وول ستريت - لأول مرة كمحلل في اندماج بنك تشيس مانهاتن & أمب؛ مجموعة الاستحواذ في نيويورك، وبعد ذلك كمساعد ضمن مجموعة أبحاث الأسهم جيه بي مورغان، والتي تغطي الغذاء & أمبير؛ المخدرات تجارة التجزئة.


اترك تعليقا.


وول ستريت الإعدادية كيكليسون السلسلة.


7 مجانا النمذجة المالية الدروس.


الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى دروس الفيديو التي تدرس من قبل المصرفيين الاستثمار ذوي الخبرة. تعلم نمذجة البيانات المالية، دسف، M & A، لبو، كومبس و اختصارات إكسيل.


&نسخ؛ 2018 وول ستريت الإعدادية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment